تحميل برنامج DroidCam Pro لتحويل هاتفك الى كاميرة مراقبة عن بعد للاندرويد 2022
تحميل برنامج DroidCam Pro لتحويل هاتفك الى كاميرة مراقبة عن بعد للاندرويد

تحميل برنامج DroidCam Pro, بافتراض أن برنامج 2022 DroidCam ملك لك ولا يمكنك مشاهدته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنك لا تملك كاميرا ويب أو ليس لديك الحق في عرضها على هاتفك .

ألا يمكنك عرضها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لا تقلق ، لأن تطبيق 2022 DroidCam يمكنه تحويل هاتفك إلى كاميرا لاسلكية ويمكنك استخدام هواتف Skype والبرامج الأخرى لإجراء مكالمات فيديو.

تشغيل البرنامج بأمور بسيطة للغاية ، حيث تحتاج فقط إلى تنزيل ملف APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتف Android ، وبعد ذلك ، على الكمبيوتر ، ستحتاج إلى إدخال بيانات الوصول لديك على الاندرويد لإنشاء اتصال والتعرف على جهازك كـ كاميرا ويب متنقلة.

تحميل برنامج DroidCam Pro لتحويل هاتفك الى كاميرة مراقبة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام كاميرا هاتفك ككاميرا ويب للتحكم في برامج الدردشة على الكمبيوتر التي تحتاج إليها عند الحاجة.

يمكنك تحويل عمل كاميرا الهاتف الخلوي إلى كاميرا مراقبة ، وفي هذه الحالة لا شك أنه من الضروري تشغيل هاتف خلوي غير مستخدم أو هاتف خلوي قديم مناسب للاستخدام والاتصال بالهاتف الخلوي على نظام أندرويد. شبكة لاسلكية منزلية

ستقوم بتثبيته على نافذة في منزل أو شرفة أو في مكان يتم مراقبته خارجيًا من خلال تطبيق DroidCam ثم تثبيت الهاتف المتصل بالشاحن ككاميرا مراقبة “عملية مستمرة”.

سيقوم التطبيق بنقل الصور في الوقت الفعلي التي تحدث لك من خلال اتصالك بشبكة Wi-Fi ، بحيث يمكنك عرض جميع البيانات المنقولة عن طريق كاميرا الهاتف “كاميرا المراقبة” من خلال متصفح الكمبيوتر أو متصفح الجوال بدوره نقل المحتوى في الوقت الحقيقي.

تطبيق DroidCam مجاني ولا يتطلب أي تكوين. بعد تثبيت تطبيق DroidCam على الهاتف القديم ، سيعرض التطبيق “بعض الإرشادات للحصول على التفاصيل (إذا كنت تريد اتباع هذه التعليمات)” أو حلها من خلال تجربة البث المباشر. سيعرض عنوان IP الخاص بالكاميرا ورقم المنفذ ، يجب عليك إدخال IP في شريط العنوان في متصفح الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي الخاص بك وعرض البث المباشر.

تحويل الهاتف الى كاميرة مراقبة

تحميل برنامج DroidCam Pro
تحميل برنامج DroidCam Pro

الميزات المتوفرة في تطبيق 2022 DroidCam :-

بعد تنزيل droidcam لنظام الاندرويد ، يمكنك استخدام الكاميرا التي تلتقط الصوت للدردشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت لا تريد استخدام WiFi ، فيمكنك توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB.
يمكنك استخدام هاتفك ككاميرا مراقبة وإنشاء اتصال بجهاز كمبيوتر آخر أو بنظام الاندرويد .
يدعم التطبيق ميزات الدقة و HD ، بما في ذلك إعدادات تحكم أكثر دقة ، ولكن من أجل ذلك يجب أن نلتزم بإصدار Pro ، أي يجب أن ندفع. الآن ،
يمكنك تنزيل برنامج كاميرا الويب اللاسلكية droidcam مجانًا .

للتحميل من هنااااااا.

شاهد ايضا

إرشادات حول كيفية تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى iPhone على iOS 13

كيفية تحويل باسورد الـ WiFi إلى رمز الاستجابة السريعة لتبسيط مشاركته 2022