كيفية استخدام Google Meet وما هي أهم مميزاته وفؤادها 2022
كيفية استخدام Google Meet وما هي أهم مميزاته

كيفية استخدام Google Meet وما هي أهم مميزاته وفؤادها، هو تطبيق متكامل مع نظام التشغيل اندرويد . إنها إحدى أشهر خدمات Google. إنه أول من استخدم اسم Hangouts ، وتم تغيير اسمه إلى Google Dead.

هذا تطبيق مجاني تمامًا وهو منافس قوي للتطبيق. باستخدام Zoom ، يمكنك بسهولة إنشاء محادثات فيديو جماعية ، والتي يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، ودعم أكثر من 256 عضوًا في دردشة فيديو واحدة.

من حيث الشكل والواجهة ، يعتبر التطبيق من أبسط التطبيقات ، لأنه يتم تنزيل التطبيق تلقائيًا على جميع هواتف Android التي تدعم خدمات Google.

ويدعم التطبيق العديد من الوظائف المهمة ، مثل مشاركة الشاشة ، لا يتبع الوقت المحدد لمكالمة الفيديو ، ولأنه تطبيق مجاني بالكامل فلا داعي لدفع أي شيء

كيفية استخدام Google Meet وما هي افضل مميزاته

يعد Google Mate نفسه تطبيقًا منفصلاً ، ولكن وفقًا لمدونة الشركة الرسمية ، ستسمح Google للجميع باستخدام تطبيق Google Mate عبر تطبيق Gmail المدمج في الهاتف في الأسابيع المقبلة. يمكنك حاليا استخدام التطبيق

افتح تطبيق Google Mate من قائمة تطبيقات Google بهاتفك. إذا كنت تريد بدء اجتماعك الخاص ، فانقر فوق الزر “بدء اجتماع جديد”. ستظهر أمامك شاشة ، ادعُ أصدقاءك للانضمام إلى الدردشة الجماعية أو انسخ رمز الدردشة وأرسله إلى أصدقائك ، يمكنك الانضمام إلى الدردشة الجماعية بالضغط على زر إدخال الدردشة الجماعية ثم أدخل رمز الدردشة مجموعة دردشة تريد الانضمام إليها

ملاحظة: يمكنك دعوة أي عدد تريده من الأصدقاء للمشاركة في دردشة الفيديو الجماعية ، دون قيود أثناء الجلسة. يدعم التطبيق أيضًا استخدام حسابات Google المتعددة. يمكنك التبديل بسهولة بين حسابات Google ويمكنك دعوة الأصدقاء عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ، خاصةً بدون مشاركة الروابط.

ميزات Google Mate وسبب كونه منافسًا قويًا لتطبيق Zoom. يعد Google Meet أحد أسهل تطبيقات الدردشة الجماعية للاستخدام ، لأنه ليس معقدًا مثل تطبيق Zoom.

اقرا أيضا.

استرجاع محادثات واتساب المحذوفة من على الهاتف

كيفية نقل محادثات الواتس آب إلى هاتف جديد: نقل النسخ الاحتياطية والاستعادة

تحتاج إلى تشغيل التطبيق وبدء دردشة فيديو جماعية دون أي مرفقات أخرى ، ولا تحتاج إلى الكثير من الإذن. يُسمح لك فقط بالوصول إلى الكاميرا والوصول إلى الميكروفون لتشغيل التطبيق والعديد من الوظائف الأخرى فوقه

كيفية استخدام Google Meet وما أهم مميزاته

التحكم في قدرة أي عضو على الانضمام إلى الدردشة ، حتى إذا كان لديهم رابط للانضمام ، يمكنهم أيضًا رفض العضو أو قبول إدخال الدردشة الجماعية الخاصة بهم.

لست بحاجة إلى استخدام كلمة مرور للانضمام إلى المحادثة ، فقط استخدم الرابط دردشة جماعية أو رمز تسجيل الدخول والانضمام إلى المحادثة بمجرد موافقة المسؤول.

نظرًا لأنه يمكنك الانضمام والمغادرة في أي وقت ، فإن إنشاء محادثة جماعية لا يغلق تمامًا احتمالية عدم إنهاء المحادثة بواسطة جميع التطبيقات ، فمن الممكن إنشاء محادثات فيديو جماعية بين أكثر من 256 عضوًا في نفس الوقت دون مشاكل وبدون تحديد طول الفيديو ، حيث لا يوجد حد لطول المحادثات الجماعية في التطبيق.

لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيق آخر لتشغيل Google Dead ، بينما يحتاج تطبيق Zoom إلى تنزيل تطبيقات أخرى لتشغيل جميع وظائفه دون مشاكل تشغيلية.

التطبيق مقدم مجانًا وليس له ميزات مدفوعة ، لذا يمكنك استخدامه دون دفع أي رسوم.

كيفية استخدام Google Meet وما هي أهم مميزاته
كيفية استخدام Google Meet وما هي أهم مميزاته

كيفية استخدام Google Meet على هاتفك المحمول

يمكن تنزيل تطبيق Google Dead من متجر Google Play والمتاجر عبر الإنترنت.

يمكنك الضغط عليه للتنزيل والاستمتاع بكل هذه الميزات ، حيث أن التطبيق مجاني ولا يتطلب تفاصيل الدفع أو بطاقة الائتمان.

يمكنك أيضًا إنشاء محادثات فيديو متعددة في نفس الوقت والمشاركة في محادثات جماعية متعددة دون أي مشاكل. يُعرف بأنه أقوى خادم في العالم على خوادم Google.