تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب للاندرويد اخر تحديث 2022
تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب

تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب, هو برنامج يعرفه الجميع ويعد من أشهر التطبيقات التي تستطيع من خلاله تحميل الفيديوهات والأغاني مجانآ من جميع مواقع التواصل الاجتماعي ويعد تطبيق ميت تيوب من البرامج التي يبحث عنه الكثير تطبيق مجاني لتحميل الفيديوهات من اليويتوب والفيسبوك.

يعشق هذه التطبيق الكثير من المستخدمين حول العالم ويعد الاول في العالم وخصوصآ بعد ان تمت منافسته من قبل تطبيق سناب تيوب الذي ايضآ يعتبرها البعض افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات ولكن من جهة نظري يعد تطبيق ميت تيوب من افضل البرامج التي تستطيع من خلاله تحميل جميع الفيديوهات والأغاني مجانآ من اليوتيوب, وقد تم تصميم التطبيق لتحميل الفيديوهات والأغاني بجودة عالية.

تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب، هناك الكثير من الأشخاص الذين يعشقون مشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب, ولكن هذا الأمر قد يستهلك الكثير من صرف انترنت كثير , وليس هذا فحسب ولكن مشاهدة فيديوهات على موقع اليوتيوب أو موقع الفيس بوك قد يكون بها تقطيع وذلك بسبب سرعة الانترنت, وهذا ما يفكره الكثير ازعاج كبير بالنسبة بهم بحيث يستطيعون من خلال هذه التطبيق تحميل جميع الفيديوهات والاغاني والأستماع لهم لاحقآ, لذا كان لابد من وجود برنامج يمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات المفضلة لديهم بكل سهولة من اليوتيوب للاندرويد .

تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب

يعتبر البرنامج من اقوى التطبيقات في تحميل الفيديوهات لذا أصبح أقوى منافس لبرنامج سناب تيوب وهو الأخر يقوم بتحميل الفيديوهات والاغاني, ويحتوى برنامج تيوب ميت على واجهة برنامج مميزة للغاية وتستطيع بسهولة تحميل الاغاني والفيديوهات , فإذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو تقوم بالضغط على زر اسفل الشاشة وهو زر التحميل


كما يدعم هذا البرنامج أنظمة تشغيل عديدة, ويدعم أيضاً جميع صيغ الفيديو لذا من السهل تحميل العديد من أنواع الفيديوهات المختلفة والملفات الصوتية من اليوتيوب, كما يدعم استخدامه على الهواتف المحمولة, وهي أكثر الأجهزة التي تتطلب تنزيل لفيديوهات.

وتستطيع من خلال هذا البرنامج تغير صيغ الفيديوهات عند التحميل فيمكنك تحميل الفيديو بصيغة mp3 , وهي أكثر الصيغ المعروفة عند تشغيل الملفات الصوتية, يمكنك استخدام هذه الخاصية الموجودة في البرنامج بتغير صيغة الفيديو إلي mp3 عندما تريد هذه الفيديوهات بصيغة الصوت.

تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب، بعد تحميل التطبيق من اسفل هذه المدونة من خلال الرابط ومن ثم بعد التحميل تقوم بالدخوال الى التطبيق وعندها, تقوم بفتح التطبيق والضغط على open لكي يتم الدخوال الى التطبيق بمجرد الأنتهاء من التحميل وبعدها سوف تتمتع بالتطبيق من خلال شريط البحث تقوم بأختيار الاغنية او الفيديو الذي تختاره ومن ثم بدا التحميل من خلال هذه التطبيق.

تستطيع من خلال تطبيق ميت تيوب تحميل الفيديوهات بدقة عالية ومناسبة ويدعم عملية التحميل بصيغة متعددة , وتستطيع تحميل الفيديوهات من مواقع اخرى تيوب مات من اسهل وافضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله تحميل كل ما تتطلبه مجاني , ويعتبر TubeMate تيوب ميت من أشهر التطبيقات التىتستطيع من تحميل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب YouTube .

تنزيل تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب بدقة عالية

تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب، كما يتميز هذا التطبيق بتصميم بسيط ومتميز وخيارات متعددة تجعل منه التطبيق الاسهل فى من حيث الاستخدام لدى العديد من المستخدمين تم تصميم برنامج ميت تيوب بواجهة سهلة تمكن المستخدمين من رؤية ومشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب بطريقة سهلة وسريعة.

طريقة التحميل من برنامج ميت تيوب للاندرويد

تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب ، بعد ان تنتهى من التحميل هذه التطبيق على هاتفك قم بالموافقة واعطاء الصلاحيات لهذه البرنامج تظهر لك نافذة تخبر قم بالضفط على فتح حتى تستطيع من خلاله الدخوال الى التطبيق, سوف تظهر لك نافذة مساعدة وبعض التعليمات للاستخدام فى بداية فتح البرنامج فى اعلى الشاشة .
على اليمين يوجد ازرار الإعدادات و زر تحميل الفيديوهات ويمكنك سحب الشاشة الى اليسار وذلك لتستطيع رؤية قائمة تنزيلاتك التي قمت به من قبل.

اعلى النافذة ستجد محرك البحث الذي سوف تستخدمه لكي تقوم بالبحث عن الفيديوهات والاغاني التي تتطلبه , وبعد اختيار الفيديو الذي تختاره تقوم بالضغط على تحميل ومن ثم سوف تظهر لك نافذة تخبرك ما الصيغة التي تتطلبه لكي يتم التحميل به وهناك العديد من الجودات المتنوعة والمختلفة يمكنك اختياره حسب رغبتك, وتستطيع من خلال الأعدادات تحديد سعة التخزين الذي تريد من خلاله حفظ الفيديوهات والأغاني.

تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب، التطبيق مجانى لجميع اجهزة الاندرويد من اهم المميزات التي تتواجد على التطبيق يمكن تحميله بدون اية رسوم وبسهولة وبدون اي مشاكل, ومن اكثر ما هو مميز فى هذا التطبيق سهولة الاستخدام والواجهة البسيطة التى تكون خالية من اى تعقيدات ,طريقة التحميل سهلة وبسيطة ولا يستغرق وقت كبير فى التحميل او التسطيب وايضا لا يحتاج الى تسجيل بيانات كثيرة لتغيله تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب.

تطبيق تيوب ميت لتحميل الاغاني والفيديوهات من اليويتوب

 تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب
تطبيق تيوب ميت لتحميل من اليوتيوب

مميزات تطبيق TubeMate YouTube للاندرويد

  • تطبيق مجاني لجميع اجهزة الاندرويد وسهل الأستخدام.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات والاغاني المفضلة لك ويمكنك تحميل الفيديوهات بصيغة mp3, وايضآ تستطيع. من خلاله تحميل الصوتيات mp4.
  • يمكنك لهذه التطبيق تحميل كل شي مجاني بكل سهولة.
  • يدعم التطبيق لغات كثيرة تستطيع من خلاله استخدامه بكل سهولة.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات بالجودة التي تتطلبه وترغب به.
  • يمكنك من خلال تطبيق ميت تيوب تحميل الفيديوهات بكل سهولة.

تحميل تطبيق ميت تيوب من هنا .

تطبيقات قد تعجبك

ستة تطبيقات Android خطيرة مع 1.66 مليار تنزيل عليك حذفها فورا

افضل برامج vpn المجانية والسريعة لهواتف الاندرويد جديد 2020