كيفية تفعيل رقم وهمي مجاني للواتس اب وفيسبوك مجانا 2022
كيفية تفعيل رقم وهمي مجاني للواتس اب وفيسبوك مجانا

كيفية تفعيل رقم وهمي مجاني هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون غالبًا عن أفضل التطبيقات التي يمكنهم من خلالها تفعيل أرقام أمير لجميع برامج التواصل الاجتماعي ، سواء كانت Twitter أو Facebook أو Instagram وغيرها من البرامج.

نشارك في هذا الموقع العديد من البرامج والتطبيقات الرائعة التي قدمنه من قبل وها نحن نعود من جديد ، والتي من خلالها نقوم بتفعيل أرقام وهمية بشكل دائم في جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي.

هذه التطبيقات التي رأيناها معكم اكتسبت شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي ، ولكن للأسف معظم هذه التطبيقات لم تعد تعمل بسبب الضغط الكبير من المستخدمين عليها ونحن على علم بكل تطبيق أو برنامج أو موقع إذا كان يعمل أولاً من أجل هذا احمد سبب مشاركة هذا معك التطبيق الرائع الذي سنشاركه معكم اليوم بكل تفاصيله

كيفية تفعيل رقم وهمي مجاني للواتس اب مجانا

يعتبر من التطبيقات الرائعة والمميزة التي تأتي من خلاله ويسهل تفعيل ارقام وهمية لانهائية لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي دون حظر.

حاز هذا التطبيق على ثقة ملايين الأشخاص حول العالم ، خاصة وأن هذا البرنامج قديم جدًا وكان يعمل في الماضي ، لكنه توقف لفترة محدودة ويعود إلينا مرة أخرى ويحمل معرفة أرقام وهمية في حقيبته. يمكن استخدامها في جميع برامج وسائل التواصل الاجتماعي.

يتساءل الكثير من الناس عما يعنيه الرقم الوهمي : بصراحة ، هناك نسبة كبيرة من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي يريدون إخفاء رقمهم وعدم التحدث إلى كل شخص به .

على ما أعتقد ، يريد أن يبقى هذا الرقم لهم بشكل خاص والتكلم مع اشخاص محدودة ، وليس للجميع. بهذه الطريقة ، إذا كنت تريد التحدث إلى أشخاص آخرين ولا تريد إعطاء رقمك ، فستساعدك هذه البرامج في هذه الأمور ،

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد تأكيد حسابك على Facebook ، ولا ترغيب بتأكيد حسابك بـ رقم خاص. تستطيعون من خلال هذه التطبيقات أن تحصل على رقم وتؤكد حسابك على فيسبوك ؟

يمكنك أيضًا ، عبر التطبيقات السهلة ، تفعيل برامج أخرى تطلب رقمك الخاص ، وهناك العديد من التطبيقات الموجودة في المتاجر الخاصة عبر الإنترنت في الدردشة. يُطلب منك التحقق من حسابي برقم ولهذا أحتاج إلى هذه التطبيقات

كيفية تفعيل رقم وهمي مجاني لـ فيسبوك مجانا

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاستفادة منها من خلال الرقم الافتراضي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن معقولية التطبيقات تصبح ذلك الرقم المدفوع لبعض البلدان ، بحيث مع وجود العديد من المشكلات التي يعاني منها المستخدمون في بعض التطبيقات.

فإن الكثير من الناس يحتقرون هذه البرامج ثم يقومون ببيع الرقم الخاص الذي تتلقاه لأشخاص لا يعرفون أو ليس لديهم خيرة عن كيفية عمل هذا الرقم أو كيفية استخدام هذا التطبيق.

شاهد أيضا.

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برقم امريكي

طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي بسهولة تطبيق جديد

طريقة تفعيل رقم وهمي امريكي تطبيق جديد

ولهذا سنتحدث اليوم عن هذا البرنامج بكل تفاصيله بحيث كل ما عليك فعله هو قراءة هذه التدوينة حتى النهاية حتى تتمكن من فهم تفعيل التطبيق بسهولة.

طريقة تفعيل رقم وهمي امريكي بدون حظر؟

كيفية تفعيل رقم وهمي مجاني للواتس اب وفيسبوك مجانا
كيفية تفعيل رقم وهمي مجاني للواتس اب وفيسبوك مجانا

باستخدام تطبيق Hushed يتيح لك بكل سهولة إمكانية إجراء المكالمات واستلام الرسائل وإرسالها أيضا ، وإذا كنت مهتمًا في الخدمة و أعجبتك أيضا ، فيمكنك التسجيل لمدة سبعة أو ثلاثين يومًا أو شراء خطة غير محدودة مقابل 4.99 دولار شهريًا.

كيفية تفعيل رقم وهمي مجاني للواتس اب وفيسبوك مجانا
كيفية تفعيل رقم وهمي مجاني للواتس اب وفيسبوك مجانا
  1. بعد تنزيل التطبيق من الأعلى وتشغيله ، نضغط على “البدء” .
  2. ثم تضغط على “تسجيل”.
  3. نكتب بريدًا إلكترونيًا وكلمة مرور.
  4. ثم توافق على شروط الاستخدام.
  5. في القائمة الرئيسية ، اختر “الحصول على رقم جديد”.
  6. انقر على خيار “الحصول على رقم مجاني لمدة 3 أيام” في الجزء العلوي من الشاشة.
  7. حدد رمز المنطقة التي تريد رقمًا لها.
  8. وكذلك أنت. لاستخدام الرقم ، اضغط على “طلب” أو “تخطي” للحصول على رقم آخر.

ملاحظة مهمة: قد تظهر بعض المشكلات مع بعض المستخدمين ، ولحلها يمكنك استخدام تطبيق VPN أو استخدام WhatsApp Business ( واتساب للاعمال ) .