طريقة اضافة ملصقات Telegram على WhatsApp عبر هذا التطبيق الرائع 2022
طريقة اضافة ملصقات Telegram على WhatsApp عبر هذا التطبيق الرائع

طريقة اضافة ملصقات Telegram، منذ أن أعلن WhatsApp عن ميزة الملصقات في أكتوبر من العام الماضي ، أصبحت هذه الميزة هي الميزة الأكثر شعبية بين مستخدمي التطبيق ، حيث تضيف نغمات الرنين هذه غالبًا إلى متعة ومتعة الدردشة.

يتيح تطبيق WhatsApp لمستخدميه إضافة العديد من هذه الملصقات ، حتى لو كانت من مصادر خارجية ، هناك احتمال آخر وهو إنشاء ملصقات خاصة. هنا ، سنعرض طريقة ثالثة تتيح للمستخدمين والمستخدمين الذين اعتادوا استخدام تطبيق Telegram messaging وعلاماته الفريدة ، بإضافة هذه العلامات إلى تطبيق WhatsApp واستخدامها فيه. من الواضح أن تطبيق Telegram مطلوب على الهاتف لتنزيل الملصقات بتنسيق Zip أولاً.

نسخ ملصق Telegram:-

1- افتح Telegram ، وانقر فوق القائمة العلوية في الشريط العلوي وحدد الإعدادات.
2- في قائمة الإعدادات ، انقر فوق الملصقات والأقنعة.
3- توقف أمام الملصقات المتوفرة في التطبيق ، وانقر على النقاط الثلاث الموجودة أمام اسم الملصق الذي تريد نقله إلى WhatsApp ، ثم انقر فوق “Copy Link” كما هو موضح في الشكل.

طريقة اضافة ملصقات Telegram
طريقة اضافة ملصقات Telegram

انسخك إلى الرابط. تحتاج إلى الانتقال إلى الخطوة التالية من الروبوت:

1- انقر فوق خيار البحث داخل التطبيق ، وابحث عن StickerDownloadBot ، وانقر فوقه ثم انقر فوق “ابدأ”.
2- ستكون هناك عدة خيارات أسفل مربع دردشة الروبوت ، بما في ذلك خيار “الإعدادات”. انقر فوقه لأنه سيُطلب منك تنسيق ملف الملصق الذي تريد تنزيله. هنا ، يجب عليك تحديد webp فقط.

3- الآن قم بلصق الرابط من العلامة التي نسختها في الخطوة الأولى في مربع الدردشة. سيحذرك الروبوت بأنه يتم تنزيل الملف. 4- في غضون ثوانٍ قليلة ، سترى رابطًا لتنزيل الملصق في المؤسسة المطلوبة. قم بتنزيله في موقع في مجلد “مستندات Telegram”.

يجب عليك الآن استخدام أحد تطبيقات تصفح ملفات الهاتف للوصول إلى ذاكرة الهاتف. ابحث عن موقع ملف الملصق المضغوط الذي تم تنزيله ،

وقم بفك ضغطه وفك ضغطه لإنشاء مجلد يحمل نفس الاسم يحتوي على الملصق أعلاه. يجب عليك الآن نقل هذا المجلد من مجلد تطبيق Telegram إلى وحدة التخزين الداخلية للهاتف. أقوم حاليًا بتنزيل ملصقات لتطبيق WhatsApp ، والتي تتعامل مع تنزيل وتثبيت وإضافة الملصقات إلى تطبيق WhatsApp.

عند تشغيل هذا التطبيق ، سيرى فقط مجلد الملصقات الجديدة المحفوظة في ذاكرة الهاتف ، وسيكون قادرًا على اختيار إضافة جميع الملصقات إلى تطبيق WhatsApp.

طريقة اضافة ملصقات Telegram على WhatsApp عبر هذا التطبيق الرائع

تحميل التطبيق من هناااا.

شاهد ايضا.

البحث عن أشخاص في مجموعات على تيلجرام

طريقة تفعيل ميزة تحقق بخطوتين على التيلجرام