تحميل افضل التطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد بدون كمبيوتر 2022
تحميل افضل التطبيقات لعمل روت

تحميل افضل التطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد بدون كمبيوتر , الروت هو تطبيق يحتاجه الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد بحيث يساعد هذه الروت في تحسين الكثير من الأمور لتسهيل العمل على بعض التطبيقات والالعاب على هواتفنا , هناك الكثير من الأمور التي تستطيع من خلاله تسهيل امور عملك, مثلنا هناك الكثير من الالعاب والبرامج التي تتطلب الروت على هاتفك مثلنا هناك العاب تصعب عليك الوصول الى الدد اللازم لعمل التعديل عليه او اضافة تحميل

تحميل افضل التطبيقات لعمل روت
تحميل افضل التطبيقات لعمل روت

الكثير من المجوهرات لكسب النقاط اكثر وعدم التعب في جمع عملات معدنية في اللعبة وايضآ هناك تطبيقات تحتاج حصرآ روت ولكن عمل الروت لهاتفك امر صعب او ليس امن ولكن هناك الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يؤثر هذه التطبيق عليهم بشكل كبير.

تحميل افضل التطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد بدون كمبيوتر

من حيث بعض المشاكل التي سوف تواجهك في حال قمت بعمل روت بحيث سوف يؤثر في اول شي على هاتفك هو تفريغ البطارية على هاتفك , ولكن هناك الكثير ما يحتاج لعمل روت لهواتف الانرويد واليوم سوف نشارك معكم افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله عمل روت لهاتفك بدون الحاجة للكمبيوتر ابدآ .

KingoRoot هو احد افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله عمل روت لهاتفك بكل سهولة وبدون مشاكل ويعد من افضل التطبيقات التي تحتاجه والتي تستطيع من خلاله عمل روت لهاتفك ببساطة وبدون مشاكل , ويستخدمه الكثير من المستخدمين لهواتف الاندرويد لانه يعد الأسرع والافضل بحيث من خلال ضغطة واحدة فقط.

بحيث تستطيع بكل سهولة عمل روت لهاتفك بكل سهولة وتستطيع من خلال هذه التطبيق عمل روت لهاتفك بدون مشاكل كل ما عليك هو تنزيل هذه التطبيق ومن ثم عند الدخوال واذا كنت لا تعلم كيفيت عمل الروت لهاتفك كل ما عليك هو الدخوال الى اعدادت هاتفك.

ومن ثم تضغط على اخر خيار حول الهاتف ومن ثم معلومات البرنامج ومن ثم تقوم بالضغط سبعة ضغطات على خيار رقم الاصدار ومن ثم تقوم بالرجوع وبعد الرجوع سوف تجد خيار اسمه خيار المطور تضغط عليه ومن ثم تقوم بتفعيل خيار USB وبعدها تقوم بالأنتقال الى تطبيق كينج روت وبعدها تضغط.

تحميل افضل التطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد 2022

على خيار root وبعدها تنتظر حتى ينتهى التطبيق من عمله وبعدها عند الأنتهاء سوف تجد بأن تمت عملية الروت لهاتفك وبدون اي مشاكل وهناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع من خلاله عمل روت بحيث هذه التطبيقات التي سوف أخبرك عنهم اليوم هم يعملون على جميع هواتف الاندرويد بحيث عليك تجربة التطبيقات بحيث هناك احتمال.

كبير لا يعمل التطبيق الاول معك عليك تجربة تطبيق ثاني حتى يصبح الروت مركب على هاتفك الاندرويد, ومن ميزات تطبيق كينج روت سريع جدآ ويمكنك عمل روت بضغطة واحدة فقط ويمكنك ايضآ عمل روت بدون الحاجة الى كمبيوتر وانه مجاني ورائع, سهل ألاستخدام ولا يحتاج الى خبرة ابدآ .

تحميل كينج روت من هنا .

FRAMAROOT ايضآ يعد من التطبيقات المهمة التي يحتاجه مستخدمين هواتف الاندرويد وبدون الحاجة الى كمبيوتر وهو سهل الأستعمال وجيد ويناسب جميع هواتف الاندرويد بدون مشاكل ابدآ بحيث يواجه بعض اصحاب هواتف الاندرويد , من صعوبة عمل الروت للهاتف بسهولة ويحتاج الكثير من المستخدمين الى كمبيوتر لكى يتم عمل روت بسهولة وعمل هذه التطبيق سهل جدآ والعمل به لا يحتاج الى خبرة, تحميل التطبيق من هنا .

ONE CLICK ROOT هو ايضآ تطبيق سهل الأستخدام تستطيع بكل سهولة من عمل روت لهاتتك الاندرويد وبدون مشاكل ابدآ والشي الافضل في التطبيق هو انه يمكنك الدردشة وطلب الدعم في حال تعسرا معك عمل الروت لهاتفك وسهل الاستخدام ولا تحتاج الى كمبيوتر ابدآ iROOT تطبيق تستطيع عمله واستخدامه على الاندرويد, iROOT يحتوي على الكثير من الاضافات و المميزات التي تمكنك من فعل روت بكل اريحية . تحميل ONE CLICK ROOT .

تحميل افضل التطبيقات لعمل روت لجميع الهواتف

تطبيق iROOT اصبح من ضمن الافضل في مجاله و لا يمكننا الاستغناء عنه في هذه القائمةويعد من التطبيقات الرائعة التي تتواجد على متجر جوجل بلاي , سريع جدا في العمل لكنه قد يكون مزعج بكثرة الاعلانات .تطبيق iROOT سريع في عمل روت. التطبيق يتمتع بالكثير من الممزات عليك مرفتها من خلال شرح .توافق كبير مع الهواتف من جميع الانواعالحديثة والقديمة. بعد التحميل و التنصيب تفتح البرنامج و تقوم بتحميل التطبيق مرة اخر و توافق على سماح التنصيح حين تنتهي كل ما عليك هو تخطي الاعلانات من skip في الاعلى ثم تقوم يالضغط على get ROOT access.

تحميل افضل التطبيقات لعمل روت للاندرويد
تحميل افضل التطبيقات لعمل روت

سوف تظهر لك رسالة تحدير من الاندرويد بان التطبيق يحاول تنصيب اشياء تتخطى الصلاحيات, لا تنقر على ok بل افتح لقرائة المزيد ثم وافق على التنصيب من install anyway . بعد الأنتهاء من عمل التطبيق سوف يخبرك بالنجاح وعمل الروت على هاتفك بكل سهولة . تحميل التطبيق.

مواضيع اخرى قد تنال اعجابك

تعلم طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا