مواقع بيع المقالات العربية افضل موقع لبيع مقالات وجني الأرباح 2022
مواقع بيع المقالات العربية افضل موقع لبيع مقالات وجني الأرباح

مواقع بيع المقالات العربية في الآونة الأخيرة ، مع زيادة فرص العمل على الإنترنت ، بدأ العديد من الأشخاص العمل عبر الإنترنت عبر الإنترنت ، لأن الإنترنت يتميز بالحرية وبدون قيود ، وهو ما يختلف عن الشركات والمراكز التي تعتبر القيود بمثابة مبادئ توجيهية للعمل وليس من العمل.

التأخير ومدفوعات الأجور المحدودة ، بالإضافة إلى التهديد الدائم بالتعليق ، هي أهم أسباب لجوء الأشخاص إلى العمل المستقل على الإنترنت. هناك العديد من مجالات العمل على الإنترنت ، لكن في هذه المقالة سنتحدث فقط عن موقع واحد أو موقع مربح

اكتب المقالات وقم ببيعها ، لذا إذا كنت من المعجبين ، فيمكنك استخدام هذا الموقع الممتاز لبيع المقالات الإلكترونية حول أي موضوع. اسم الموقع هو iWriter. بالإضافة إلى شرح كيفية إنشاء حساب ، سنتعلم المزيد عبر الإنترنت مجانًا.

IWriter هو أحد أشهر المواقع وأكثرها مبيعًا. يمكنه بيع المنتجات أو مطالبة أي بائع موقع على شبكة الإنترنت بكتابة منتجات محددة. يستقبل الموقع 670 ألف زائر من جميع أنحاء العالم كل شهر.

مواقع بيع المقالات العربية افضل موقع لبيع مقالاتك وجني الأموال

أما بالنسبة للسياسة التي تجعل من الصعب على كل بائع خداع المشتري ، فإن الموقع آمن ولا داعي للقلق بشأن خداع المشتري. أخبرنا أدناه عن كيفية التسجيل في الموقع وكيفية استخدامه لبيع منتجاتك الإلكترونية.

كيفية التسجيل في iWriter انتقل إلى موقع iWriter واملأ معلوماتك الشخصية على الصفحة

أدخل اسمك الأول والأخير في أول حقلين ، ثم قم بتضمين بريدك الإلكتروني والاسم الذي تريد استخدامه لهذا الحساب.

أدخل رقم هاتفك ، وأدخل كلمة مرورك مرتين وأخيراً أدخل رمز الحماية الموضح أدناه وحدد أوافق المؤلف والعميل واتفاقية سياسة الخصوصية.

الآن وبعد أن قمت بملء جميع معلوماتك الشخصية ، انقر فوق “تسجيل الآن” لطلب تسجيل المحتوى.

انتقل إلى إعدادات موقع الويب الخاص بك وحدد “كاتب” لجعل حسابك بائعًا وليس مشتريًا.

مواقع بيع المقالات العربية افضل موقع لبيع مقالات وجني الأرباح
مواقع بيع المقالات العربية افضل موقع لبيع مقالات وجني الأرباح

كيفية بيع المقالات على iWriter بعد التسجيل ، انقر فوق “كتابة محتوى” لعرض الموضوع الذي تريد كتابته ، يمكنك البحث في الحقل الذي يناسبك وكتابة مقال حول هذا الموضوع.

شاهد أيضا.

طريقة تحويل المقطع الصوتي الى كتابة وتحويل الكتابة الى صوت على تطبيق واتساب

قبل بيع الهاتف امنع استرجاع الملفات المحذوفة نهائيا بهذه الطرق

عند البحث عن الحقل ، ستجد بعض الطلبات بعلامة + بجانب الحقل ، تشير إلى أن التطبيق يتضمن طلبات إضافية أخرى ، وليس فقط تلك الطلبات الإضافية ، لذا تحقق من جميع الشروط والطلبات قبل البدء في الكتابة.

بافتراض أنك وجدت طلبًا مناسبًا ، انقر فوق “كتابة مقالة” لإجراء اختبار سريع ، والذي يتضمن حوالي 15 سؤالًا. يجب أن تجيب على 13 سؤالاً على الأقل للموافقة على كتابة هذا المقال. هذه سياسة مهمة لضمان بيع منتجات عالية الجودة.

مواقع بيع المقالات العربية اقوى موقع لتبيع مقالاتك وتجني منها الأرباح

بعد اجتياز الاختبار بنجاح ، سيتم إرسال طلب المقالة إلى مقدم العطاء ، وستبدأ في كتابة المقالات له بعد انتظار الرد المتفق عليه.

بعد الانتهاء من كتابة المقال ، ستقوم بإرساله إلى صاحب العرض للمراجعة والموافقة ، وإذا لم تتم الموافقة عليه خلال فترة زمنية معينة ، فسيقوم الموقع بإرسال الدفعة إليك وليس إلى المشتري.

ميزة IWriter : يستخدم هذا الموقع آلاف الأشخاص حول العالم ، مما يعني أنه يمكنك التفاعل مع العديد من الأشخاص في فترة زمنية قصيرة.

يحتوي موقع الويب على ميزة التقييم ، والتي تسمح لك بتحديث حسابك بشكل أفضل وتحقيق المزيد من الأرباح ، لأن التقييم الجيد سيثير الكثير من الموافقة من مقدمي العروض ويطلب منك كتابة مقال ، وسعر كل عرض ترويجي أعلى.