كيفيه ضبط الدش بدون تلفزيون من خلال هاتفك الاندرويد
كيفيه ضبط الدش بدون تلفزيون من خلال هاتفك الاندرويد

كيفيه ضبط الدش بدون تلفزيون هل يمكن تركيب الدش بدون هاتف؟ الجواب نعم. بصفتك مستخدمًا للهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي بنظام تشغيل اندرويد.

يمكننا استخدام هاتفك المحمول لتكوين طبق القمر الصناعي (الدش) ، حتى لو لم تقم بتثبيته ، يمكنك بسهولة وسهولة تحديد اتجاه هوائي الدش في هذه المنطقة تجربة.

في هذه المقالة وفي العنوان ، سوف نقدم واحدة من أفضل الطرق لمساعدتك على توجيه هوائي القمر الصناعي بسهولة إلى أي قمر صناعي باستخدام هاتفك المحمول نعم ، يمكنك بسهولة تهيئة هوائي دش هاتفك على أي قمر وفقًا لراحتك. فقط اتبع الأسطر التالية.

تتطلب هذه الطريقة تنزيل وتثبيت تطبيق مخصص لهذا الموضوع على الهاتف. لحسن الحظ ، هناك العديد من التطبيقات في هذه الفئة في متجر تطبيقات الهاتف والأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد ، ولكن في الأسطر التالية ، سنركز على التطبيق بعد التجربة الشخصية لأحد أفضل التطبيقات.

كيفيه ضبط الدش بدون تلفزيون من على هاتفك الاندرويد

برنامج موجه الأقمار الصناعية اندرويد التطبيق يسمى مدير القمر الصناعي ، له واجهة مستخدم نظيفة ، بدون إعلانات مزعجة ، سهل الاستخدام ومتوفر مجانًا في المتجر .

قبل البدء وقبل التنزيل والتثبيت ، يجب أن تعلم أن هذا التطبيق يحتاج إلى العمل على Android 4.0 وما فوق ، وتلقى تحديثات واضحة ، مما يثبت تمامًا أن الشركة أو المطور القائم على هذا التطبيق ملتزم دائمًا بحل المشكلات والإضافة ميزات جديدة للتطبيق

كيفية استخدام تطبيق Satellite Director بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف ، قم أولاً بتنشيط وظيفة GPS على الهاتف ، وانتقل إلى وضع “هوائي القمر الصناعي” ، وقم بتشغيل التطبيق وانتظر تشغيل التطبيق ، وسيتم تحويل اللون الأحمر بدقة إلى اللون الأخضر.

في هذه الخطوة ، انتقل إلى علامة التبويب الثانية ، “الأقمار الصناعية” ، والتي توفر جميع الأقمار الصناعية المتوفرة في التطبيق.

كيفيه ضبط الدش بدون تلفاز من خلال هاتفك الاندرويد

هنا ، حدد القمر الصناعي الذي تستخدمه شخصيًا وانتقل أخيرًا إلى علامة التبويب الأخيرة التي تساعدك على تحديد اتجاه القمر الصناعي.

شاهد أيضا.

كيفيه تنزيل برنامج snaptube وما هي مميزاته وكيفية استخدامه تعرف عليه

تطبيق satellite director لضبط الاقمار الصناعية وقنوات التلفزيون 202

في هذه المرحلة ، حرك الهاتف لليسار ولليمين ولأعلى ولأسفل في جميع الاتجاهات حتى تدخل الدائرة المشار إليها بالسهم الأحمر في الدائرة المستقيمة ، ولكن هذا هو الاتجاه الصحيح للقمر الصناعي.

في حالتي ، قمت شخصيًا بضبط الهوائي ، لكنني فتحت التطبيق على الهاتف وأشرت إلى الهوائي الخاص بي ، ثم حدد التطبيق على الفور نفس اتجاه الهوائي ، مما يضمن لي إمكانية استخدام التطبيق بشكل أساسي لتحديد اتجاه القمر الصناعي على شاشة الهاتف.