معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق عن بعد افضل تطبيق لاندرويد 2022
معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق عن بعد افضل تطبيق لاندرويد

معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق , يمكن للجميع أن يتعرضوا لسرقة الهاتف أو ضياعه في أي وقت ، لذلك يجب على المستخدمين معرفة كيفية حماية هواتفهم من السرقة وكيفية تتبع الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر وتحديد موقعها.

هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعد في حل هذه المشكلة ، ومن بينها تطبيق Prey Anti Theft. وهو من أهم التطبيقات التي يعتمد عليها الكثير من المستخدمين لحماية هواتفهم الأندرويد من السرقة.

لا يقتصر ضياع أو سرقة الهواتف المحمولة على الآثار المادية ، ولكن بسبب الأسماء والصور والأرقام السرية والرسائل السرية والمعلومات الشخصية الخطيرة الموجودة في الهواتف المحمولة ، فإن هذا يعد أيضًا كارثة وفقدانًا للخصوصية. احصل على مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم من خلال هذه المقالة على موقع “كيفية استخدام التكنولوجيا”.

معرفة مكان الهاتف المسروق عن بعد للاندرويد

نذكرك أنه في الماضي ، باستخدام تلك التطبيقات البسيطة التي تم إصدارها في كل مكان على منصة التشغيل “Symbian” لجيل جديد من هواتف Nokia ، فإن التطبيقات التي تحمي الهاتف من اللصوص لديها شيء لا يمكننا العثور عليه في هواتف اندرويد الحديثة أو تطبيقات الأندرويد. مميزات. هناك تطبيقات على نظام iOS يمكنها القيام بذلك دون تغيير الإنترنت لتغيير شريحة اللصوص على الفور. كيف ترسل هذه التطبيقات رقم هاتف اللص الجديد في رسالة إلى رقم محدد مسبقًا بواسطة مالك الهاتف الأصلي.

معرفة مكان الهاتف المسروق، تطبيق Prey Anti Theft ، لم نعثر على وظيفة “SMS عند استبدال الشريحة” ، لذلك وضعناها في قائمة الطلبات لهذه التطبيقات. تم استبدال هذه الميزة بالعديد من التطبيقات الحديثة ، لذا فإن احتياجات الإنترنت والاتصال هي الأساس لفهم بيانات اللص وتحديد موقعه الجغرافي والخدمات الأخرى المتشابهة بين التطبيقات الحديثة (بعضها لها نفس الشيء وظائف). يقدم Google Samsung ميزة منع الهاتف من السرقة “قدر الإمكان” ، ولكنه يختلف عن التطبيقات المتوفرة في المتجر ، والتي تحتوي على بعض الميزات المفيدة.

كيفية معرفة مكان الهاتف المسروق عن بعد

معرفة مكان الهاتف المسروق
معرفة مكان الهاتف المسروق

أهم الأشياء التي يقدمها لك برنامج Prey هي:

معرفة مكان الهاتف المسروق, استخدام Wi-Fi أو اتصال بالإنترنت لتحديد موقع هاتفك على الخريطة عبر GPS.
يمكنك التقاط صور من سطح المكتب على هاتفك إذا كان جهازك يستطيع التقاط الصور عبر كاميرا الويب بهاتفك أو الكاميرا الأمامية ، فالتقط صورة للسارق احتفظ بالبيانات الشخصية والمعلومات وحذف الأرقام السرية المحفوظة على الجهاز لأن اللص لم يصل إليها

قم بتنشيط منظم الإنذار أو رسالة تحذير.
قم بإيقاف تشغيل الجهاز المسروق أو تعطيله عن بعد بفتح الجهاز بكلمة مرور لمنع أي دخول للجهاز.
حتى إذا كان الجهاز في الوضع الصامت ، يمكن إطلاق إنذار عالي عن بُعد.
يعرض رسالة إنذار على الشاشة لتحذير اللص أو إخباره بإعادة الجهاز. اجمع معلومات حول شبكات Wi-Fi المتصلة بجهازك.
اكتشف جميع التغييرات التي تم إجراؤها على بطاقة SIM الخاصة بجهازك.

للتحميل التطبيق من هناااااا.

شاهد ايضا

حل مشاكل ارتفاع درجة الحرارة على الهاتف وكيفية الوقاية من هذا الأمر 2022

كيفية إخفاء قائمة الأصدقاء في الفيسبوك؟ في التحديث الاخير 2022