تنزيل تطبيق BOTIM بوتيم اخر تحديث للاندرويد اقوي تطبيق دردشة بديل التليجرام
تنزيل تطبيق BOTIM بوتيم اخر تحديث للاندرويد اقوي تطبيق دردشة بديل التليجرام

تنزيل تطبيق BOTIM بوتيم اخر تحديث للاندرويد اقوي تطبيق دردشة بديل التليجرام , مع التطور السريع لعالم الهاتف المحمول ، بدأت العديد من الشركات في استخدام توزيع تطبيقات الدردشة (أو تسمى الآن برامج الشبكات الاجتماعية). يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه موقع فيسبوك على الكمبيوتر وفي أحد التطبيقات. الآن أشهر بث هو برنامج واتساب الذي تم شرحه على موقعنا السابق ، وتم شرحه أيضًا من خلال برنامج BOTIM والعديد من تطبيقات الدردشة ، لكن هذه التطبيقات وجدت نفسها أيضًا بعد أن تم نشرها على نطاق واسع وحظرها بعض الدول / المناطق

لبعض الأسباب الاقتصادية أو الأمنية ، قامت بعض التطبيقات بتسريب بيانات المستخدم والعديد من الأسباب الأخرى ، تم إطلاق العديد من التطبيقات المماثلة في فترة زمنية محددة أو الكتلة الأخيرة ، أي في البلد الذي تعطل فيه التطبيق / أطلقت المنطقة العديد من التطبيقات مماثلة للمستخدمين – يحظر استخدام تطبيقات بديلة أخرى.

ومع ذلك ، للإعلان عن تطبيق وسائط اجتماعية ، يجب أن يحتوي على العديد من الميزات ، على الأقل مكافئة للتطبيق الذي تم حظره ، حتى يمكن للتطبيق أن ينتشر بسهولة في تلك البلدان ، كما نعلم أن العديد من التطبيقات تم حظرها من قبل دول / منطقة معينة محظور ، وتشمل هذه التطبيقات WhatsApp و Facebook Reserve Messenger و Emo و Viber وتطبيقات Tango والعديد من التطبيقات الأخرى ، ولهذا السبب ، سنعرض لك برنامج Botim اليوم لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية.

تنزيل تطبيق BOTIM بوتيم اخر تحديث للاندرويد

تطبيق Botim هو أحد البرامج الواعدة التي قدمتها Algento ، يمكنه التواصل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم من خلال هذا التطبيق ، والبرنامج من صنع Algento ، وكما ذكرنا سابقًا البرنامج في العالم لا توجد قيود في أي دولة ، لذلك يمكنك بسهولة الدردشة مع أصدقائك وعائلتك في أي وقت وفي أي مكان دون أي تكلفة إضافية بخلاف تقديم الخدمات

تتيح لك برامج الإنترنت الاتصال باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب ، بما في ذلك الرسائل الفورية المكتوبة ، ويمكنك بسهولة وحرية إجراء اتصالات صور عالية الجودة ، ويمكنك إنشاء اتصالات فيديو مجانًا والاستمتاع بصور ممتازة عالية الدقة.

ميزات وفوائد BOTIM

يتيح لك الحجم الصغير للبرنامج تنزيله وتثبيته على هاتفك دون القلق بشأن المساحة الصغيرة المطلوبة.هذا التطبيق سريع وخفيف على هاتفك.

يمكن أن يضمن هذا البرنامج إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة ، لكننا نعلم أنه يجب عليك توفير اتصال إنترنت ثابت وقوي للاستمتاع بكل هذه الميزات بأعلى جودة.

عند تغيير IP ومنفذ الاتصال لخادم البرنامج كلما تم فتح التطبيق ، سيقوم المنتج بتحديث الخادم كل دورة ، مما يجعل من الصعب على شركة الاتصالات تتبع خادم البرنامج.

قم بإنشاء مجموعة الدردشة الخاصة بك وقم بتضمين أصدقائك وعائلتك. يمكنك إضافة ما يصل إلى 500 شخص إلى المجموعة.

يقوم التطبيق بتشفير هذه المراسلات لتوفير السرية الكاملة والأمان لمراسلاتك واتصالاتك الصوتية والمرئية.

تنزيل تطبيق BOTIM اقوي تطبيق دردشة بديل التليجرام

يمكنك استخدام العديد من الملصقات والرموز التعبيرية في اتصالاتك للتعبير عن موقفك وإضافة البهجة إلى المحادثة.

استمتع ببرنامج Facebook Messenger ، وشارك الصور والملفات ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية مع أصدقائك.

البرنامج يدعم عدة لغات ومن اهمها دعم التطبيق للغة العربية.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة تعلم قيادة السيارات للاندرويد Dr. Driving مجانا

تحميل لعبة رحلة المليونير APK اخر تحديث للاندرويد

تحميل التطبيق من هنااااا.