ميزة جديدة على واتساب تعرف عليها الأن و ما هي مميزاته 2022
ميزة جديدة على واتساب تعرف عليها الأن و ما هي مميزاته

ميزة جديدة على واتساب تعرف على الميزة الجديدة التي أطلقته شركة واتساب مقارنةً بجميع تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى لهواتف اندرويد و ايفون ، باستخدام ميزات إدارة الملفات الجديدة لتطبيق واتس آب، يوفر واتس آب المزيد من الميزات التي تختلف عن هذه التطبيقات. أدوار ومميزات وجميعها لها أهمية مختلفة.

لا يسمح واتس آب للمستخدمين بتبادل الرسائل النصية فحسب ، بل يسمح أيضًا للمستخدمين بتبادل الصور ومقاطع الفيديو وأي أنواع أخرى من الملفات. إذا كنت تستخدم واتس آب لفترة طويلة ،

ميزة جديدة على واتساب تعرف على مميزاته

لذلك ، يمكن أن يستهلك تطبيق المراسلة هذا مساحة تخزين كبيرة على جهازك. لذلك ، فإن إدارة هذه الملفات وفهم الملفات المهمة والحفاظ عليها ، ومن ناحية أخرى ، يصبح فهم الملفات غير الضرورية وحذفها أمرًا بالغ الأهمية. في هذا الموضوع ، سوف نقدم أداة واتساب الجديدة لإدارة الملفات.

ما هي ميزة إدارة الملفات الجديدة في واتس اب؟

أصبح واتساب التطبيق المفضل للعديد من المستخدمين حول العالم. كم عدد مستخدمي هذا التطبيق الذين يعتمدون عليه لإرسال نص أو حتى صوت ، أو لإرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى التي يمكن مشاركتها مع التطبيق.

إذا قمت بتصفح مجلد واتس آب بسرعة في معرض الهاتف ، فستجد آلاف الصور ومقاطع الفيديو فيه. يبدو هذا محيرًا ، هنا تحتاج إلى تحرير مساحة على الهاتف ولا يمكنك تحديد جميع الملفات وحذفها. ولكن ماذا لو قلت إن واتس آب يوفر طريقة أفضل لإدارة الملفات المخزنة في التطبيق؟

نعم ، تم تطبيق هذه الطريقة مؤخرًا في التطبيق وفقط في الإعدادات. كيف تسمح لك هذه الطريقة بإدارة المحتوى في التطبيقات والمحادثات ، وخاصة المحتوى الموجود في الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت والملفات الأخرى.

تتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين حذف الصور أو مقاطع الفيديو من محادثات واتس آب محددة. تتيح لك الأداة أيضًا تحديد العناصر التي تشغل مساحة تخزين مرة واحدة وتحديدها وحذفها بسهولة.

ميزة على واتساب في اخر تحديث الجديد تعرف اليه

يمكن لأداة إدارة التخزين الجديدة أيضًا تجميع بيانات واتس آب، مثل “عمليات إعادة توجيه متعددة” و “أكثر من 5 ميغابايت”. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين التعرف بسهولة على محتوى الهاتف الذي لا يحتاجون إليه أو يريدون حذفه من التطبيق نفسه دون الحاجة إلى الوصول إلى ملفات الهاتف وتحليلها واحدة تلو الأخرى.

مواضيع ذات صلة:

كيفية نقل محادثات الواتس آب إلى هاتف جديد: نقل النسخ الاحتياطية والاستعادة

اقوى تطبيق لتنظيف هاتفك والحصول على مساحة لا تتوقع وجوده سارع باكتشافها

كيفية استخدام ميزة إدارة الملفات الجديدة في تطبيق واتس آب .

خطوات الوصول إلى ميزة إدارة الملفات على واتساب.

في البداية يجب أن يكون لديك أحدث إصدار من تطبيق واتس آب على هاتف اندرويد أو ايفون هنا ، يجب عليك الدخول إلى متجر التطبيقات وتحديث التطبيق على هاتفك. بعد تحديث التطبيق تقوم بالدخول اليه وتابع ما يلي:

ميزة جديدة على واتساب
ميزة جديدة على واتساب
  • انقر فوق النقاط الثلاثة وحدد خيار الإعدادات .
  • في واجهة الإعدادات التي تظهر ، أدخل حقلي التخزين والبيانات. إنه القسم الذي يحتوي على كل مساحة تخزين التطبيق.
  • هنا ، ستلاحظ أن واتساب قدم مؤخرًا خيارًا جديدًا ، إدارة التخزين ، عليك النقر و الدخول اليه.
  • بهذه الطريقة ، يمكنك التحكم في أداة إدارة ملفات واتساب الجديدة.
  • سترى أن التطبيق يعرض صورًا تفصيلية لجميع الملفات الموجودة في التطبيق ويختلف التصنيف.
  • إذا كنت تريد معرفة الملفات الموجودة بشكل منفصل في كل محادثة. فقط قم بالتمرير لأسفل وحدد المحادثة التي تريدها.
  • هنا ، يمكنك تحديد الملفات التي سيتم استبعادها من المحادثة ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات والمقاطع الصوتية.
  • يمكنك تحديده ككل وحذفه على الفور. أو يمكنك تحديد ما تريد حذفه وحذفه نهائيًا.

هذا كل شيء ، حول أداة إدارة ملفات واتس اب من الآن فصاعدًا ، يمكنك الوثوق به واستخدامه متى احتجت لإدارة مساحة التخزين في تطبيقك.