برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية بشكل تلقائي للاندرويد 2022
برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية بشكل تلقائي للاندرويد

نقدم لكم أفضل برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية قد يرغب شخص ما في إضافة ترجمات إلى الفيديو لسببين. أولاً، قد لا تتقن لغة الفيديو أو قد لا تكون لغتك الأم كذلك. لذلك، فإن الحصول على ترجمات باللغة الأصلية سيجلب بالتأكيد المزيد من الفوائد. يمكنك حقًا فهم كل ما يقال دون فهم اللغة حقًا.

ثانيًا، قد ترغب في تعلم كلمات جديدة بلغة معينة. تستخدم بعض البرامج كلمات غير واضحة بالنسبة لك. من ناحية أخرى، سيتم وضع كلمات معينة في سياق لا يمكنك التعرف عليه.

في كلتا الحالتين، تعتبر هذه البرامج مثالية للحصول على ترجمات احترافية أثناء مشاهدتها. لسبب ما، تعتبر ترجمة مقاطع الفيديو الأجنبية إلى العربية أمرًا ضروريًا. لذلك، في هذا الموضوع، سنشرح كيفية إضافة هذه الترجمات إلى مشغل الفيديو بالجهاز.

الآن، دعنا نشرح بالضبط كيفية إضافة تسميات توضيحية إلى مقاطع فيديو اندرويد. لا يجب أن تكون هذه العملية صعبة للغاية.


مواضيع ذات صلة:


أفضل برنامج ترجمة الفيديو إلى اللغة العربية للأندرويد

لذا تأكد من أنه يمكنك إعداد ترجمة فيديو واضحة وموجزة في بضع خطوات فقط. لأي سبب من الأسباب، يحق لكل شخص قراءة الترجمات أثناء مشاهدة الأفلام والبرامج ومقاطع الفيديو الأخرى.

بشكل افتراضي، يجب أن يكون لمعظم مشغلات الفيديو والأفلام المتوفرة على متجر Google Play وظيفة دعم الترجمة. ومع ذلك، في بعض الحالات، هذا ليس هو الحال.

قد لا يتم تمكين التسميات التوضيحية على مشغل فيديو اندرويد الرئيسي. هذا لأن الترجمة والفيديو الفعلي عبارة عن ملفات منفصلة. لذلك، في بعض الحالات، يجب عليك تنزيل هذا العنوان وإرفاقه بالفيديو

يعد مشغل فيديو VLC أحد أشهر مشغلات الفيديو. لذلك، دعنا نستخدم هذا كمثال لإضافة ترجمات إلى الاندرويد.

برنامج ترجمة الفيديو
برنامج ترجمة الفيديو

لحسن الحظ، هناك العديد من المواقع المختلفة التي تحتوي على ملفات ترجمات تُستخدم للأفلام المترجمة والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية وغيرها من أشكال الترفيه بالفيديو! بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم هذه الترجمات مجانية للتنزيل على هاتف الاندرويد الخاص بك.


طريقة ترجمة مقاطع الفيديو إلى اللغة العربية؟

في البداية عليك تنزيل التطبيق بحيث سوف نرفق لك رابط التحميل بشكل مباشر في أسفل هذا الموقع، وخصوصا البرنامج يعتبر مجاني تماما لدميع هواتف اندرويد وأيضا يدعم أجهزة الكمبيوتر.

بعد ذلك، إذا قمت بتنزيل مشغل VLC على جهاز الاندرويد الخاص بك، فستحتاج إلى فتحه. الآن، إذا كانت الترجمة موجودة بالفعل في مجلد “التنزيلات”.

فيجب إضافتها تلقائيًا إلى المشغل بمجرد بدء تشغيل الفيديو. خلاف ذلك، سوف تحتاج إلى الانتقال إلى الزر “ترجمة”، وتحديد “تشغيل” وتحديد ملف الترجمة.

من هناك، تحتاج أيضًا إلى العثور على الترجمة يدويًا. إذا قمت بحفظه في بطاقة SD، فقد لا يكون مرئيًا. في هذه الحالة، انتقل إلى عرض الإعداداتالأجهزة المتقدمة“.

بعد القيام بذلك، ستتمكن من عرض وحدة التخزين الداخلية وبطاقة SD. الآن كل ما تبقى هو الانتقال إلى الترجمة التي تم تنزيلها ودمجها في الفيديو.

الطريقة التالية: هي من خلال برنامج ترجمة فيديو سيجعل هذا العملية المذكورة أعلاه أسهل وأبسط للجميع. قد يكون تكرار نفس العملية لتحديد الترجمة مملاً للغاية أو حتى مملاً. وأفضل جزء في برنامج الترجمة هذا – يمكن دمجه مع معظم مشغلات الفيديو المتاحة.

GMT Subtitles هو تطبيق مجاني بدون إعلانات. كما أنه متوافق مع جميع الهواتف المحمولة. كيف يعمل: سيقوم التطبيق تلقائيًا بالبحث في ملفاتك عن مقاطع الفيديو وعرضها من خلال الواجهة.

يمكنك الآن تحديد الفيديو الذي تريد مشاهدته. من هناك، ستتم إضافة التسميات التوضيحية تلقائيًا إلى الفيديو الخاص بك.

أفضل تطبيق ترجمة الفيديو إلى اللغة العربية

الحصول على ترجمات. هذا التطبيق متوافق مع الإعلانات وله واجهة مستخدم بسيطة. إنه يعمل بشكل مشابه لترجمات GMT.

بمعنى آخر، سيبحث تلقائيًا عن جميع مقاطع الفيديو المتوفرة في الملف. ومع ذلك، قد لا يتم التقاط بعض مقاطع الفيديو. في هذه الحالة، لا يزال بإمكانك البحث عنها يدويًا.

بعد تحديد الفيديو، سيعرض التطبيق قائمة بجميع الترجمات الممكنة. هناك أكثر من 190 لغة متعلقة بالحصول على الترجمة. لذلك يمكنك تغيير اللغة كما ذكرنا سابقًا في أسباب استخدام الترجمة. فقط انقر فوق زر التنزيل لبدء إضافة ترجمات إلى الفيديو.