تحميل لعبة chicken invaders 3 كاملة مجانا للكمبيوتر رابط تحميل مباشر 2022
تحميل لعبة chicken invaders 3 كاملة مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة chicken invaders 3 كاملة مجانا للكمبيوتر ,لعبة الدجاج أو محبيها يحبون تسميتها لعبة الدجاج هي لعبة خفيفة لا تشغل مساحة على الكمبيوتر وتحتوي اللعبة على قصة ستشغل فيها الدجاج جميع المهام التي يجب عليك إكمالها. هاجم العدو وانقذ العالم ، واستخدم السفن الحربية المتطورة للتعامل بمهارة مع العدو ومواجهة الهجمات المختلفة من الدجاج.

تحميل لعبة chicken invaders 3 كاملة مجانا للكمبيوتر
تحميل لعبة chicken invaders 3

ابدأ اللعبة واستعد للانضمام إلى المعركة في اختصار اللعبة على سطح المكتب ، يمكنك بدء اللعبة ، أولاً يجب عليك إدخال الاسم الذي تريد تسجيله في اللعبة ، ثم يمكنك البدء في إنقاذ العالم بالنقر على زر حفظ العالم ثم اختر صعوبة اللعبة مقسمة إلى 3 مستويات صعوبة وستظهر الطائرة. بارجتك في ساحة المعركة وستبدأ في رؤية دجاجة كبيرة كمقدمة للحرب القادمة

الرد على الهجمات المتتالية التي تقوم بها قوات الدجاج تتكون قوة العدو من دجاجات مختلفة ، وتظهر هذه القوى على شكل موجات مستمرة.

تحميل لعبة chicken invaders 3 للكمبيوتر

تتكون كل موجة من العديد من الدجاج الطائر الذي تم تشكيله بطريقة منظمة أو متحركة ؛ تحتاج إلى إطلاق النار على دجاج السفن الحربية للتخلص منها ، ولأنها تقوم بترقية أسلحتها إلى أسلحة أكثر قوة ، فستتلقى جوائز متعددة لأنك ستحصل على العديد من الجوائز. المكافآت ، ستستمر هذه المكافآت في الانخفاض.

في الموجة المستمرة لقوات العدو ، يمكنك العثور على مجموعة من العناصر ، مثل الصواريخ والصخور والصناديق ، ويمكنك أيضًا التخلص من هذه العناصر للحصول على مكافآت ؛ بعد المرور بسلسلة من هجمات قوة الدجاج ، ستجد أن سفن العدو الضخمة تحتاج إلى المزيد من مهارات التحكم والتصحيح للتخلص منها. والاستمرار في إنقاذ العالم.

كيفية التحكم في المقاتلين في المعركة يمكنك التحكم في السفينة الحربية بطريقتين ، باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح ، أو بأي طريقة تريدها ، وفقًا لطريقتك المفضلة في اللعبة. الآن ، سنوضح لك كيفية التحكم في السفينة الحربية:

التحكم في الماوس: تتحرك السفينة مع حركة الماوس ، لأنه يمكنك نقلها إلى أي موضع في منطقة اللعبة ببساطة عن طريق تحريك الماوس ويمكنك البدء بالضغط على زر الماوس الأيسر.

التحكم في لوحة المفاتيح: يمكنك استخدام مفاتيح الأسهم الأربعة على لوحة المفاتيح للتحكم في سفينة الفضاء في الفضاء ويمكنك أيضًا استخدام مفتاح المسافة لإطلاق النار على الأعداء.

يوفر Chicken Invaders 3 نسخة مجانية يمكنك من خلالها تجربة الألعاب والتحكم والمغامرة ، ويمكنك فقط تشغيل الإصدار المجاني لمدة 60 دقيقة. بعد ذلك ، سيكون عليك شراء النسخة المدفوعة والترقية إلى اللعبة الكاملة دون تنزيل أي ملفات أخرى ، e في النسخة المدفوعة ، يمكنك مواجهة 120 موجات للعدو وفتح العديد من الأسرار ، والسفر عبر 12 نظامًا شمسيًا مختلفًا وموارد أخرى.

لعبة chicken invaders 3 مجانا للكمبيوتر

ميزات لعبة Chicken Invaders 3:

لعبة ممتازة مليئة بالتحديات والمغامرات.
حجم صغير وسهل التثبيت على الكمبيوتر.
يعمل بأقل مواصفات الكمبيوتر. لعبة قتال بسيطة وممتعة. السيطرة على سفينة الفضاء بأكبر عدد ممكن من الطرق.
يأتي ظهور قوات العدو في العديد من الأساليب والأشكال.
يمكنك استخدام عدة أنواع من الأسلحة. اختر صعوبة اللعبة في 3 مستويات متاحة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر

تنزيل لعبة Descenders سباقات الدراجات للكمبيوتر

تحميل اللعبة من هنااا.