5 إجراءات مهمة تؤمن بها نفسك ضد القتل من خلال لعبة ببجي تعرف عليها الان 2022
5 إجراءات مهمة تؤمن بها نفسك ضد القتل من خلال لعبة ببجي

5 إجراءات مهمة تؤمن بها نفسك ضد القتل من خلال لعبة ببجي, مع زيادة عدد اللاعبين في مسابقات Peggy الشهيرة (بشكل رئيسي في مصر) حول العالم ، تعتبر لعبة قتالية من قبل الفريق الأكثر تميزًا على الإنترنت.

1- تجنب اتخاذ المواقف الهجومية يجب أن تكون حذرًا جدًا عند لعب المباريات المصنفة ، لأن اللاعبين في فئة “ACE” مدربون جيدًا ويمكنهم الاستفادة من أي أخطاء يرتكبونها. لذلك ، لا ينبغي أن يكون لعب الموقف الهجومي هدفك. إذا لعبت ألعابًا هجومية ، فقد تموت مبكرًا وتهبط من مستوى الآس ، لذلك من الأفضل مراقبة البيئة وتجنب المواجهات.

2- تخلص من الهواء عند إسقاط صندوق الإمداد ، لا تلمسه. بمجرد إسقاط الصندوق ، سيصبح الموقع ساحة معركة وستقاتل عدة فرق من أجل الإمدادات. بدلاً من ذلك ، اترك الصندوق وجرب حظك في الداخل وفي الغرف المهجورة للحصول على الإمدادات. سيساعدك هذا في الحصول على تصنيف أعلى في اللعبة ، لأنه سيتم القضاء على معظم اللاعبين في ركلات الترجيح عند محاولة الحصول على صندوق الكنز.

5 إجراءات مهمة تؤمن بها نفسك ضد القتل في ببجي

3- ابق مع فريقك وتواصل مع فريق الحفاظ على الشكل الماسي للفريق سيساعدك على التحقق من جميع جوانب الحركة. يمكن أن يساعدك أيضًا على الاستعداد للتصوير أثناء تغطية جميع القواعد. عند تحريك الأرضية أو إصلاحها ، يمكنك أيضًا مناقشة استراتيجيات اللعبة أو الأخطاء ، وبالتالي مساعدة جميع اللاعبين على الانتباه إلى اللعبة والحصول على واجهة موحدة.

4- استمر في التدرب على أن الحصول على الآس في الترتيب هو إنجاز في حد ذاته ، لكن هذا لا يعني أنك أصبحت الأفضل. تحتاج إلى الاستمرار في تطوير مهاراتك للحفاظ على سلسلة انتصاراتك. للقيام بذلك ، يجب أن تستمر في ممارسة مهاراتك وصقلها. يمكنك التدرب على استخدام الأسلحة في ساحة التدريب مع فريقك ، أو التعرض لدرجات حرارة عالية أو مواقف مختلفة

5- تعلم التجسس وإطلاق النار. المراقبة هي أفضل طريقة للعثور على العدو دون تعريض نفسك لخطر كبير. يمكن أن يساعدك أيضًا على قتل العدو قبل أن يمسك بك. لتنشيط Peek & Firesetting ، يجب عليك الانتقال إلى إعدادات اللعبة> أساسي> نظرة خاطفة ونار> تمكين. الآن ، أثناء اللعب ، يمكنك رؤية زر “Peek & Fire” أعلى عناصر التحكم في الحركة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل افضل برنامج تحميل صور و فيديو من انستقرام 2020

تنزيل محاكي الالعاب Tencent لتشغيل لعبة Pubg للكمبيوتر اخر تحديث 2020

تنزيل ببجي موبايل اخر تحديث من هنااا.