طريقة زيادة متابعين تيليجرام Telegram افضل تطبيق لزيادة متابعين حقيقين 2022
طريقة زيادة متابعين تيليجرام Telegram افضل تطبيق لزيادة متابعين حقيقين

طريقة زيادة متابعين تيليجرام Telegram هو أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية في السنوات الأخيرة. يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم هذا التطبيق للتواصل مع الآخرين في جهات اتصالهم.

أو قم بإنشاء قناة خاصة لمشاركة المحتوى الخاص بك مع الآخرين. لكننا وجدنا أن العديد من مالكي قنوات Telegram يبحثون عن متابعي Telegram على قنواتهم لاكتساب سمعة أكبر.

في هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق Membergram، أحد أهم التطبيقات ، لـ زيادة متابعين تيليجرام مجانًا.

يمكن لتطبيق Membergram زيادة عدد متابعي Telegram إذا تحدثنا عن زيادة المتابعين على Instagram ، فسنرى أن العديد من التطبيقات والمواقع التي تقدم هذه الخدمة تتنافس مع بعضها البعض في هذا الصدد.

ومع ذلك ، عندما نتحدث عن تطبيق Telegram ، سنرى أن هناك القليل من التطبيقات والخدمات التي تقدم هذه الميزة. لذلك ، من بين تلك التطبيقات والمواقع القليلة ، نقدم لك تطبيق Membergram.

طريقة زيادة متابعين تيليجرام افضل تطبيق لزيادة متابعين حقيقين

نظرًا لأن هذا التطبيق يعتبر أحد أشهر تطبيقات اندرويد ، فيمكنه تقديم خدمات لزيادة معجبين Telegram مجانًا. وصلت قاعدة مستخدمي التطبيق إلى أكثر من 70000 مستخدم نشط حقيقي.

جميع المستخدمين الذين ستحصل عليهم من خلال هذا التطبيق هم مستخدمون حقيقيون. سوف يتفاعلون أيضًا مع المحتوى الخاص بك. التطبيق مبرمج باللغة الفارسية ولكن الكثير من العرب يستخدمونه لزيادة عدد المتابعين على قناتهم. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب منك أي خبرة.

يعتمد تطبيق Membergram على مبدأ تبادل المتابعين ، لذلك يمكنك الاشتراك في قنوات أخرى والاشتراك في تلك القنوات. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم الموقع بجمع المتابعين تلقائيًا ، لكننا لا نرغب في استخدام هذه الميزة لتجنب الحظر من المتابعة.

نوصي باستخدام جمع العملات يدويًا في التطبيق ، للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط دون حظر سريع. سنتعرف أولاً على التطبيق وكيفية استخدامه لتجميع النقاط وتمريرها إلى المتابعين ، وسنوفر خطوات لاستخدام التطبيق خطوة بخطوة دون أي متاعب ، وفقط من خلال هاتف اندرويد الخاص بك.

هذه الطريقة مناسبة لمستخدمي اندرويد ، لأن تطبيق Membergram متاح فقط لهذا النظام. إذا كان لديك قناة Telegram وتريد توفير متابعين عليها ، فاتبع الخطوات أدناه للحصول على أكبر عدد من المتابعين.

طريقة زيادة متابعين Telegram افضل برنامج لزيادة متابعين حقيقين

أولاً ، قم بزيارة الرابط أدناه لتنزيل تطبيق Membergram لأنه يمكن تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي والمتاجر الأخرى.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، قم بتشغيله. في الواجهة الرئيسية ، سيطلب منك التطبيق الموافقة على شروط استخدام التطبيق لأول مرة. فقط اضغط على “قبول” و “متابعة”.

في الخطوة التالية ، سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول إلى حساب Telegram الخاص بك باستخدام رقم هاتفك. أدخل رقم الهاتف وستتلقى رسالة تأكيد.

إذا كنت لا تريد استخدام رقم الهاتف الأصلي ، فيمكنك استخدام رقم هاتف وهمي . بالإضافة إلى ذلك ، ستكون عملية تسجيل حسابك آمنة للغاية.

شاهد أيضا.

طريقة الرد التلقائي على رسائل تيليجرام مجانا

تحميل تطبيق Telegram Plus للاندرويد اخر تحديث جديد

طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا افضل 10 مواقع لزيادة عدد متابعين انستقرام

هنا تجد الواجهة الرئيسية للتطبيق. هنا ، يمكنك تجميع النقاط بالنقر فوق كلمة JOIN + 2 ، وستتم إضافة اثنتين منها إلى كل حساب تتابعه.

ستستمر في تجميع النقاط حتى تصل إلى نقاط كافية. لاسترداد النقاط لمتابعي Telegram ، قم بزيارة حقل “الحصول على عضو”. ستجد النقاط لكل مجموعة من المتابعين. على سبيل المثال ، للحصول على 50 متابعًا ، انقر على خيار “Get”.

الآن ، أدخل معرف القناة الذي تريد استخدامه في المربع. ثم اطلب المتابعين بالنقر فوق كلمة ترتيب.

طريقة زيادة متابعين حقيقين لـ Telegram مجانا

في غضون دقائق قليلة ، سيتم إرسال المتابعين إلى حسابك مجانًا. كرر للحصول على الرقم المطلوب.

طريقة زيادة متابعين تيليجرام Telegram افضل تطبيق لزيادة متابعين حقيقين
طريقة زيادة متابعين تيليجرام Telegram افضل تطبيق لزيادة متابعين حقيقين

يقدم التطبيق ميزة إرسال النقاط من حساب إلى آخر. يمكنك إنشاء حسابين برقمين مختلفين في التطبيق ، وتجميع النقاط وتحويلها إلى الحساب الأساسي وزيادة المتابعين بمعدل أسرع. كل ما عليك فعله هو النقر على الأسطر الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق وتحديد خيار “تحويل العملات”.

في الخطوة التالية ، أدخل رقم الهاتف الذي تريد إرسال النقاط إليه وعدد النقاط ، وأخيرًا اضغط على إرسال العملة.