تحميل واتس اب الذهبي للايفون اخر اصدار تحديث جديد مع مميزات رائعة للغاية
تحميل واتس اب الذهبي للايفون اخر اصدار تحديث جديد مع مميزات رائعة للغاية

تحميل واتس اب الذهبي للايفون يحتوي على العديد من الوظائف الممتازة والوظائف الإضافية التي تسمح للمستخدمين باستخدامه عند إرسال الرسائل والتواصل مع العديد من الأصدقاء ، خاصة أنه يدعم وظيفة تشغيل رقمين مختلفين على نفس المنصة ، لكن لاحظ أن تطبيق واتساب الذهبي لا يمكن أن يكون بسبب يعمل مع تطبيق واتساب الأصلي على ايفون.

لذا يجب حذفه أولاً ثم القلق بشأن تنزيل هذا الإصدار عبر الرابط المباشر المتوفر في أسفل السمة ، لأن ابل لا تدعم تنزيل واتساب الذهبي لجهاز ايفون .

تم إطلاق تطبيق تحميل واتس اب الذهبي للايفون في الأصل للهواتف المحمولة التي تعمل فقط على نظام اندرويد ، ولكن سرعان ما أطلقت النسخة البرمجية نسخة قوية بإعدادات جديدة وميزات جديدة كما أنها تحمي التطبيق أيضًا.

يدعم الوضع الليلي وميزة إغلاق الإنترنت. إذا كان هاتفك يدعم وظيفة بصمة الإصبع ، فإنه يأتي مع كلمة مرور أو رقم أو بصمة. ب

تحميل واتس اب الذهبي للايفون اخر اصدار جديد

يتمتع بخصوصية فيما يتعلق بإخفاء تاريخ الظهور ووظيفة حظر الإرسال وإمكانية حذف الرسائل المرسلة عن طريق الخطأ. بالإضافة إلى دعم المكالمات والصوت والصور بدقة عالية وبدون تدخل ، فإنه يحتوي أيضًا على موارد أخرى ممتازة ، وسنقوم بإدراجها ، وهناك بعض التفاصيل في الفقرات التالية.

تحميل واتس اب الذهبي للايفون هو نسخة معدلة من تطبيق التواصل الأصلي واتساب ، والذي تم إصداره في حوالي عام 2019 وطبعا جاء متأخر كثيرا عن أنظمة أندرويد التي جاء التطبيق به عام 2015.

لا يتطلب التطبيق من أصدقائك أن يكون لديهم نفس الإصدار الذي تستخدمه ، ولكن يمكنك التواصل معهم بالطرق التالية. الإصدار وهم في نفس النسخة الأصلية.

هذه نسخة مجانية تدعم المكالمات الصوتية والفيديو ، بالإضافة إلى ذلك ، يجلب تحميل واتس اب الذهبي للايفون أيضًا العديد من الملصقات الجميلة والرموز التعبيرية الجديدة ، مما يضفي جوًا رائعًا على المحادثة. طريقة جديدة ، وتنظيم الواجهة مختلف تمامًا عن إصدار اندرويد ، مع ميزة تشفير أقوى.

يمكنك أيضًا استخدام واتساب الذهبي للايفون لمواكبة أهم التحديثات التي أجراها أصدقاؤك من حيث تغيير صورة ملفك الشخصي أو تغيير الحالة ، بالإضافة إلى الإشعارات التي تفيد بأن هؤلاء الأصدقاء نشطين الآن.

والأهم من ذلك ، أن هذا تنظيم ممتاز بين تقسيم جهات الاتصال إلى جميع قوائم جهات الاتصال وقوائم المفضلة. يمكنك إضافة مشاركين يدردشون معك بانتظام في قائمة المفضلة لمتابعتهم بشكل أكثر دقة.

الجدير بالذكر أنه يمكنك إضافة غطاء حماية بعدد أحرف أكبر من النسخة الأصلية. يمكن أن تصل الأحرف الموجودة على الغلاف الواقي إلى أكثر من 250 حرفًا.

تحميل واتس اب الذهبي للايفون تحديث جديد مع مميزات جديدة

بالإضافة إلى ذلك ، لديه أيضًا القدرة على التحقق من حالة الأصدقاء دون معرفة خصائص المالك. قم بتنزيل الوضع الذي تريده والمزايا الأخرى التي سنشرحها بالتفصيل في الفقرات التالية.

حاز تطبيق واتساب الذهبي الخاص بـ الايفون ، على تقدير المستخدمين الرقميين من مختلف البلدان حول العالم لأنه يدعم عددًا كبيرًا من اللغات المختلفة وفقًا للغة الافتراضية لهاتفك ويمكن تنزيله دون فتح الهاتف. . جهاز يؤدي بشكل عام إلى إتلاف الجهاز. نتيجة لذلك ، لديها معدل تنزيل ضخم يصل إلى الملايين.

كيفية تحميل واتساب جولد للايفون؟

أولاً ، يجب تنزيل متجر الأرنب للايفون ، ويمكنك تنزيله عبر الرابط التالي

ثانيًا ، يجب حذف النسخة الأصلية من واتساب من هاتفك لأنهم لا يستطيعون العمل في نفس الوقت.
ثالثا، بعد تنزيل المتجر ، اضغط على زر تنزيل واتس آب الذهبي في نهاية المقال. سيتم تنزيل واتساب الذهبي للايفون بنجاح ويمكنك استخدامه بسهولة.

اهم مميزات تطبيق واتساب الذهبي للايفون؟

مراقبة الأصدقاء: يمكن استخدام هذه الوظيفة لتتبع تقدم تحديثات الأصدقاء ، وأحدث الحالات وصور الملف الشخصي .بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك متابعة جدول التحديث والتحكم توفير الموارد والتنزيل التلقائي والإخطار والتخزين.

وظيفة تنزيل الحالة: بعد النقر فوق أي حالة صديق ، يمكنك النقر فوق الجزء السفلي لعرض زر التنزيل وزر الرد ، والنقر فوق زر التنزيل لتنزيل الحالة تلقائيًا.

إخفاء وظيفة آخر ظهور: من خلال إعدادات الخصوصية ، يمكنك إخفاء وتجميد تاريخ ووقت الحدث على المنصة بعد تمرير الزر إلى اليمين ، حتى تتمكن من أن تكون نشطًا في وضع التصفح المتخفي.

فصل الإنترنت عن التطبيق: يمكنك فصل واتساب الذهبي من الإنترنت دون التأثير على اتصال التطبيقات الأخرى بالويب.

ميزة الحماية: تتيح لك وضع رمز قفل أو بصمة أو كلمة مرور في التطبيق دون تنزيل برامج أخرى ، مما يتيح لك الحفاظ على خصوصية المحادثة أو تعيين قفل أمان لمحادثة معينة.

ميزة عرض الحالة المخفية: يمكنك الآن عرض حالة العديد من الأصدقاء ، ولكن لا تظهر أسمائهم في قائمة أسماء الأصدقاء الذين شاهدوا الحالة. يمكنك القيام بذلك من خلال النقر على النقاط الثلاث في واجهة واتساب الذهبي ، ثم تظهر العملية حالة الأزرار المخفية.

أقرا أيضا.

ما هي افضل مميزات واتس اب الذهبي التي لا يعرفها الكثير

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير تحديث جديد

أبرز إعدادات وأدوات التحكم في واتس اب الذهبي ؟

إعداد الخصوصية:

يسمح لك بإخفاء آخر ظهور. إخفاء إيصالَي استلام باللون الأزرق.
إخفاء الكتابة والتسجيل قيد التقدم.
كتم المكالمات الواردة دون علم المستخدم.
السماح لبعض جهات الاتصال أو حظر المكالمات الصوتية.
إعدادات الخصوصية في واتساب الذهبي للايفون.

إعدادات الحماية: بعد تنزيل واتساب الذهبي لجهاز ايفون ، إذا كان هاتفك يدعم وظيفة بصمة الإصبع ، بالإضافة إلى عمل بصمات الأصابع ، يمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور أو رمز. وظيفة تعيين كلمة مرور لبعض المحادثات المهمة من الداخل. القدرة على حذف الرسائل المرسلة بالخطأ.

إعدادات الدردشة: للتحكم في عرض الرسائل المحذوفة من قبل المستخدمين على صفحة الدردشة. عنصر تحكم يعرض حالة المستخدم بالاسم على صفحة الاتصال.

التحكم في نقل التسجيل الصوتي عن طريق النقر مرة واحدة في بداية التسجيل والنقر مرة أخرى عند الانتهاء ، والنقر مع الاستمرار حتى يكتمل التسجيل ، يمكنك استعادة النسخة الأصلية مع التسجيل.

أوقف التشغيل التلقائي لملفات الصوت التي تتبع بعضها البعض على صفحة الدردشة.

إعدادات واجهة المستخدم:
استبدل زر الكاميرا بزر قائمة المفضلة على الواجهة الرئيسية لتطبيق واتساب الذهبي على الايفون .
عند إرسال واحد أو ثلاثة رموز تعبيرية فقط ، قم بتعطيل الرموز التعبيرية الكبيرة.
قم بتعطيل لوحة المفاتيح أو إظهارها فورًا بعد الانضمام إلى أي محادثة.
قم بتمكين أو تعطيل وضع التطبيق الأفقي عند إمالة الهاتف.
تحكم في صوت لوحة المفاتيح أثناء الكتابة.
يمكنك أيضًا إخفاء أزرار الكاميرا والميكروفون والرموز التعبيرية أو صورة الملف الشخصي وأزرار الفيديو والمكالمات الصوتية.
تمكين أو تعطيل وضع ملء الشاشة.
التحكم في لون لوحة المفاتيح بين داكن و فاتح.