واتساب 5 مميزات جديدة أصبحت موجودة في التطبيق تعرف عليه
واتساب 5 مميزات جديدة أصبحت موجودة في التطبيق تعرف عليه

واتساب 5 مميزات جديدة إذا كان علينا اختيار أفضل تطبيق مراسلة فورية للهواتف الذكية ، فسنختار واتس اب دون التفكير مرتين.

واتساب منذ إطلاقه ، أصبح هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم. مقارنة بتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى ، يوفر واتساب أهم الميزات والخيارات لكل مستخدم يستخدم هذا التطبيق والخدمات التي يشتريها Facebook.

في الآونة الأخيرة ، تلقى واتس اب تحديثًا رئيسيًا مهمًا ، 5 مميزات جديدة والذي يحتوي على العديد من الميزات المهمة والمختلفة. إذا لم تكن على دراية بهذه الفوائد بالفعل ، فاتبع هذا الموضوع لفهمها وفهم وظائفها.

تلقى بعض المستخدمين بالفعل هذه التحديثات. لا يزال آخرون ينتظرون ، لكن هذا العام لن ينتهي حتى تحصل على كل هذه المزايا. إذا كنت تندرج في الفئة الثانية ، يرجى فهم أولاً.

واتساب 5 مميزات جديدة أصبحت متواجدة تعرف عليه

1-ميزة WhatsApp Pay هذه الميزة مخصصة للعديد من المستخدمين ، وليس معظم المستخدمين. لأن الشركة ما زالت تعمل على تطويرها لتشمل جميع المستخدمين.

باستخدام وظيفة WhatsApp Pay ، يمكنك فقط تحويل الأموال من حسابك إلى حساب آخر من خلال التطبيق. ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي وإجراء المعاملات وما إلى ذلك. يدعم واتساب ما يصل إلى 70 بنكًا حول العالم. مع

الشخص المسؤول عن التطبيق لا يزال قيد التطوير والتحديث لتوفير هذه الميزة في العديد من البلدان والعديد من المستخدمين. مع وظيفة الدفع عبر واتساب ، ستصبح المعاملات المالية أسهل وأسهل.

شاهد أيضا.

الربح من الانترنت افضل تطبيق لربح من الدردشة مع الأصدقاء

ميزة جديدة على واتساب تعرف عليها الأن و ما هي مميزاته

2-ميزة التدمير الذاتي للبريد : بالإضافة إلى ميزة الدفع عبر واتساب ، قدم تطبيق واتساب أيضًا ميزة مهمة جدًا لعشاق الخصوصية ، وهي وظيفة التدمير الذاتي للرسائل.

إذا كنت ترغب في تبادل الرسائل مع شخص ما والتخلص من رسائل بعضكما البعض في غضون 7 أيام من تاريخ إرسال تلك الرسائل ، فمن المؤكد أن الميزة التالية لهذا التحديث ستثير إعجابك.

مما لا شك فيه ، يمكن استخدام وظيفة التدمير الذاتي للرسالة في العديد من تطبيقات المراسلة المنافسة ، وخاصة Facebook Messenger.

لكن واتساب قرر أخيرًا تقديم هذه الميزة في أحدث إصدار من تطبيقه الشهير. قد يعتقد البعض منكم أن هؤلاء السبعة طويلون جدًا ، لكن هذا ما قدمته الشركة حتى الآن.

مثل الميزة السابقة ، بعض المستخدمين ليس لديهم هذه الميزة حتى الآن ، لذلك علينا الانتظار حتى يستخدمها الجميع رسميًا.

واتساب 5 مميزات جديدة أصبحت موجودة في التطبيق تعرف عليه
واتساب 5 مميزات جديدة أصبحت موجودة في التطبيق تعرف عليه

3-ميزة التسوق عبر واتساب : في الآونة الأخيرة ، قدم واتساب فقط تحديثات جديدة لحسابات مستخدمي WhatsApp Business مع إدخال ميزة “التسوق” الجديدة.

مع إمكانيات التسوق ، يهدف واتس اب إلى توفير تجربة تسوق مثالية مباشرة من التطبيق. ومع ذلك ، بالمعنى الحرفي ، لا تزال التجربة تجريبية ، مما يعني أنها بحاجة إلى مزيد من التطوير. بناءً على التجربة ، يبدو أن بعض المنتجات من شركات معينة كذلك

واتساب 5 مميزات جديدة أصبحت موجودة سارع بمعرفته

التطبيق ، إذا قمت بإدخال هذا المنتج ، سترى أنه يمكنك اختيار وضعه في سلة التسوق هنا ، يمكنك وضع المنتج في سلة التسوق ، ولكن لا يتعين عليك دفع ثمن الشراء. لذلك ، نقول أن هذه الميزة تحتاج إلى مزيد من التطوير. هذه الميزة متاحة فقط لحسابات واتساب التجارية ، وليس للحسابات القياسية.

4-ميزة كتم الصوت :سمح واتساب للمستخدمين بكتم صوت الإشعارات الخاصة بالمحادثات أو مجموعات محددة لفترة محدودة أقصاها أسبوع واحد.

الآن ، في تحديث جديد ، يقدم التطبيق خيار “كتم الصوت دائمًا” ، والذي يسمح للمستخدمين بإسكات المجموعات أو الدردشات الشخصية بشكل دائم في وقت محدد ، بدلاً من وقت محدد.

هذه الميزة مفيدة للأشخاص الذين يريدون إسكات التنبيهات بشكل دائم من مجموعة معينة أو شخص ما ، دون أن ينزعجوا من حجم الرسائل الواردة من جهة الاتصال هذه.

واتساب 5 مميزات جديدة أصبحت موجودة في التطبيق تعرف عليه
واتساب 5 مميزات جديدة أصبحت موجودة في التطبيق تعرف عليه

5-ميزة إدارة تخزين الوسائط سابقًا : ناقشنا هذه الميزة تحديدًا ، والتي تتيح لك الوصول بسهولة إلى جميع البيانات والوسائط من مقاطع الفيديو والصور والتسجيلات وصور GIF لأي محادثة تحتاجها.

بالإضافة إلى ذلك ، لا شك أن هذه الميزة متاحة بالفعل لجميع المستخدمين ، وهي الميزة الأولى التي تنطبق بشكل خاص على جميع مستخدمي واتساب يمكنك بذكاء معرفة مقدار مساحة التخزين التي استهلكتها الوسائط على هاتفك ويمكنك حتى حذف أي محتوى تريده ، دون الحاجة إلى إدخال ملفات واتساب في وحدة التخزين الداخلية للهاتف.