اغلاق اي حساب فيس بوك في دقائق معدودة شرح جديد لعام 2022
اغلاق اي حساب فيس بوك في دقائق معدودة شرح جديد لعام 2021

اغلاق اي حساب فيس بوك بالنسبة لجميع حسابات Facebook للأشخاص الذين يرغبون في حذف مضايقات أو انتحال هوية الآخرين ، أو اختراق حساباتهم أو إساءة استخدامها بأي شكل من الأشكال ، يحتاج الجميع إلى إجابات للأسئلة ، ستجد أن العديد من مستخدمي شبكة الحساب هم البحث عن إذن الطريقة التي أغلقوا بها هذه هي التقارير التي أزعجتهم.

Facebook هو أحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت للحفاظ على مكانتها ، سعت للحصول على أفضل الخدمات التي تجعل المستخدم يشعر بالراحة وتوفر العديد من المزايا والتحديثات لكسب ثقة مستخدميها ، ومن بين هذه المقالة سنناقش اهتماماتك اليوم.

هذه هي إمكانية إغلاق حساب Facebook الخاص بشخص آخر باستخدام الطريقة الموضحة في هذه المقالة. تعتبر هذه الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا لفتح حساب Facebook لشخص آخر ، ولكن كحسابك.

اغلاق اي حساب فيس بوك في دقائق بدون برامج

ربما لاحظ معظمكم القدرة على الإبلاغ عن المشكلات بحسابك ، لكنه لا يعرف الغرض من المورد والغرض منه ، أو حتى إذا كان يعرف مهمته ، فستجد أنه لا يعرف كيفية استخدامه. نظرًا لأن هذه الأداة هي ميزة حماية يوفرها Facebook ، فيمكنها جعل الموقع أكثر أمانًا وحماية.

كيفية إغلاق حساب فيسبوك لشخص آخر: أولاً ، يجب أن تعرف ما الذي دفعك لفتح حساب فيسبوك ، لأنه لا يجب عليك تطبيق هذه الطريقة على أصدقائك من أجل المتعة .

شاهد أيضا.

برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف

انشاء حساب فيس بوك ثاني بدون رقم أفضل طريق سوف تجده تابع الشرح

وهنا سنتناول الأسباب الرئيسية يمكن أن يقودك إلى التفكير في إغلاق حساب شخص آخر. أهم شيء على فيسبوك :

تتلقى أي تهديدات منهم.

تم تزوير هويته واستخدم اسمه في صنع سمعة أمام الناس وخاصة أصدقائه.

يطالب بالتطرف والعنصرية والعنف أو يسيء إلى الدين. استخدم المحتوى والصور الإباحية.

استخدم حساب Facebook الخاص به في معاملات غير قانونية.

ضع صورًا فظيعة وعدوانية.

بعد فهم أهم الأسباب التي قد تجعلك تغلق تقارير الآخرين ، نشرح الآن الطريقة بالتفصيل في شكل إشارات مرجعية ، مقسمة إلى خيارين والتي سوف نخبرك يه على الشكل التالي :

1-اذهب إلى حسابك على Facebook وانقر على أيقونة الجولة بعلامة استفهام. ستظهر نافذة بها مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها (الإبلاغ عن مشكلة). بعد ذلك ، ستظهر نافذة أخرى لتختارها (لن تعمل بعض العمليات).

بعد ذلك ، ستظهر لك نافذة أخرى تحتوي على مربعين ، المربع الأول مكتوب عليها ، أي سؤال اخترته (باستثناء هذا السؤال) ، والمربع الثاني مكتوب عليه ، ماذا حدث ، أنت سيتم إدراج الاتصال في هذا المربع.

اغلاق اي حساب فيس بوك شرح جديد لعام 2021

يجب أن يكون باللغة الإنجليزية. لكتابة هذه الرسالة ، ما عليك سوى الانتقال إلى “ترجمة Google” وترجمة الرسالة من العربية إلى الإنجليزية ، وإعطاء مثال.

مثال الرسالة (مرحبا إدارة فيسبوك هناك شخص يقوم بإزعاجي ويستخدم اسم غير الاسم الحقيقي لها على فيسبوك وهذا هو حسابه.)

بعد الانتهاء من ترجمة الرسالة ، ضعها في المربع المقابل وأرفق رابط الشخص الذي تريد إغلاق حسابه في نهاية الرسالة. في الجزء السفلي ، سترى مربعًا ثالثًا لإرسال الصور. ما قمت بتحميله هو صورة إرهاب أو أي صورة تنتهك سياسة فيسبوك مثل المخدرات والصور الدموية وغيرها.

الخيار الثاني الذي اود منك التركيز العميق به لكي تفهم معنا العملية بشكل صحيح ولا تواجه مشاكل .

  1. اذهب إلى صفحة Facebook الشخصية للشخص الذي تريد إغلاق حسابه ، وانقر على أيقونة بثلاث نقاط وحدد التقرير كما هو موضح في الصورة.
  2. ستظهر لك نافذة لاختيار (الإبلاغ عن هذا الملف الشخصي) وانقر فوق “متابعة”. 3 ثم ستظهر نافذة أخرى لتختار (هذا حساب مزيف) وانقر على “متابعة”.
  3. بعد ذلك ، يتم عرض آخر نافذة محددة (تم إرسالها إلى Facebook للمراجعة).
  4. بعد الانتهاء من هذه الطريقة ، ستنتظر ساعة أو أكثر حتى يتم إرسال التقرير للمراجعة ، وستقوم إدارة Facebook بإرسال رسالة إلى حسابك على Facebook تفيد بإغلاق حساب الشخص الذي أبلغت عنه ، ما عدا الشخص الذي أبلغت عنه .

اغلاق حساب Facebook في دقائق جديد لعام 2021

هذه هي الطريقة الوحيدة الفعالة لإغلاق حساب Facebook الخاص بشخص آخر. انتبه واعلم أنه إذا كان لدى الشخص حساب على Facebook باسمه الحقيقي ، فمن المحتمل أن يتمكن من استعادة حسابه.

ولكن إذا كنت تستخدم اسمًا مستعارًا ، فلن تتمكن من استرداد حسابك. أخيرًا ، من المعروف أن كل من لديه حساب على Facebook لن يستخدم أسمائهم الحقيقية.