تحميل لعبة Brain Test اختبار العقل لعبة الذكاء للاندرويد 2022
تحميل لعبة Brain Test اختبار العقل لعبة الذكاء للاندرويد

تحميل لعبة Brain Test اختبار العقل لعبة الذكاء للاندرويد, نوصي جميع المستخدمين بتجربة العديد من أنواع ألعاب الألغاز التي تتطلب تفكيرًا دقيقًا وجهودًا لتطوير مهارات الأشخاص ومستوى أعلى من الذكاء. هذه واحدة من أكثر الألعاب المفيدة التي يمكنك تخيلها لحل مشاكل معينة أو الأداء بطرق أخرى شكل آخر من المهام اليومية

تنتمي الألعاب إلى ألعاب الألغاز وألعاب الألغاز. إنها بسيطة ومضللة. إنها تتطلب من اللاعب التركيز وتعلم مهارات المشكلة من أجل حل الإجابة الصحيحة.

يعتبر اختبار الدماغ صغير الحجم لأنه لا يتطلب مساحة كبيرة من مساحة تخزين الهاتف المحمول ولا يتطلب معدات عالية المواصفات لتشغيله ، لذلك يمكن أن يساعد المستخدمين على تنزيل الألعاب وتثبيتها على هواتفهم. الهواتف المحمولة الصغيرة والمتوسطة عالية الكفاءة وذات الأداء العالي. تتميز اللعبة بواجهة تصميم بسيطة ، وألوان ورسومات جذابة وجميلة ، وتدعم لغات متعددة ، بحيث يمكن نشرها في المزيد من البلدان / المناطق ، كما أنها تدعم اللغة العربية ، مما يزيد من صعوبة الفهم. عن اللعبة

تحميل لعبة Brain Test اختبار العقل للاندرويد

بالنسبة للمستخدمين في الشرق الأوسط الذين يتخلصون من حواجز اللغة ، تحتوي ألعاب الألغاز على عدد كبير من المستويات بأنواع مختلفة من الألغاز. يأمل المطورون في إضافة مشكلات جديدة وتحديث اللعبة باستمرار لإضافة مشكلات جديدة وميزات الأداء ، وكذلك حل أي مشكلات يواجهها المستخدمون. تعمل اللعبة على تحسين قدرة اللاعب على التفكير وحل المشكلات المعقدة.

ستجد أن تصميم اللعبة بسيط وأنيق ويدعم واجهة اللغة العربية. بالإضافة إلى عدم مطالبتك بتسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد ، فإنه يزيد أيضًا من راحة فهم اللعبة ومعالجتها للمستخدمين في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى عدم الاضطرار إلى توصيل هاتفك بخدمة الإنترنت ، يمكنه أيضًا العمل دون اتصال بالإنترنت ، وعليك النقر فوق كلمة “إنهاء” في الواجهة الرئيسية لبدء إظهار الخطوات والارتباكات المختلفة ، وسيظهر السؤال في

العناصر المكونة للإجابة ولكن لا بد من قراءة اللغز ومعرفة كيفية عمل الكلمة ، حيث تحتوي على جوانب مهمة من الخداع والاحتيال في نظام الاستجواب. إذا لم تتمكن من إيجاد حل للغز ، يمكنك النقر في منتصف الأداة المساعدة الموجودة في الزاوية اليسرى السفلية والممثلة بعدسة مكبرة ، والتي ستوفر الإجابة.

تقدم اللعبة هدايا يومية. يمكنك الحصول على هذه الهدايا من خلال النقر على تنسيق صندوق الهدايا في الأسفل. يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية من خلال العلامات التجارية للفيديو أدناه لكسب النقاط والمساعدة. مثال على ذلك أن لعبة الصور تتطلب منك معرفة أيهما أكبر. نعلم أيضًا أن الفيل في جوهره هو أكبر حيوان ، ولكن في الشكل الذي أمامنا ، الأسد هو صاحب الشكل الأكبر ، لذلك ستضغط عليه وتنتقل إلى الشكل التالي

لعبة اختبار العقل للاندرويد

خطوات يمكنك تسجيل الدخول من خلال حسابك على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook أو Instagram والحصول على 50 نقطة مجانية. يمكنك التحكم في التغييرات في الأصوات والموسيقى والإشعارات واللغة من خلال إعدادات اللعبة. سيتم عرض عدد النقاط في الزاوية اليمنى العليا. بعد ذلك ، ستستمر في استخدام الإيدز لمساعدتهم.

موارد اختبار القدرة الفكرية تقدم اللعبة العديد من الألغاز لاختبار ذكاء اللاعب ، وبالتالي تحسين مهارات المستخدم. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات والتي تحتوي على العديد من الأسئلة ، وهذه الأسئلة لها أفكار مختلفة ، تضعك في جو كوميدي.
يدعم العديد من اللغات المختلفة ، بما في ذلك دعم واجهة اللغة العربية الكاملة ، مما يحسن سهولة الاستخدام للاعبين في الشرق الأوسط بعد إزالة حواجز اللغة.

يهتم المنتجون بالتحديثات المستمرة ، مع الإضافة المستمرة للموارد لحل المشكلات الجديدة وإضافة ميزات ومشكلات جديدة.
تتميز لعبة الألغاز المعقدة بصغر حجمها ، حيث لا تتطلب مساحة تخزين كبيرة على الهاتف ،لذلك يمكنها مساعدة اللاعبين على تنزيل الألعاب وتثبيتها بسهولة على أجهزتهم المحمولة.
تحتوي اللعبة على بعض الأدوات لمساعدتك في حل المشكلات الصعبة التي لا يمكنك العثور على إجابات لها بشكل أعمق.
يمكنك كسب نقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية لاستخدامها مع الأدوات المساعدة. يمكن أن يعمل في وضع واحد مع النظام غير متصل بالإنترنت ، دون الحاجة إلى توصيل الهاتف بالإنترنت للاستمتاع برحلة خالية من العوائق إلى أي مكان.

لا تحتاج اللعبة إلى تسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابك.
يسري على جميع الاعمار ابتداء من سن الثالثة حيث لا يحتوي على اي محتوى غير لائق.
تستخدم اللعبة تصميمًا بسيطًا مع رسومات رائعة وحصرية ، والتي جذبت انتباه اللاعبين.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل ميني ميليشيا مهكرة من ميديا فاير اخر تحديث جديد

تحميل اللعبة من هناااا.