افضل برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد بدون روت جديد لعام 2022
افضل برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد بدون روت جديد لعام 2021

افضل برنامج تقليل حجم الفيديو, مع التطور السريع للتكنولوجيا الحديثة ، فإن أهم شيء هو تطوير الكاميرات ، وخاصة كاميرات الهواتف المحمولة الحديثة. بالإضافة إلى مقاطع الفيديو عالية الجودة التي يمكن أن تجعل حجم الفيديو كبيرًا جدًا ، فهي تتيح لك أيضًا التقاط الصور بدقة عالية ، لذلك عندما نشارك مقاطع الفيديو المختلفة بيننا ، فإننا نواجه مشكلة كبيرة لأن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي (بشكل أساسي Facebook) تسمح

لا تشارك سوى مقاطع الفيديو من مناطق مختلفة ، ولكن نظرًا للدقة والجودة العالية ، هناك العديد من مقاطع الفيديو كبيرة الحجم جدًا ، لذلك نستخدم برنامجًا مخصصًا في هذه الفئة لضغط هذه الملفات ، لذلك سنوفر اليوم روابط التنزيل. يمكن لأفضل حجم فيديو لبرنامج الاستعادة ضغط ملفات الفيديو مجانًا ، دون التأثير على جودتها.

سنوفر اليوم برنامجًا يقلل من حجم الفيديو لضغط ملفات الفيديو مجانًا ، حيث تم تصميم البرنامج لتقليل حجم الفيديو بنفس الجودة مع الحفاظ على جودة البرنامج ولكن يقلل من الفيديو المحفوظ بحيث يتم مشاركة هذه مقاطع على مواقع التواصل ، فهذه المواقع تسمح فقط بمشاركة ملفات فيديو مختلفة بحجم معين باستخدام الأدوات التي يوفرها البرنامج ، مثل Facebook و Twitter. يمكن استخدامه لضغط ملفات الفيديو حيث يسمح لك بالضغط.

افضل برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد بدون روت

تختلف جميع أنواع الملفات عن البرامج المستخدمة لملفات الفيديو فقط ، ولكن عند استخدام برنامج rar ، يجب عليك استخدامه مرة واحدة. بعد أن يتلقى الآخرون الفيديو المضغوط لفك ضغطه ، ولكن في البرنامج الذي يصغر حجم الفيديو ، لا نحتاج إلى فك ضغطه لأنه يتم حفظه بتنسيق الفيديو العادي ويمكن أن يعمل بشكل طبيعي مثل الحجم الأصلي.

افضل برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد بدون روت
افضل برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد بدون روت

بعد تثبيت برنامج ضغط الفيديو من الرابط المباشر في نهاية المقال ، فتحنا البرنامج الذي يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. إذا قمت بتقليله إلى مستوى متوسط ​​أو ضعيف أو مرتفع بعد الضغط ، فقم بتقليله إلى مستوى يفوق جودة الفيديو ، وبعد تكوين كل هذه الإعدادات ، انقر فوق كلمة “ضغط” ،

سيتم ضغط الملف في بضع دقائق ، نختار مكان الحفظ وأحد تنسيقات الفيديو الأخرى ، مثل MP4 و WMV وتنسيقات أخرى. قم بتمريرها ومكان تخزينها.

شاهد ايضا.

برنامج تحميل فيديوهات من الانستقرام اون لاين للاندرويد بدقة عالية 2022

برنامج تعديل الفيديوهات تحميل تطبيق Efectum لتحرير الفيديو بمؤثرات خرافية 2022

مميزات تطبيق ضاغط الفيديو:-

سهلة الاستخدام ، حيث أنها تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وجذابة .

تحكم بسهولة في إعدادات الضغط عن طريق تحديد نسبة الجودة والحجم لضغط الفيديو على الفيديو.

فك ضغط يدعم جميع صيغ الفيديو مثل MP4، WMV، إلخ. تتبع ملفات الفيديو المضغوطة مسبقًا بواسطة البرنامج.