سناب شات بلس 2022 بدون روت اخر تحديث جديد للاندرويد
سناب شات بلس 2021 بدون روت اخر تحديث جديد للاندرويد

سناب شات بلس 2022 بدون روت يعد Snap Plus 2022 أحد التطبيقات المختلفة التي يبحث عنها العديد من مستخدمي هواتف اندرويد لأن هذا التطبيق يوفر العديد من الخيارات غير الموجودة في تطبيق SnapChat الرسمي. يعد Snap Plus لنظام اندرويد أحد التطبيقات التي تمت مراجعتها ، حيث قام مطورو تطبيقات الأجهزة المحمولة بتعديل الإصدارات الرسمية لتطبيقات مثل WhatsApp Plus و Instagram Plus و Telegram Plus.

يوفر هذا التعديل مجموعة من الإعدادات الأخرى ويتبع الخيار “المزيد” أو “المزيد” ، مما يعني اسمًا آخر ، على سبيل المثال ، ما هي الحالة الحالية لتطبيق SnapChat Plus؟

في موضوع اليوم ، سنناقش كيفية استخدام تعريف التطبيق وتنزيل سناب شات بلس لنظام اندرويد بدون روت 2022 وكيفية تنزيله باستخدام روابط التنزيل المباشرة والمجانية وأهم الموارد التي يوفرها ، فلنبدأ .

كما ذكرنا سابقًا ، فإن تطبيق Snapchat Plus لأجهزة اندرويد هو نسخة معدلة من تطبيق Snapchat الرسمي ، وهو تطبيق للتواصل الاجتماعي لمشاركة الصور .

سناب شات بلس 2022 بدون روت للاندرويد

باستخدام تطبيق سناب شات بلس لنظام اندرويد، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور وإضافة مجموعة من النصوص أو الرسومات. يمكنك أيضًا إضافة العديد من الملصقات الجاهزة (مثل الأقنعة وتسريحات الشعر والنظارات) ودمجها مع الصور. معًا ثم شاركها مع أصدقائك على التطبيق.

هذه الصور ومقاطع الفيديو المشتركة في تطبيق سناب شات ، يمكنك تحديد فترة زمنية محددة لها بعد انتهاء الفترة الزمنية ، وحذف الرسالة من جهاز المستلم وحذف الرسالة من سناب شات وخادم Snapchat Plus. يحتوي التطبيق على العديد من الوظائف التي سنناقشها في الفقرات القليلة التالية.

من المهم ملاحظة أن تطبيق سناب شات الرسمي أصفر في جميع الإعدادات والإعلانات ، وقد حقق التطبيق نجاحًا كبيرًا ، مما دفع العديد من الشركات لمحاولة شرائه.

يحتوي Snapchat Plus على مجموعة مهمة جدًا من الميزات ، هذه الميزات تتفوق على سناب شات في الإصدار الأصلي ، وهذه الميزات غير متوفرة في الإصدار الرسمي ، وأهم هذه الميزات أنه يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة دون تصوير Snap shot -بابو.

مزايا تطبيق Snap Plus , بحيث سوف نركز بشكل أساسي على الميزات الشيقة جدًا التي تجذب العديد من المستخدمين لتحميل تطبيق Snapchat Plus :-

يحتوي التطبيق على وظائف النسخة الرسمية للعلامة التجارية للفيديوهات والصور والحالات والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وتبادل الرسائل النصية

التطبيق يأتي بواجهة مستخدم بسيطة معدلة لتسهيل تصفح المنشورات والقوائم إخفاء آخر ظهور لك في التطبيق ، هذا خيار خصوصية مهم للغاية.

شاهد ايضا.

كيفية مشاركة موقعي على الخريطة في تطبيق سناب شات

طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل وبدون جوال شرح جديد 2022

تحميل سناب شات بلس اخر اصدار جديد للاندرويد

يخفي خيار رؤية حالة الأصدقاء الآخرين ، مما يشير إلى أنك لا ترى حالة الأصدقاء الآخرين تمت إضافة خيار حظر الحذف بكلمة مرور ، مما يحسن الأمان ويطرد المتسللين

يوفر تطبيق Snap Plus إمكانية تنزيل مقاطع فيديو للقصص والحالات وحفظها على الهاتف.إضافة إلى التطبيق عدد كبير من اللغات غير الموجودة في الإصدار الرسمي من التطبيق.تحكم كامل في وقت التقاط الفيديو وتسجيله ، لأنه يمكنك زيادة أو تقليل وقت الفيديو المطلوب باستخدامه ، يمكنك إنشاء صور وحالة ولقطات شاشة (لقطات شاشة) لأي جزء من التطبيق تريده

يسمح لك Snap Plus بتسجيل الفيديو من الشاشة دون أي تراخيص أو لوائح أخرى ، يمكنك تنزيل الفيديو في المعلومات العامة وحفظه على هاتفك باستخدام Snap Plus لنظام اندرويد للمستخدمين الذين لا يملكون جذرًا ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو البث المباشر ويعيش بعد انتهاء البث

يأتي Snapchat Plus مع العديد من المرشحات والملصقات المجانية ، وليس سناب شات الأصلي.

التطبيق صغير ولا يستهلك الكثير من ذاكرة التخزين لأنه يمكن تشغيله بسهولة على الأجهزة ذات الموارد المحدودة.

أضف مجموعة جديدة من إعدادات تسجيل الفيديو من التطبيق ، مثل تقليل الضوضاء وقفل الميكروفون وما إلى ذلك.

أهم ما يميز هذا الإصدار أنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة ، وهو ما يختلف عن العديد من التطبيقات المعدلة الأخرى.

كيفية التسجيل في Snapchat Plus:-

عملية إنشاء حساب والاشتراك في Snapchat بسيطة للغاية ، سنحتاج إلى العمليات التالية: هاتف متصل بالإنترنت ومثبت على Snapchat أو Snapchat Plus ، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني ، اتبع الخطوات أدناه لفهم معلومات التسجيل في Snapchat:

افتح التطبيق ، سيتم عرض واجهة التطبيق لك ، وستجد خيارين: تسجيل الدخول – تسجيل الدخول والتسجيل – التسجيل انقر فوق خيار “تسجيل” للتسجيل في Snapchat وستظهر لك واجهة لإدخال اسمك ، أدخل اسمك الأول في الأعلى واسمك الأخير في الأسفل وانقر على “موافق”.

في الصفحة التالية ، يجب إدخال تاريخ ميلادك (يجب أن يكون عمرك 14 عامًا على الأقل) والنقر فوق “متابعة”. الصفحة التالية عبارة عن صفحة لاختيار اسم مستخدم ، يجب عليك اختيار اسم المستخدم بعناية ، لأنه لا يمكن تغييره لاحقًا ، اختر اسمًا مناسبًا واحفظه بشكل صحيح ، ثم انقر فوق متابعة-متابعة

في الخطوة التالية ، أدخل كلمة المرور ثم اكتب كلمة مرور قوية يسهل توقعها. لقد دخلنا الآن الخطوة الأخيرة وهي تفعيل حساب Snapchat الخاص بك عبر البريد الإلكتروني ورقم الهاتف من خلال رمز التفعيل ، وبعد تفعيل حسابك يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق مباشرة عبر زر -Login.

للتحميل التطبيق من هنااا.