تحميل برنامج Signal سيجنال افضل تطبيق دردشة امن للاندرويد وايفون 2022
تحميل برنامج Signal سيجنال افضل تطبيق دردشة امن للاندرويد وايفون

تحميل برنامج Signal ظهر Signal قبل بضع سنوات كتطبيق مراسلة ودردشة ، مشابه لتطبيقات المراسلة الأخرى مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Viber.

لقد طورت التطبيق بسرعة واكتسبت العديد من المزايا ، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات المراسلة الفورية من Uber حتى الآن.

ومثل التطبيقات الأخرى ، من البداية ، لكل تطبيق جديد بعض الوظائف البسيطة. بعد ذلك ، استمر تحديث التطبيق ، وبدأ تطبيق Signal في إظهار مزاياه المهمة في هذا الموضوع ، سنتعرف على تطبيق Signal ومميزاته القوية ، وهي ميزة تمويه الوجه.

Signal وفكرته كتطبيق مشفر للدردشة الآمنة والمشفرة إذا قلنا أن Signal هو أحد أقوى تطبيقات تشفير الرسائل الفورية على الإطلاق ، فلن تصدق ذلك.

تحميل برنامج Signal سيجنال افضل برنامج دردشة للاندرويد

ولهذه الدرجة وبسبب تامين التطبيق بشكل كبير للغاية أعجب بشكل خاص بتشفير التطبيق وأمانه. أين يمكنك أن تكون مع تطبيق Signal

طالما تملأ استمارة التسجيل ، يمكنك الترتيب مع الآخرين حول العالم. فكرة توقيع التطبيق هي نفس فكرة تطبيق WhatsApp.

فقط في بداية تسجيل التطبيق ، يجب عليك تمرير رقم الهاتف إلى الموقع المسجل في تطبيق Signal ، ثم ستتلقى رمز تأكيد التسجيل ويمكن استخدام التطبيق بشكل طبيعي.

شاهد أيضا.

افضل متصفح انترنت امن وخالي من الاعلانات + VPN مجاني

تحميل تطبيق تغيير الوجه على الفيديوهات و الصور للاندرويد

يمكن استخدام Signal مجانًا على هواتف اندرويد و ايفون ، كما أن هناك إصدارًا لسطح المكتب تم إصداره مؤخرًا ، ولا يتعين عليك دفع أي رسوم لاستخدام أي من الخدمات التي يقدمها. يقوم التطبيق بتشفير المحادثة من الإرسال إلى نهاية المحادثة.

التطبيق مشفر بالكامل لمنع وصول طرف ثالث. لا يقتصر التطبيق على المحادثات المكتوبة ، ولكن من الممكن أيضًا إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الدقة والجودة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتفوق هذا التطبيق على العديد من التطبيقات الشائعة الأخرى من حيث درجة تشفير المحادثات ، لدرجة أنه تم استخدامه في عدة ثورات في السنوات الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم تطبيق Signal ميزات ممتازة وهامة سيحبها الكثير من الناس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يطمس الوجه في أي صورة باستخدام الخيارات المتاحة في التطبيق الذي يسمح بهذه الميزة.

تحميل برنامج Signal تطبيق دردشة امن للاندرويد وايفون

في هذا الموضوع ، سوف نتعلم كيفية الوصول إلى هذه الأداة المحددة واستخدامها في المحادثات العالمية في تطبيق الأمان هذا.

في النهاية ، أضافت الشركة القائمة على Signal العديد من الميزات التي تفتقر إليها التطبيقات المماثلة الأخرى – الوجوه غير الواضحة في الخطوات التالية ، سنتعلم كيفية الوصول إلى هذه الميزة وتطبيقها على الهاتف الخلوي.

خطوات الحصول على شاشة ضبابية للصورة.

بعد تثبيت تطبيق الهاتف ، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق والسماح له بالبدء في استخدامه ، ثم استخدم رقم الهاتف لإنشاء حساب جديد لك ، مثل التطبيقات الأخرى.

بعد إنشاء حساب في التطبيق وتكوينه حسب الحاجة. ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية. إذا كان لديك جهة اتصال ، قم بتسجيل الدخول إليها. إذا لم تكن بحاجة إليها ، فما عليك سوى النقر على أيقونة الكاميرا.

الآن يمكنك التقاط الصور كما تريد أو تحميل الصور من هاتفك.

هنا ، سيتم عرض الصورة لك ، لذلك كل ما عليك فعله هو النقر فوق أداة البخاخات الخاصة بالتطبيق كما هو موضح أدناه. إنها الأيقونة الموجودة بجانب أيقونة القلم.

تحميل برنامج Signal سيجنال افضل تطبيق دردشة امن للاندرويد وايفون
تحميل برنامج Signal سيجنال افضل تطبيق دردشة امن للاندرويد وايفون

قم بتمكين خيار طمس الوجه ، ومن ثم يمكنك إظهار أنه تم إنشاء ظل على الوجه وإخفائه. للحفظ ، ما عليك سوى النقر فوق الخيار / للتأكيد.

بهذه الطريقة ، يمكنك إرسال هذه الصورة إلى أي جهة اتصال تريدها. أو يمكنك حتى حفظ الصورة على هاتفك لإرسالها إلى أي شخص في تطبيق آخر ومشاركتها مع الآخرين.