كيفية قراءة الرسائل المحذوفة على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون روت 2022
كيفية قراءة الرسائل المحذوفة على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون روت

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة هناك عدة طرق للوصول إلى الرسائل المحذوفة المستلمة من خلال تطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة (مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Instagram و Telegram وما إلى ذلك). تسمح لك العديد من النماذج بفهم محتوى الرسائل المحذوفة والنصوص والصور وحتى مقاطع الفيديو الموجودة فيها.

كما نعلم جميعًا ، تتيح هذه التطبيقات للمستخدمين التخلي عن إرسال الرسائل خلال فترة زمنية معينة ، وبالتالي التخلص من الرسائل من كلا الطرفين. عندما يقوم التطبيق بتنشيط تنبيه لحذف الرسالة في مربع الدردشة وشريط الإعلام “إعلام” ، فإنه لا يمكنه معرفة محتواه.

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة على واتساب

هناك العديد من التطبيقات في متجر تطبيقات Google Play والتي تم تصميمها للاحتفاظ بنسخ من الرسائل قبل حذفها. لكن هنا ، راجعنا التطبيقات التي بدأ العديد من المستخدمين في الوثوق بها وتلقينا الكثير من المراجعات الإيجابية.

فاز تطبيق WAMR بالعديد من التنزيلات منذ إطلاقه حتى اليوم. التطبيق متوافق تمامًا مع الرسائل الواردة على تطبيق Facebook WhatsApp الرسمي وغير متوافق مع التطبيقات المعدلة مثل WhatsApp Gold و Plus وما إلى ذلك. .

أي ، إذا كان لديك تطبيق WhatsApp رسمي ، فيمكنك تنزيل تطبيق WAMR من رابط Google Play التالي أدناه:

بالإضافة إلى تعيين الخيارات لتمكين مراقبة الرسائل وتحديد هوية التطبيق الذي يريد الاحتفاظ بجميع الرسائل الواردة ، لا توجد إعدادات خاصة أخرى ، مثل تحديد WhatsApp و Messenger و Telegram و Instagram ، أو تحديدهم جميعًا.

لذا ، فإن السماح للتطبيق بعرض تنبيهات حول محتوى الرسائل المحذوفة قبل قراءتها ، والاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو المستلمة في تلك التطبيقات ، مما يتطلب منك منح تلك الأذونات للتطبيق.

شاهد ايضا.

استرجاع محادثات واتساب المحذوفة من على الهاتف افضل تطبيق لعام 2022

ميزة جديدة على واتساب تعرف عليها الأن و ما هي مميزاته 2022

طريقة استرجاع رسائل فايبر المحذوفة

هناك العديد من مستخدمي الهاتف. أعني هنا أن مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي يبحثون عن أفضل طريقة لقراءة الرسائل المحذوفة ، فهذه الطريقة مفيدة جدًا لتطبيقات WhatsApp.

وُلد المطور لتطوير التطبيقات ونسخ البرامج التي تتضمن أيضًا هذه الميزة وتشمل جميع برامج الوسائط الاجتماعية (مثل Instagram و Facebook و Twitter وغيرها من البرامج) ، والبرنامج هو برنامج يمكنك الوثوق به بسهولة لقراءة الرسائل المحذوفة. أحد أفضل التطبيقات على وجه الخصوص

لأن تطبيق مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم أو التسجيل للتحدث معك أو تنزيل التطبيق. لذا من فضلك أعطني جميع الوظائف التي تحتاجها ، سيكون التطبيق قادرًا على معالجة جميع الرسائل التي يشاهدها المستخدم مباشرة ، بغض النظر عن برامج الوسائط الاجتماعية أو التطبيقات الأخرى المتاحة في البرنامج.

للتحميل التطبيق من هنااااااا.