كيفية تغيير لون الدردشة في فيسبوك لـ الايفون و الاندرويد 2022
كيفية تغيير لون الدردشة في فيسبوك لـ الايفون و الاندرويد

كيفية تغيير لون الدردشة في فيسبوك يقدم فيسبوك العديد من الميزات المهمة في فيسبوك ماسنجر ، بما في ذلك كيفية الإخفاء وردود الفعل على الرموز التعبيرية الشخصية وملصقات الصور الشخصية والقدرة على تغيير مظهر أو ميزة الدردشة. إذا كنت ترغب في إبراز الدردشة الملونة ، فسنكتشف كيفية القيام بذلك في هذا الدليل.

يقدم فيسبوك ماسنجر نوعين من المزايا الأول هو القدرة على تغيير مظهر فيسبوك ماسنجر تمامًا إلى الوضع الداكن أو الفاتح ، وحتى يتضمن ميزة الدردشة. النوع الثاني هو ميزة كيفية تغيير لون الدردشة في فيسبوك ، يمكنك تحديد كل دردشة بلونها أو مظهرها.

عليك أن تعلم أنه عند تغيير لون الدردشة في فيسبوك ، فإنها ستظهر ذلك اللون لأشخاص آخرين ، ويمكنك أيضًا تغيير لونها. ينطبق هذا على دردشة واحدة ، لأنه لا يمكن تغيير لون جميع الدردشات على فيسبوك ماسنجر في وقت واحد. إذا كنت تريد تطبيق نفس الموضوع على جميع المحادثات ، فيجب عليك تكرار الخطوات لتغيير لون الدردشة إلى أجل غير مسمى.

كيفية تغيير لون الدردشة في فيسبوك على الأندرويد

من السهل فتح تطبيق فيسبوك ماسنجر على هاتفك الذكي والانضمام إلى الدردشة التي تريد تغيير لونها.

انقر فوق صورة الملف الشخصي للشخص الذي تتواصل معه في الدردشة أو انقر فوق الرمز (i) في الأعلى. ثم انقر فوق خيار “الموضوع”.

في النافذة المنبثقة ، يمكنك تحديد السمة المراد تعريفها أو تحديد لون التدرج اللوني. بمجرد تحديده ، سيتم تهيئته للدردشة مباشرة.

كما ترى ، عند تغيير سمة الدردشة أو لونها ، ستظهر رسالة صغيرة تشير إلى أنك قمت بتغيير مظهر الدردشة إلى موضوع أو لون معين.

كيفية تغيير لون الدردشة في فيسبوك ماسنجر على الكمبيوتر

افتح فيسبوك ماسنجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وتسجيل الدخول إلى الدردشة التي تريد تغيير مظهرها. (بغض النظر عما إذا كنت تستخدم إصدار البرنامج أو إصدار الشبكة ، فإن الخطوات هي نفسها.)

انقر فوق الرمز (i) في الجزء العلوي لفتح القائمة الجانبية. انقر فوق خيار “تغيير المظهر”.

اختر أي خلفية أو لون تريد تعيينه كمحادثة. قد لا تتغير خلفية الدردشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن إذا قمت بإدخال محتوى الدردشة عبر الهاتف ، فستظهر خلفية جديدة.

كيفية تغيير لون الدردشة في فيسبوك على الايفون

تغيير المظهر إلى الوضع المظلم على فيسبوك ماسنجر.

كيفية تغيير لون الدردشة في فيسبوك, يتضمن فيسبوك ماسنجر أيضًا ميزة الوضع الليلي لحماية عينيك من الضوء الساطع. لا يهم إذا كنت تستخدم تطبيق فيسبوك ماسنجر على iOS و iPadOS و Android ، يمكنك تنشيط الوضع الليلي في خطوتين.

افتح تطبيق فيسبوك ماسنجر وانقر على صورة ملف تعريف الحساب في الأعلى.

لتنشيط الوضع الليلي بالكامل في تطبيق فيسبوك ماسنجر ، قم بتنشيط الزر الموجود بجوار خيار “الوضع الداكن”. سترى أن مظهر التطبيق يتحول إلى مظلم على الفور. (في أجهزة ايفون و ايباد، انقر فوق خيار الوضع المظلم لعرض ثلاثة خيارات وهي “light” و “dark” و “system”.

شاهد أيضا.

تحميل فيسبوك ماسنجر الاسود اخر تحديث لهواتف الاندرويد

كيفية اخفاء حالة متصل على الفيسبوك ماسنجر شرح كامل

حدد “dark” لتفعيل الوضع الليلي ، ويمكنك العودة إلى الوضع العادي بالنقر فوق “light” يتم تطبيق الوضع الليلي تلقائيًا على فيسبوك ماسنجر وفقًا لبرمجة الوضع الليلي على النظام ، يجب عليك تحديد النظام.

في نفس المكان ، يمكنك تعطيل الوضع الليلي في أي وقت.

هذه هي جميع الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لتغيير لون ومظهر تطبيق فيسبوك ماسنجر ، بما في ذلك المحادثات.