تحميل تطبيق MX Player لترجمة الأفلام و المسلسلات عبر هاتفك الاندرويد 2022
تحميل تطبيق MX Player لترجمة الأفلام و المسلسلات عبر هاتفك الاندرويد

تحميل تطبيق MX Player استخدم برنامج MX Player لتنزيل ترجمات أي فيلم ومشاهدة الأفلام والمسلسلات على هاتفك ، سيكون الأمر ممتعًا. نريد دائمًا مشاهدة العديد من الأفلام الشيقة عبر الهاتف ، بما في ذلك الأحداث الكبرى ، ولكن في نفس الوقت نضع أنفسنا في ترجمة وتوليف الأفلام التي نريد مشاهدتها.

بالنسبة لك ، يقوم العديد من الأشخاص بتنزيل الأفلام عبر الهاتف ، وبمجرد تنزيلها ، ستندهش عندما ترى أن الفيلم لا يحتوي على ترجمات. في هذه الحالة ، يبدو أن MX Player هو الحل والمنقذ. من خلال هذا الموضوع سوف نشرح كيفية القيام بذلك.

ما هي إعدادات التسمية التوضيحية MX Player؟ تم تثبيت تطبيق MX Player أكثر من 520 مليون مرة من خلال متجر Google Play وهو أحد مشغلات الفيديو الرائدة لهواتف اندرويد . مع شعبية هذا التطبيق وتعزيزه على الهواتف المحمولة ، فهو التطبيق الوحيد الذي يحتوي على العديد من الوظائف .

تحميل تطبيق MX Player لترجمة الأفلام على هاتفك الاندرويد

والتي لم تكن متوفرة على قاذفات أخرى قبل هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه كمشغل خارجي لجميع المواقع التي تقدم خدمات البث في الوقت الفعلي ، ودعم تشغيل جميع تنسيقات الفيديو ، وتشغيل الفيديو بأكثر من جودة ، وحتى تشغيل البث في الوقت الفعلي . لديه وظيفة إضافة ترجمات إلى الأفلام التي تم تنزيلها على الهاتف الخلوي.

إذا وجدت صعوبة في مشاهدة فيلم معين على هاتفك وتحديثه في متصفحك ، فيمكنك تنزيل الفيلم على وجه التحديد ، ولكن من المدهش أنك تتوقع اكتمال التنزيل قبل أن تكتشف أن الفيلم يحتوي على ترجمات ويجب تضمينه. الترجمة الخاصة بك. عربى. إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى تنزيل فيلم مع ترجمات مرة أخرى ، فأنت مخطئ عزيزي المتابع ، لأن MX Player سيقدم لك الحلول العملية والمناسبة.

شاهد ايضا

أفضل 13 مواقع أفلام | مشاهدة جميع الافلام مترجمة وبدقة عالية 4k مجانا 2022

16 مواقع انمي | أفضل مواقع لمشاهدة أفلام و مسلسلات الانمي بدقة عالية مجانا 2022

سوف نتعلم هذا الموضوع بطريقة فريدة وبسيطة للغاية ، ونساعدك على تنزيل ترجمات من خلال هذا المشغل الفريد ، وحتى إضافة محتوى الترجمة تلقائيًا إلى الفيلم والمزامنة بدقة مع كلمات الممثلين في الفيلم. إذا كنت ترغب في تعلم لغات أخرى ، يمكنك تنزيل الترجمة العربية والترجمة الإنجليزية أو أي لغة أخرى.

في بداية تطبيق MX Player ، لم تكن هناك وظيفة ترجمة في الفيلم ، ولكن مع التحديثات والتطورات التي تم إدخالها في التطبيق ، أصبح هذا ممكنًا. ما عليك سوى تطبيق الخطوات أدناه وتكرارها في كل مرة تريد فيها تنزيل ترجمات لفيلم معين.

خطوات تنزيل ترجمات أي فيلم عبر MX Player أولاً ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق MX Player على هاتفك إلى أحدث إصدار أو ، إذا لم تكن قد قمت بتثبيت التطبيق ، يمكنك تنزيله عبر متجر Google Play.

بعد تثبيت التطبيق أو تحديثه ، انتقل إليه وابحث عن الفيلم الذي تريد تنزيل ترجمات له ، حيث سيبحث تطبيق MX Player عن ترجمات الفيلم.

MX Player لترجمة الأفلام و المسلسلات على موبايلك

الآن ، في الركن الأيمن العلوي من التطبيق ، ستجد ثلاث نقاط رأسية ، انقر عليها وحدد خيار “Legend” من بين عدة خيارات أخرى.

تحميل تطبيق MX Player
تحميل تطبيق MX Player

في نفس الواجهة ، سيتم نقلك إلى خيارات الترجمة الأخرى ، أو كمكمل ، حدد خيار الترجمة عبر الإنترنت.

أنت الآن بحاجة إلى البحث عن الترجمة على الإنترنت ، حيث حددنا خيار الترجمة عبر الإنترنت في الخطوة السابقة ، لذا حدد فقدان البحث هنا.

للتحميل من هناااااااااااا.

هنا ، أدخل اسم الفيلم الذي تشاهده وتريد البحث عن الترجمة ، بالإضافة إلى تحديد لغة الترجمة المطلوبة. بعد القيام بذلك ، انقر فوق الخيار “موافق”.