طريقة معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك بدون برامج 2022
طريقة معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك بدون برامج

طريقة معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك بالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة أنه لا توجد برامج ولا تطبيقات مزيفة ولا تعقيد وسهولة الوصول إلى رقم هاتف مالك Facebook ، تابع هذا الموضوع معي ، حيث سنشرح كيفية التعرف على Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك رقم هاتف أي شخص.

أطلق Facebook في السنوات الأخيرة تطبيقًا يتيح لك معرفة رقم هاتف أي شخص على Facebook ، حتى لو قمت بإخفاء رقم الهاتف.

مرحبًا ، تم حظره بسرعة بسبب مخاطر خصوصية المستخدم وتسرب المعلومات المهمة (بما في ذلك رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني لأي شخص على Facebook السؤال لا يزال.

هل يوجد برنامج أو تطبيق الجواب نعم ، يوجد موقع إلكتروني يمكنه أداء هذه المهمة بسهولة بدون برنامج أو تطبيق ، و هو الموقع الوحيد الذي لا يزال يعمل.

طريقة معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك شرح جديد

هذه التطبيقات المزيفة في الإجراءات والمواقع والأساليب ، سنقوم اليوم بشرح الموقع وكيفية استخدامه لمعرفة رقم هاتف شخص ما على Facebook ، حتى لو كان قد أخفيه.

كيفية العثور على رقم هاتف مالك Facebook بدون برنامج كمبيوتر؟

يمكنك الدخول إلى الموقع من خلال الرابط في اسفل المقال تذهب إلى حقل التسجيل ، وإدخال جميع المعلومات والاسم والبريد الإلكتروني ، اختر كلمة مرور وانقر فوق إنشاء حساب جديد.

شاهد أيضا.

برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مع تحديد موقعها

تحميل نمبر بوك أفضل تطبيق لمعرفة معلومات صاحب الرقم المجهول وتحديد موقعها

بعد تفعيل حسابك بنجاح وتسجيل الدخول إلى موقع الويب ، يمكنك الانتقال إلى قسم حساب Facebook لإضافة حساب Facebook الخاص بك إلى موقع الويب ، انظر الشكل لمعرفة كيفية القيام بذلك. كيفية العثور على رقم هاتف مالك Facebook بدون برنامج ، حتى لو كان يخفي رقم الهاتف

سيوفر لك موقع الويب رمزًا للتحقق من حسابك ، ولكن لاحظ أنه يجب عليك إدخال بيانات التسجيل الصحيحة لقبول الرمز. يوضح هذا الشكل الطريقة.

ستلاحظ أن حسابك على Facebook قد تم ربطه بالموقع ، كل ما عليك فعله الآن هو الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للموقع والانتقال إلى أداة “جلب البريد الإلكتروني من الأصدقاء” الأولى ، والتي ستعيدك مباشرةً إلى الحساب رقم Facebook الذي قمت بربطه بالموقع. سوف تجد علامة خضراء بجوار حسابك. انقر

الآن ، سيظهر جميع أصدقائك إلى جانبك. بجانب كل حساب ، ستجد رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني المستخدم لفتح Facebook وكذلك عيد ميلاده.

طريقة معرفة رقم هاتف صفحة فيسبوك الخاصة بأي شخص

هذه هي طريقة تحديد موقع رقم هاتف أي شخص على Facebook على الكمبيوتر. هذه هي الطريقة الوحيدة في الوقت الحالي. لا تستخدم هذه الطريقة لانتهاك خصوصية طرف ثالث أو محاولة الاختراق.

إذا كان الأمر كذلك ، فأنا لست مسؤولاً عن أي غرض غير لائق ، وسنوفر طرقًا أخرى في المستقبل القريب ، لذا تأكد من أنك أحد متابعي المدونة لتلقي جميع التحديثات الجديدة بشكل مباشر.