كيف سيصبح شكل iOS 14 بعد التحديث  ضربة قاصمة لفيسبوك وشركات الإعلانات
كيف سيصبح شكل iOS 14 بعد التحديث ضربة قاصمة لفيسبوك وشركات الإعلانات

كيف سيصبح شكل iOS 14 بعد التحديث ضربة قاصمة لفيسبوك وشركات الإعلانات, يحتوي تحديث iOS 14 على العديد من ميزات الأمان ويحافظ على خصوصية المستخدم ، بما في ذلك ميزات مكافحة التتبع ، والتي ستلحق أضرارًا بالغة بشركات الإعلان عبر الإنترنت مثل Facebook و Google وغيرها.

من المتوقع أن يتكبد Facebook خسائر فادحة بسبب تحديث iOS 14! قالت فيسبوك في بيان إن ميزة مكافحة التتبع التي سيتم توفيرها على نظام iOS 14 ستؤدي إلى خسارة أكثر من 60٪ من إيرادات الإعلانات.

لن تمنع ميزة “عدم التعقب” في تحديث iOS 14 الإعلانات تمامًا من الظهور في التطبيقات ، ولكنها ستمنع الأنظمة الأساسية الإعلانية من تتبع سلوك المستخدم وأنشطته وستقلل من جمع البيانات المتعلقة بهم. لذلك ، لن تكون هناك إعلانات مخصصة. هذا يعني أنه لن يتم وصف حجم واهتمامات المستخدمين بالتفصيل.

كيف سيصبح شكل iOS 14 بعد التحديث

يحتوي كل جهاز على ما يسمى IDFA ، وعند تمكين ميزة “عدم التعقب” ، لن يتمكن Facebook والتطبيقات التي تعتمد عليه من الوصول إليها ، وبالتالي لن يتم عرض الإعلان ، أو مدى صلة الإعلان بالمستخدم وأقل مستهدف ، لأن Facebook وشركات الإعلان الأخرى لن تعرف الإعلان الذي سيتم عرضه.

عندما يتتبعك أي تطبيق ، ستظهر لك رسالة ويمكنك اختيار الموافقة أو الرفض. يمكنك أيضًا تجنب التعقب بشكل دائم في “الإعدادات”> “الخصوصية”> “التتبع”> ثم تعطيل الخيار للسماح للتطبيقات بطلب التتبع. يسمح للتطبيق بطلب أذونات التتبع.

يبدو أن Facebook وشركات إعلانية أخرى تحاول الآن الضغط على Apple للتخلي عن هذا الخيار للمستخدمين قبل إطلاق تحديث iOS 14 للجمهور في النهاية.

ضربة قاسية لـ فيسبوك كيف سيصبح شكل iOS 14 بعد التحديث

كيف سيصبح شكل iOS 14، كما قال ، قال Facebook إنه في الفترة الصعبة الحالية ، سيتأثر العديد من المطورين والناشرين سلبًا بتحديث iOS 14. هل أنت مؤيد أو معارض لخيار “عدم التعقب” في iOS 14؟ أخبرنا في التعليقات هل سيتسبب تحديث ما بعد iOS 14 في ضربة قاتلة لـ Facebook وشركات الإعلان؟ ظهرت أخبار التطبيقات والتكنولوجيا أولاً.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 إصدار جديد قادم في يوم 8 سبتمبر

فعلته واتس اب ميزة جديد ينتظرها الملايين سارع بالتعرف عليه