أفضل 10 مواقع ارقام امريكية وهمية لتفعيل الواتس اب مجانا بطريقة مضمونة 2022
افضل مواقع أرقام وهمية

هل بحثت عن مواقع ارقام امريكية وهمية لتفعيل تطبيق واتساب بـ رقم امريكي أو رقم وهمي؟، لتفعيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي وسوف نقدم لكم اليوم في هذه التدوينة سنقدم لم أفضل عشر مواقع تستطيع من خلالها تفعيل رقم وهمي لتطبيقات التواصل الاجتماعي وهذه المواقع يتواجد به العديد من الارقام للدول مختلفة من العالم تستطيع تفعيل رقم وهمي على هاتفك.

مثل رقم (امريكي كندي بريطاني الماني صيني سويدي) وتتميز تلك المواقع العشرة بسهولة الاستخدام والسرعة التي يتميز به، وتستطيع عبر تلك المواقع بتفعيل عشرات الارقام يوميا لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بما في ذلك تستطيع تأكيد حسابك على الفيسبوك وتستطيع أيضا استخدامه في ارسال واستقبال الرسائل.

في هذه الأوقات يتطلب الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد عن طريقة لجعل رقم هاتفهم الخاص لا ينتشر الى جميع الشخاص ويبحثون دائما عن طرق تمكنهم من خلالها من تفعيل رقم وهمي وخصوصا بعد توقف أشهر هذه التطبيقات التي كانت تمنح عشرات الارقام يوميا بدون مشاكل وهو تطبيق تكس ناو وكان هذه التطبيق من أشهر التطبيقات المتواجدة على متجر جوجل بلاي، أصبح الكثير يبحث عن تطبيقات اخرى بديله لهم ومواقع وهذه هو حديثنا اليوم سوف نشارك معكم أفضل المواقع التي تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي.

أفضل مواقع ارقام امريكية وهمية للواتساب

موقع Proovl

موقع Proovl هو موقع واحد من الخدمات التي تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي حيث بأماكنك اختيار رقم وهمي وتستطيع استخدامه على جميع التطبيقات والجمال في هذه الموقع بانه يتوفر على 25 بلد من جميع انحاء العالم. اضغط هنا.

موقع receive-sms-online

موقع receive-sms-online هو موقع بسيط يكفيك الدخول اليه واختيار الرقم الذي تريد تفعيل رقم وهمي لمواقع التواصل الاجتماعي، كل ما عليك الضغط على الرقم وستقوم بالانتقال الى الصفحة الخاصة بالرقم ومن ثم تقوم بعمل نسخ ولصق الرقم على التطبيق الذي تريد تفعيل الرقم عليه وسوف يصل اليك الرمز مباشرة الى هذه الصفحة. اضغط هنا.

موقع Receive SMS Online

موقع Receive SMS Online أيضا هذه الموقع يقدم لك خدمة مشابهة للمواقع الذين قمنا بالشرح عنهم سابقا ويقدم خدمة مجانية أيضا وهي يمكنك من خلاله شراء رقم اضغط هنا.

موقع Free Online Phone | Receive

موقع Free Online Phone | Receive موقع متميز من جهة التصميم، كل ما عليك هو الدخول الى الموقع ومن ثم تختار البلد الذي تريدها ومن ثم تقوم بالضغط على الرقم وسوف يتم نقلك على الفحة الاساسية الى الرقم وتقوم بتفعيله فورا اضغط هنا.

موقع receivesmsonline

موقع receivesmsonline هو موقع أيضا مشابه للمواقع السابقة، تستطيع من خلال تفعيل رقم وهمي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي كل ما عليك اضغط على البلد الذي تريدها ومن ثم الضغط على الرقم وسوف يتم تحويلك مباشرة الى الصفحة الخاصة بالرقم اضغط هنا.

موقع ارقام عربي

موقع عربي يقدم لك ارقام مؤقته ولكن هذه الموقع يختلف عن الموقع السابق، بهذه الموقع سوف تقوم بالدخول لهذه الموقع عن طريق بريد الكتروني وليس هناك فرق إذا كان بريد الكتروني فعال ووهمي ومن ثم تقوم بالدخول الى الموقع بعد التسجيل في حساب جي ميل وبعدها تختار البلد الذي تريدها إذا كنت تريد رقم عربي مؤقت عليك بهذه الموقع وتستطيع تفعيل جميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي اضغط هنا.

افضل 10 مواقع أرقام وهمية مجانية للاندرويد

موقع Textfree

موقع Textfree تستطيع من خلاله تلقى رسائل نصية عبر الأنترنت وهذه الموقع يوفر لك العديد من الارقام العالمية والعربية وتستطيع استخدام الرقم في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه الموقع يحتاج الى تطبيق في بي ان تقوم بتشغيله على بلد الولايات المتحدة الامريكية من ثم تقوم بالدخول الى الموقع وتختار الرقم للبلد الذي تختاره ومن ثم الدخول الى صفحة الرقم الاساسية التي سوف تتلقى الرسائل عليه. اضغط هنا.

موقع Org

موقع Org هذه الموقع الجديد وتستطيع من خلال تفعيل رقم وهمي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وتستطيع تفعيل رقم وهمي بكل سهولة وتستطيع تلقى الرسائل النصية عليه وأيضا تأكيد حساب الفيس بوك بكل سهولة ولا يحتاج هذه الموقع الى تشغيل تطبيق في بي ان كل ما عليك الدخول الى الموقع ومن ثم اختيار الرقم الذي تريده وسيتم نقلك مباشرة الى الصفحة الاساسية الخاصة بهذا الرقم تقوم بعمل نسخ ولصق على التطبيق الذي تريدها وسوف يتم وإرسال رسالة الكود الى الصفحة الخاصة بالرقم اضغط هنا.

افضل مواقع أرقام وهمية

الى هنا نكون قد انتهينا وقدمنا لكم أفضل المواقع التي تستطيعون من خلاله تفعيل ارقام وهمية لجميع مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة وبدون مواجهة مشاكل وبدون الحاجة إلى برنامج ارقام امريكية.