تنزيل واتساب عمر اخضر OB4WhatsApp اخر اصدار ضد الحظر 2022
تنزيل واتساب عمر اخضر OB4WhatsApp اخر اصدار ضد الحظر

تنزيل واتساب عمر اخضر والتي تعتبر من أفضل نسخ واتس اب المعدلة , بحيث تمتلك مميزات عديدة ومميزة للغاية ومختلفة نوعا ما , وتعتبر من النسخ المميزة التي جاءت بالعديد من المميزات التي تجعلها مصنفة من افضل نسخ واتساب المعدلة.

بحيث سوف نقدم لكم شرح مميز ومفصل عن النسخة وما تحتويه من مميزات وكيفية استخدمها وكذلك سوف نوفر لكم رابط اخر إصدار لــ نسخة واتساب عمر اخضر بشكل مباشر سوف تستطيع تحميلها على هاتفك, والأن قبل كل شيء سوف نتعرف مع بعض على الواتساب وما هي مميزاته وما هي أفضل نسخة معدلة تستطيع الاعتماد عليها بشكل كبير على هاتفك.

تنزيل واتساب عمر اخضر اخر اصدار ضد الحظر


ما هو تطبيق واتساب عمر اخضر؟

نسخه معدله من النسخة الرسمية يمتلك العديد من المميزات الرائعة التي تجعلهم مصنفة من افضل نسخ واتساب المعدلة مقاطع امل المطورون على تطوير هذه النسخة وجعلها مناسبه لجميع الأجهزة الضعيفة والحديثة بحيث وسوف نخبركم عن افضل المميزات التي يحتوي عليها تطبيق واتساب عمر الأخضر.

من اكثر المميزات التي تعجب المستخدمين هي ميزة إخفاء اخر ظهور لك على التطبيق وهي ميزه اساسيه تجديدها في كل من نسخه واتساب معدله ولكن في نسخه واتساب عمر الاخضر يرغب بها جميع المستخدمين كبداية ولكن اذا قمنا بالتحدث عن المميزات سوف نجد بان واتساب عمر الاخضر يمتلك العديد من المميزات التي لا تتواجد على النسخ الأخرى المعدلة اذا وكذلك على النسخة الرسمية.

شاهد أيضا.

تحميل واتس اب عمر باذيب احدث اصدار ضد الحظر تنزيل برابط مباشر

تحميل واتساب عمر OBWhatsApp اخر اصدار برابط مباشر

ميزه إخفاء اخر ظهور لك على تطبيق واتساب : هي ميزه رائعة تتيح لك بكل سهوله انت قم بتجميد التاريخ على التطبيق حتى لا يستطيع أي شخص معرفه متى قمت بدخول او الخروج من تطبيق الواتساب و هي ميزه رائعة يرغبها جميع المستخدمين بشكل مستمر وخصوصا على نسخه واتساب عمر اخضر.

الرد التلقائي على الرسائل: أيضا ميزة رائعة تتواجد في نسخه واتساب عمر اخضر والتي تتيح لك الرد على جميع الرسائل الواردة لك وكذلك المكالمات بشكل تلقائي بدون ان تقوم بلمس الهاتف او الدخول الى تطبيق الواتساب وهذه الميزة يستخدمها الأشخاص الذين لا يرغبون في تلقي الرسائل اثناء العمل وكذلك يرغبون بها الى أمور أخرى.

رفع حالة مدته 10 دقائق : على عكس النسخة الرسمية التي لا تتيح لك سواء 30 ثانيه على الحالة الخاصة في الواتساب اللي انه تطبيق واتساب عمر اخضر والذي يتيح لك وضع فيديو مدته عشر دقائق وما فوق وبهذه الحالة لست بحاجه الى تطبيق خاص بتقطيع الحالة ورفعها على تطبيق الواتساب كما يفعل الأشخاص الذين يستخدمون النسخة الرسمية.

تنزيل واتساب OB4WhatsApp اخر اصدار ضد الحظر

ثيمات متنوعه : هي أيضا من المميزات الرائعة التي يرغبها المستخدمون بحيث يتيح لك تطبيق واتساب عمر اخضر امكانيه تغيير شكل التطبيق من الداخل بالعديد من الثيمات المتنوعة الموجودة في التطبيق والتي تتيح لك استخدامها او تغيير الشكل التطبيق بشكل كبير للغاية ومميز و جميعنا يعلم بان هذا اكثر الأشياء التي يبحث عنها الفتيات الذين يستخدمون تطبيق واتساب عمر اخضر.

تغيير الخط في التطبيق: أيضا من المميزات الرائعة التي تتواجد فيها النسخ المعدلة ولكن في تطبيق واتساب عمر اخضر يحتوي على خطوط متنوعه و مميزه للغاية وتدعم اللغة الإنجليزية والعربية بشكل افضل من النسخ الأخرى نسخه واتساب الذهبي ونجد في هذه الميزة شيء رائع حقا في تغيير الخط خاص في التطبيق خصوصا للأشخاص الذين يرغبون في هذا الامر على تطبيق الواتساب مع العلم في النسخة الرسمية التي تتيح لك هذه الميزة.

هناك الكثير من المميزات التي نجدها مختلفة حقا في نسخه واتساب عمر اخضر بحيث هذه النسخة تتحكم بشكل كامل بها وكأنك انت ما كنت بتطويرها خاصه بك قادر على التحكم بكل شيء خاص في التطبيق.

هذه ليست المميزات الكافية الموجودة في نسخه واتساب عمر اخضر هناك العديد من المميزات الرائعة التي سوف تستمتع في استخدامها اثناء تحميل هذه النسخة على هاتفك.

واتساب عمر الأخضر عمل عليها المطورون بشكل كبير للغاية بحيث اصبح مميزاته مختلفة عن جميع النسخ المعدلة وخصوصا في اخر اصدار اصبح يدعم البصمة وبهذه الطريقة يصبح تطبيق معدل الأول الذي اصبح يدعم هذه الميزة التي دائما يرغب بها مستخدمون التطبيق.

تنزيل واتساب عمر اخضر
تنزيل واتساب عمر اخضر

مميزات تنزيل واتساب عمر اخضر اخر تحديث :-

  • نسخه ضد الحظر.
  • تستطيع الرد التلقائي على جميع الرسائل الواردة اليه.
  • يمنحك التطبيق امكانيه تغيير الخط.
  • قطع الانترنت عن التطبيق.
  • إخفاء صحين القراءة.
  • إخفاء صحين الاستلام.
  • إخفاء صح اللون الأزرق على التسجيل الصوتي اثناء الاستماع.
  • رفع حاله مدتها عشر دقائق وما فوق.
  • امكانيه تغيير ايقونة التطبيق من الخارج.
  • تستطيع تثبيت اكثر من 65 محادثه على الشاشة الرئيسية.
  • قادر على استخدام التطبيق في 1450 جهات الاتصال.
  • حذف الرسائل من الطرف الاخر المرسل اليه.
  • تستطيع تفعيل خيار منع حذف الرسائل.
  • ثيمات متنوعه اغادر من خلالها تغيير شكل التطبيق من الداخل.
  • تستطيع حفظ الحالة الخاصة بأصدقائك على الهاتف الخاص بك من خلال زر التنزيل.
  • امكانيه اجراء المكالمات الصوتية والفيديو بشكل جماعي.
  • ادخل اعدادات التطبيق يوجد جروبات متنوعه خاصه في الواتساب.
  • حل مشكله تعليق التطبيق.