تنزيل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار مميزات رائعة تتواجد في اخر تحديث
تنزيل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار مميزات رائعة تتواجد في اخر تحديث


تنزيل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار مميزات رائعة تتواجد في اخر تحديث فم بتنزيل وتحديث أحدث إصدار من الميزات الحصرية لـ Instagram Plus 71 Abu Arab Dat مع وظائف المتجر والصور ومقاطع الفيديو بسهولة وبدون إعلانات. يقدم المطور أبو عرب خطة Golden WhatsApp Plus و Instagram Gold Plus دون إعلانات مزعجة ويدعم هواتف Android ، والتي تتفوق على معظم المطورين.

تنزيل  انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار مميزات رائعة تتواجد في اخر تحديث
تنزيل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار

يحل Instagram Plus Golden سلسلة من القيود والمشكلات التي يواجهها المستخدمون ، بشكل أساسي لإخفاء مظهرهم والحفاظ بسهولة على المتاجر والصور ومقاطع الفيديو بمساعدة برامج أخرى. تم تطوير Insta Plus Gold من قبل أبو عرب ، وهو اسم مستعار لشخص مجهول ، ويقدم خدماته مجانًا ولا تحتوي التطبيقات التي يقدمها على إعلانات ، سواء كانت Insta Plus أو WhatsApp Plus.

قام أبو العرب بالتطهير عبر WhatsApp Golden قبل حوالي عامين وفازوا بنصيب كبير ، متجاوزًا أبو صدام. بعد الكثير من البحث اكتشف أبو عرب النسخة المخيفة من برنامج إنستغرام ، والتي يصعب الحصول عليها من خلال هذه المواصفات الكاملة. ما الفرق بين Instagram و Instagram Plus الأصلي على الرغم من أن البرنامج الأصلي متاح على متجر Play و iTunes ، إلا أن بعض المستخدمين يرغبون في معرفة سبب اختيار شخص ما لتنزيل Insta Plus.

في الواقع ، لا يوجد فرق بينهما. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والنص وأي محتوى متاح. لكن برنامج Instagram Plus يأتي مع بعض الميزات الإضافية غير الموجودة في النسخة الأصلية ، ووفقًا لشركة Facebook التي تمتلك برنامج Instagram ، فليس من المؤكد أن يقوم شخص ما بتنزيل مقاطع الفيديو والصور المنشورة على ملف التعريف ، لذلك هناك مجموعة من القيود في البرنامج الأصلي

تنزيل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار مميزات رائعة

أهم ميزات برنامج Instagram Plus Golden Abu Arab إذا كنت ترغب في تنزيل القصص والصور ومقاطع الفيديو من حسابات أخرى قبل نشرها على حسابك ، فستحتاج بالتأكيد إلى استخدام برنامج Instagram Plus Gold للاستفادة من العديد من غير المقدمة في البرنامج الأصلي.

تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram: غالبًا ما أرغب في حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لدي على هاتف Instagram الخاص بي ، ولكن ليس لدي خيار للحفظ ، ولكن بعد استخدام Instagram Plus ، يمكنني بسهولة حفظ أي فيديو أو صورة. اضغط على الزر تذكر قصص Instagram: لدي العديد من الأصدقاء الذين يشاركون القصص المفيدة. هذا درس. يسعدني مشاركتها مع أصدقائي في تطبيقات أخرى. لا يمكن لأحد أن يختار حفظ التاريخ ؛ لذلك ، مع Instagram ، يمكنك بسهولة حفظ المتجر واستخدامه على WhatsApp أو Messenger.

لا يحتوي على إعلانات: بعد تجربة العديد من تطبيقات insta plus ، اكتشفت أنها مليئة بموسيقى البوب ​​المزعجة في الإعلانات ، واستخدام insta plus gold بدون إعلانات تجربة رائعة. تكبير المزيد من الصور: عند استخدام Instagram Plus Gold ، يمكنك تكبير الصورة لعرض معلومات أكثر تفصيلاً عن طريق الضغط على الصورة لفترة طويلة ، وهذه الوظيفة غير متوفرة في البرنامج الأصلي.

تكبير الصورة المصغرة: يمكنك أيضًا تكبير الصورة المصغرة الرمزية في ملف التكوين ، وهو صغير لعرض المعلومات التفصيلية وقراءة محتوياته. دعم اللغة العربية: من المهم أن تعرف أنه باستثناء برنامج Instagram Plus Abu Arab ، فإن معظم تطبيقات Insta Plus لا تدعم اللغة العربية ، حيث أنها تضيف خيار تغيير اللغة إلى اللغة العربية في التطبيق.

جميع ميزات برنامج Instagram Plus Abu Arab
تنزيل صور ومقاطع فيديومن Instagram
صورة تكبير
فتح صورة ملفك الشخصي
نسخ الحالة
معرفة من يتابعك
نسخ التعليقات
تشغيل الفيديو بالصوت مباشرة الدعم العربي بدون إعلانات

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار

ما الجديد في Instagram Plus Golden
تم توفير تحديث جديد مؤخرًا ، والذي يتضمن مجموعة من الميزات الجديدة التي تتنافس مع البرنامج الأصلي ، ي
مكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك.
قم بإجراء مكالمات صوتية وصور.
دعم استخدام تقنية IGTV على Instagram.
يمكنك طلب علامة اختيار زرقاء لحسابك.
توفير القدرة على طرح الأسئلة في المتجر.
يعمل مناشين في متجره “مناشن”.
يمكنك إضافة مقطوعات موسيقية إلى القصة.
حل مشكلة إغلاق التطبيق بعد التنزيل
حل مشكلة إغلاق التطبيق عند الخروج من التطبيق.
تمت إضافة خيارات جديدة لإنشاء السمة الخاصة بك.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تنزيل تطبيق Kaspersky لجميع هواتف الاندرويد برنامج لمكافحة الفيروسات

التحكم بالكمبيوتر عن طريق هاتف الاندرويد بدون نت تطبيقات رائعة

تحميل التطبيق يثبت بجانب الرسمي من هنااا.

تحميل التطبيق ولكن يجب حذف التطبيق الرسمي من هناا.