الترجمة الفورية تطبيق تورنت Tranit لترجمة المحادثات بشكل فوري 2022
الترجمة الفورية تطبيق تورنت Tranit لترجمة المحادثات بشكل فوري

الترجمة الفورية تطبيق تورنت Tranit أفضل برنامج ترجمة ، سنضع تطبيق ترجمة الكلمات بين يديك في غرفة الدردشة ، خاصة إذا كنت من الأشخاص الأكثر استعدادًا للتواصل والتواصل مع العديد من الأصدقاء في العالم من أجل التعليم والتعليم الوعي ومعرفة كيفية استخدام لغتهم وعدم فهمها عند التحدث مع الأصدقاء الأجانب ،

يعتبر حل المشكلة تحديًا كبيرًا وغير مريح ، ولكن من خلال منشور اليوم سنوفر لك أفضل تطبيق لترجمة الرسائل في الدردشة وتسهيل عملية التواصل مع أصدقائك الأجانب والاسترخاء وتوصيل رسالتك بوضوح. باستخدام Tranit ، يمكنك أيضًا ترجمة نص الدردشة في البالون أو المربع وإدخاله بسهولة ومرونة

قم بتنزيل مترجم أداة المراسلة الفورية: “Tranit” هو تطبيق لهواتف اندرويد جديد يمكنه ترجمة الرسائل والمحادثات إلى محادثات ونصوص على منصات التواصل الاجتماعي مثل YouTube ، ويتضمن أكثر من 100 لغة قادر أن تختار واحدة منهم .

عرضنا أفضل تطبيق ترجمة فورية لهواتف أندرويد على المدونة السابقة برنامج يمكن تحميله واستخدامه للخدمات التي يقدمها في المجالات التالية: شرح الكلمات والنصوص فقط عبر الهاتف في برنامج دردشة.

الترجمة الفورية تطبيق تورنت Tranit لترجمة المحادثات فورا

Tranit أقوى مما تعتقد إذا كنت تستخدمه تقريبًا في جميع التطبيقات المستخدمة بشكل شائع بين الفئات العمرية المختلفة (Facebook و WhatsApp و Messenger وما إلى ذلك) ، يمكنك الحصول على ترجمات فورية وأصلية واحترافية

تطبيق ترجمة الرسائل “Tranit” مفيد للغاية ، ويتم ترجمته إلى حد كبير عن طريق تحريك الرمز العائم للحصول على المحتوى المطلوب في بضع ثوانٍ. يسمح لك بالدردشة بحرية مع الأصدقاء الأجانب.

شاهد أيضا.

افضل برامج الترجمة لجميع الهواتف تطبيقات جديده

ترجمة بالصور افضل موقع لترجمة النصوص في الصور اون لاين بشكل مجاني

ميزة تطبيق Tranit لترجمة الرسائل أثناء الكتابة أو الدردشة في التطبيق

1- دعم الترجمة لمختلف وسائل التواصل الاجتماعي يوفر Tranit الدعم للعديد من تطبيقات الترجمة ، بما في ذلك Facebook و WhatsApp و SMS ترجمة. يمكنك سحب الكرة العائمة إلى النص الذي تريد ترجمته للحصول على ترجمة فورية في الوقت الفعلي أو النقر نقرًا مزدوجًا على الكرة العائمة لتنشيط وظيفة “الترجمة الكاملة” والاستمتاع بالتنفيذ السلس للترجمة.

2- ترجمة الدردشة يدعم تطبيق ترجمة الرسائل Tranit ”عدة غرف دردشة شائعة الاستخدام ، مثل WhatsApp و Messenger ، مما يتيح لك ترجمة جميع رسائل أصدقائك وتحويل لغتك إلى لغة صديقك بنقرة واحدة.

الترجمة الفورية تطبيق تورنت Tranit لترجمة المحادثات بشكل فوري
الترجمة الفورية تطبيق تورنت Tranit

الترجمة الفورية تطبيق تورنت Tranit لترجمة المحادثات بشكل فوري

الخلاصة . يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنك الوثوق بها ، ومن أفضل البرامج لجميع التطبيقات المتشابهة وأحد البرامج المجانية لنوع الفاكس سواء كان هاتف Android أو iPhone ويمكن الوصول إلى كليهما بسهولة. 

من خلال التطبيق ، يمكنك ترجمة المحادثة فورًا دون الدخول إلى تطبيق الترجمة ، والذي يختلف عن تطبيق الترجمة من Google عبر التطبيق الصوتي. من خلال هذا التطبيق ، يمكنني بسهولة وبشكل مباشر ترجمة المحادثة وإظهار النتائج الخاصة بالترجمة فورا.