كيفية حظر شخص ما وإلغاء حظره على Snapchat تابع الطريقة 2022
كيفية حظر شخص ما وإلغاء حظره على Snapchat تابع الطريقة

كيفية حظر شخص ما وإلغاء حظره على Snapchat إذا كان لديك عدد قليل من الأصدقاء على حساب Snapchat الخاص بك وقاموا بإزعاجك أو اعتقدوا أنهم قاموا باختراقك ، فمن الواضح أنك ستفكر في حظرهم لتجاهل وجودك على Snapchat.

أو ، إذا قمت مسبقًا بحظر شخص ما على Snapchat ، فيمكنك ببساطة إلغاء حظره واستعادة الصداقة عبر الإنترنت. في هذا الدليل ، سأوضح لك كيفية حظر أي شخص على Snapchat وكيفية إلغاء حظره في المستقبل.

كيفية حظر شخص ما وإلغاء حظره على Snapchat

يعد حظر شخص ما على Snapchat أمرًا سهلاً ، التي سوف نخبرك به بدقة عالية والتي سوف تستطيع من خلاله بسهولة أجراء هذه العملية بدون مشاكل.

عملية حظر شخص ما على Snapchat بسيطة للغاية ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى ملف تعريف Snapchat الخاص بهذا الشخص والنقر على خيار النقاط الثلاث في الأعلى.

ستظهر قائمة بالخيارات في الأسفل ، انقر على خيار “حظر”. ستظهر نافذة صغيرة لتأكيد الحظر. انقر فوق حظر مرة أخرى.

لن ترى الشخص على Snapchat بعد الآن. لن تتمكن من الوصول إلى معلوماتك الشخصية أو إرسال رسالة إليه ، لأنه بعد مقاطعته ، تم إزالة الرابط بينك وبينه.

شاهد أيضا.

سناب شات بلس 2021 بدون روت اخر تحديث جديد للاندرويد

برنامج سناب شات Snapchat اخر اصدار للاندرويد

طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل وبدون جوال شرح جديد

بمرور الوقت ، قد ترغب في استعادة الشخص الذي تم حظره على Snapchat ، ما عليك سوى تنفيذ عملية إلغاء القفل. يمكنك إزالة الحظر عن أي شخص قام بحظر القاعدة بسهولة ويسر عن طريق تكوينها. كيف تنظر.

كيفية حظر شخص على Snapchat وفك الحظر

يمكنك إلغاء حظر أي شخص قمت بحظره مسبقًا في “الإعدادات”. كيف تنظر.

افتح تطبيق Snapchat وانقر على الصورة الرمزية في الأعلى للوصول إلى ملفك الشخصي. بعد ذلك ، انقر فوق رمز الترس في الأعلى للدخول إلى الإعدادات.

في صفحة الإعدادات ، مرر لأسفل إلى قسم “عمليات الحساب” وانقر على “حظر”.

سترى قائمة بجميع الحسابات التي تم حظرها. يمكنك إلغاء حظر الشخص بالنقر فوق x بجوار اسم الحساب. ثم انقر فوق “نعم” في النافذة المنبثقة لتأكيد الحذف.

تم إلغاء حظر الشخص ويمكنك الآن الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك دون قيود وإرساله عبر البريد الإلكتروني أو إرسال طلبات صداقة.