البحث عن شخص بالاسم عبر الانترنت افضل موقع لكشف تفاصيل أي اسم ترغب به
البحث عن شخص بالاسم عبر الانترنت افضل موقع لكشف تفاصيل أي اسم ترغب به

البحث عن شخص بالاسم عبر الانترنت إذا كنت تريد البحث عن شخص ما على الإنترنت ، ولكن ليس لديك رقم الهاتف أو أي حساب على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك كتابة اسمه على Facebook و Instagram ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، لأنه يمكن أن يكون له حساب على إحدى المنصات.

أعتقد أن إجراء البحث بهذه الطريقة يستغرق وقتًا وهو شاق بعض الشيء. لذلك ، في هذا الدليل ، سأقدم لك طريقة فريدة تتيح لك البحث والوصول إلى حساب أي شخص بسهولة أكبر عن طريق إدخال الاسم الكامل لأي شخص.

سيكون لدينا موقع ويب مختلف تمامًا سيبحث عنك في الإنترنت بسرعة. سيبحث عن الحسابات الاجتماعية أو رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على الاسم الذي أدخلته.

كل ما عليك فعله هو إدخال الاسم الكامل أو اسم المستخدم للشخص الذي تبحث عنه ، إذا كنت تعرف بالفعل اسم المستخدم الذي استخدمه هو أو هي على نظام أساسي معين ، لكنك لم تستخدمه على تلك المنصة بعد ثوانٍ قليلة ، سيعرض البيانات التي تحتوي على الاسم ، مثل “الحسابات” على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram .

البحث عن شخص بالاسم عبر الانترنت

كما أنه يميز نفسه من خلال عرض صور الحسابات التي تحتوي على هذا الاسم ، مما يسهل العثور على الشخص. بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض أيضًا أي رسائل بريد إلكتروني بهذا الاسم ، لأن البريد الإلكتروني قد يكون مملوكًا لهذا الشخص ، كما لو تم العثور على سجل يحتوي على الموقع الجغرافي المرتبط بهذا الاسم .

الموقع عبارة عن محرك بحث يحمل أي اسم ، وليس بالضرورة اسم شخص. بدون مزيد من اللغط ، إليك كيفية استخدامه للبحث عن الأشخاص.

طريقة البحث عن شخص على الإنترنت من خلال اسمها الكامل؟

الموقع الذي نتحدث عنه هو peekyou الذي يعرف الولايات المتحدة الأمريكية جيدًا ، لذلك فهو يركز أكثر على الكشف عن العنوان الجغرافي لأي شخص تقوم بإدخال اسمك. أما استخدام الموقع فهو سهل وبسيط للغاية. كيف تنظر.

افتح متصفح الجهاز كما هو وقم بزيارة موقع peekyou. ستجد علامتي تبويب أمام الموقع. في علامة التبويب “اسم المستخدم” ، يمكنك البحث عن الشخص والوصول إلى أحد حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك باستخدام اسم المستخدم الذي تعتقد أنه يستخدمه.

شاهد أيضا.

خطير جدا مواقع تستطيع معرفة اسم اي شخص عن طريق صورة او الايميل او رقم الهاتف

البحث عن شخص بالاسم الكامل في الإنترنت من رقم هاتفه

في علامة التبويب “الاسم” ، يتم استخدامه لإدخال الاسم الأول والأخير للشخص الذي تريد البحث عنه. إذا كانت تعيش في الولايات المتحدة ، فيمكنك تحديد الولاية التي تعتقد أنها تعيش فيها من القائمة المنسدلة “محلي” أو يمكنك البحث عن عنوانها. بعد تسجيل الدخول ، انقر فوق أيقونة البحث.

البحث عن شخص بالاسم على النت

بعد النقر فوق زر البحث لبضع ثوان ، سترى النتائج. سترى جميع الحسابات التي تحمل هذا الاسم على شبكة التواصل الاجتماعي وتستخدم اسم المستخدم لكل حساب بجوارها. بالإضافة إلى ذلك ، وكما ذكرنا أعلاه ، سيتم نشر الصور المتوفرة في هذه الحسابات وتصنيفها حسب المنصات الاجتماعية.

البحث عن شخص بالاسم عبر الانترنت افضل موقع لكشف تفاصيل أي اسم ترغب به
البحث عن شخص بالاسم عبر الانترنت افضل موقع لكشف تفاصيل أي اسم ترغب به

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على الاسم ، ويتم اعتبار إحداها للشخص الذي تبحث عنه ، ناهيك عن البيانات الأخرى التي يمكن أن تساعدك في العثور على هذا الشخص.

هذه هي أسرع طريقة للتواصل مع أشخاص محددين على الإنترنت عن طريق إدخال اسم الإنترنت. هذا الموقع هو محرك بحث على الويب يمكنه تزويدك بجميع البيانات المتعلقة بأي شخص بالاسم ، وأود أيضًا أن تتمكن من تقديم النتائج بسرعة ودون تأخير.