تطبيق الاجتماع عبر الإنترنت افضل 3 تطبيقات للاندرويد لعام 2022
تطبيق الاجتماع عبر الإنترنت افضل 3 تطبيقات للاندرويد لا يعرفها الكثير منكم جديد 2021

تطبيق الاجتماع عبر الإنترنت في عالم الأعمال اليوم ، أصبح العمل عن بُعد (من المنزل) والتفاعل مع المستقلين جزءًا مهمًا من مئات الشركات والشركات الناشئة الرائدة.

تتطلب هذه الميزة الأخيرة استخدام التطبيقات والبرامج لعقد مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت ، واستنادًا إلى أهمية هذه التطبيقات لرجال الأعمال الناشئين وأصحاب الأعمال وحتى المستخدمين العاديين ، سنراجع مجموعة من النقاط البارزة المهمة في هذا التقرير تطبيقات مؤتمرات الفيديو حيث يمكنك ثقة.

1- زوم تستطيع عبرها توسيع: اجتماعات موثوقة وهواتف عالية الجودة في أروقة الشركات والمؤسسات ، يعتبر تطبيق (ZOOM) أحد أهم وأفضل تطبيقات مؤتمرات الفيديو. يعتمد عليها أكثر من 600000 من رواد الأعمال والمشروعات ورجال الأعمال وحتى المستخدمين المستقلين .

ويعتبر أول تطبيق ينال رضا العملاء والمستخدمين. يمتلك التطبيق القدرة على إجراء اجتماعات ومكالمات فيديو مجانية غير محدودة لحوالي 50 شخصًا ، كل منها لمدة تصل إلى 60 دقيقة ، ويمكنه أيضًا إجراء دقائق غير محدودة من المكالمات ومكالمات الفيديو بين شخصين.

تطبيق الاجتماع عبر الإنترنت افضل برامج للاندرويد

تطبيق الاجتماع عبر الإنترنت
تطبيق الاجتماع عبر الإنترنت

التطبيق لديه القدرة على تسجيل مكالمة فيديو كاملة أثناء استمرار الدردشة النصية. كما أن لديها القدرة على جدولة المكالمات مسبقًا. كما أن لديها وظيفة مشاركة الشاشة مع المشاركين في الاجتماع ، والتي تتيح للمستخدمين شرح العرض التقديمي للمشاركين. يمكن للموظفين والموظفين أيضًا مشاركة التقارير ونتائج العمل مع رؤسائهم والمزيد.

مواضيع ذات صلة.

تحميل برنامج زوم عربي zoom cloud meetings للاندرويد اخر اصدار

التطبيق متوافق أيضًا مع العديد من الميزات والوظائف للجهاز ومتوسط ​​استهلاك البطارية ووحدة المعالجة المركزية. كما أن لديها توافقًا جيدًا مع سرعة الإنترنت.

إذا كانت سرعة الإنترنت منخفضة ، فسيتم تقليل جودة الفيديو تلقائيًا لتجنب فقدان الاتصال بالكامل. بالإضافة إلى حزم البرامج الأساسية التي يوفرها التطبيق مجانًا.

GoToMeeting-2 : يعتبر من التطبيقات الأحترافية والذي يمتلك خصائص مهنية (GoToMeeting) و أحد أهم التطبيقات لعقد الاجتماعات ومؤتمرات الفيديو لأكثر من 20 مليون مستخدم شهريًا حول العالم.

التطبيق يجعل مؤتمرات الفيديو سهلة ومريحة وموثوقة وله العديد من الميزات الاحترافية ، مثل: القدرة على تسجيل مكالمات الفيديو بدقة عالية والقدرة على تلقي تنبيه قبل بدء الاجتماع ، بحيث لا يقوم المشاركون بتأخير الاجتماع .

برامج الاجتماع عبر الإنترنت افضل التطبيقات لهواتف اندرويد

قدرة المشاركين على مشاركة الشاشات وعرض عروض العمل والتقارير والنماذج وغيرها من الملفات والمستندات المتعلقة بالعمل ، والقدرة على استخدام أدوات الرسم لشرح معلومات محددة أو توضيح النقاط الرئيسية ، وكذلك القدرة على العرض كل المحتوى في الاجتماعات المستقبلية والمشاركة بنقرة واحدة.

التطبيق متوفر بعدة لغات مختلفة و الإنجليزية في المقدمة تسمح حزمة البرامج الأساسية التي يوفرها التطبيق بعقد مؤتمرات فيديو مجانية بين 3 أشخاص ، بينما تسمح حزمة البرامج المدفوعة بعقد اجتماعات بين العديد من المشاركين.

ميزة هذا التطبيق أنه متوافق مع أكثر أجهزة المستخدمين تنوعًا من جميع الأنواع وأنظمة التشغيل ، سواء كانت أجهزة كمبيوتر شخصية أو أجهزة لوحية أو هواتف ذكية ، بحيث يمكن للمستخدمين المشاركة في الاجتماعات في أي وقت وفي أي مكان. أي معدات. تم تنزيل التطبيق أكثر من مليون مرة على أجهزة اندرويد.

Gwen Dot Me-3 :أظهر للموظفين أسهل طريقة تريدها. قائمة التسجيل لاجتماعات العمل والمؤتمرات ليست مستثناة من التسجيل .

صرحتنا يعتبر تطبيق مثالي يمكنه عقد مؤتمرات فيديو مجانية غير محدودة لحوالي 5 مشاركين. يوفر تجربة احترافية عالية عند إنشاء رابط شخصي باسم المنظمة. يمكن لشركتك تحديد صورة علامتك التجارية.

تطبيق الاجتماع عبر الإنترنت افضل برامج مجانية

ما يميز هذا التطبيق أنه يمكنه مشاركة الشاشة مع المشاركين على الفور ، ومشاركة الشاشة مع المشاركين فورًا بعد الاجتماع ، مما يتيح لك عرض المستندات والعروض التقديمية والتقارير وصفحات الويب وجميع المحتويات التي يمكنك تشغيلها و تريد المشاركة مع الآخرين عرض ومشاركة ومشاركة عناصر التحكم والسماح للآخرين باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في الوقت الذي يريدون فيه الإشارة إلى نقطة معينة أو التوقيع على مستند.

يوفر التطبيق الحرية المطلقة لمستخدميه ، بحيث يمكنك التبديل بين مشاركة الكاميرا والشاشة ، حتى تتمكن من عقد اجتماعات أكثر حيوية وإثارة للاهتمام. وإمكانية إجراء مؤتمر صوتي إذا كنت لا تريد مشاركة شاشتك أو مكالمة فيديو. يتيح لك التطبيق زيادة حجم الشاشة وتقليله لمشاركتها مع الآخرين ، وكذلك القدرة على تحديد المشاركين وحالتهم.

يمكنك عقد اجتماعات على أي جهاز في أي وقت وفي أي مكان. وتتمثل ميزة هذا التطبيق في التوافق مع جميع الأجهزة (سواء كانت كمبيوتر شخصي أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي) للمستخدمين من مختلف الأنواع وأنظمة التشغيل.