طريقة حذف البحث المحفوظ على Instagram من خلال خطوات بسيطة 2022
طريقة حذف البحث المحفوظ على Instagram من خلال خطوات بسيطة

طريقة حذف البحث المحفوظ على Instagram عند تصفح شبكة Instagram ، قد تجد إعلانًا يحتوي على رابط في الصفحة الرئيسية أو قصة بها رابط ، ويمكنك النقر فوق المنشور للدخول إلى الموقع مباشرة من خلال Instagram.

هل تعلم أن جميع مواقع الويب التي زرتها يتم حفظها في قسم “النشاط” في حسابك على Instagram. هل هذا مفيد لك إذا كنت لا تتذكر موقع الويب الذي تريد زيارته مرة أخرى؟

إما أنك قد ترغب في رؤية المواقع التي زارها حساب Instagram معين ، أو قد ترغب في استبعادها من قسم “النشاط” للحفاظ على خصوصيتك. في هذا الدليل ، سنتعرف على كيفية عرض قائمة المواقع التي زرتها على Instagram وكيفية حذفها.

طريقة حذف البحث المحفوظ على Instagram

اعرض رابط URL الذي أدخلته على Instagram افتح تطبيق Instagram وانتقل إلى قسم ملفك الشخصي. انقر فوق الخيارات الموجودة في أعلى ثلاثة أعمدة وحدد خيار “نشاطك” من القائمة الجانبية التي تظهر.

في علامة التبويب “الروابط” ، ستجد جميع مواقع الويب أو صفحات الويب التي قمت بزيارتها. بمجرد إدخال الوقت ، سيتم أيضًا عرض الوقت.

في علامة التبويب “الوقت” سيتم عرض إحصائيات الوقت الذي تقضيه على Instagram ، بحيث يمكنك التحقق من إدارة الوقت إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في تصفح شبكة Instagram.

نعود إلى علامة التبويب “الروابط”. تحتاج فقط إلى النقر فوق أي رابط للدخول إلى أي صفحة ويب ولا توجد وظيفة بحث عن رابط في هذه القائمة ، فقط التمرير يمكنه التمرير إلى موقع الويب المطلوب.

شاهد أيضا.

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة على اندرويد

برنامج تحميل فيديوهات من الانستقرام اون لاين للاندرويد

بدلاً من ذلك ، يمكنك حذف الروابط الموجودة في هذا القسم للحفاظ على خصوصية المحتوى الذي يتم الوصول إليه على الويب من خلال حساب Instagram الخاص بك.

يمكنك إخفاء أي رابط بالضغط مع الاستمرار حتى ترى نافذة منبثقة ، انقر فوق الزر “إخفاء” .

(على الايفون ، لا يتعين عليك النقر مع الاستمرار ، فقط اسحب لليسار على الرابط للكشف عن الزر المخفي.).

طريقة حذف البحث الذي زرتها على Instagram

يمكنك إخفاء سجل الارتباط على الفور عن طريق النقر فوق الزر “إخفاء السجل” ثم التأكيد بالنقر فوق الزر “إخفاء” في النافذة المنبثقة.

طريقة حذف البحث المحفوظ على Instagram من خلال خطوات بسيطة
طريقة حذف البحث المحفوظ على Instagram من خلال خطوات بسيطة

سيحذف Instagram هذه الروابط حتى لا تظهر أمامك ، ولكن يجب أن تدرك أنها تظل في ملفاتك وفقًا لسياسة تخزين البيانات الخاصة بك.

كما ترى ، إذا كنت ترغب في العودة إلى موقع ويب قمت بزيارته بالفعل على Instagram ، فأنت بحاجة إلى اتخاذ الخطوات التالية للوصول إلى هذا الرابط.

أو ، إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما يستخدم هاتفك أو حسابك وربما يقوم بالمراقبة ، فيمكنك حذف هذه الروابط حتى لا تظهر.