برنامج تنظيف الفيروسات للايفون مجانا افضل 4 تطبيقات جديدة 2022
برنامج تنظيف الفيروسات للايفون مجانا افضل 4 تطبيقات جديدة

برنامج تنظيف الفيروسات للايفون مجانا افضل 4 تطبيقات يعلم الجميع أنه من المهم عادةً استخدام تطبيقات مكافحة الفيروسات على الجهاز ، حيث توجد ملفات ضارة .

يمكنك تنزيل هذه الملفات أو الوصول إليها عبر البريد الإلكتروني أو أي تطبيق مراسلة ، ومن خلال هذه الملفات ، يمكن أن تتعرض للقراصنة عن طريق الملف.

يمكن الوصول إليه دون علمك ، أو يمكن أن يتلف الهاتف أو يتعقب. على الرغم من أن جهاز iPhone يحتوي على نظام حماية متكامل ، لا يزال هناك بعض المستخدمين الذين يرغبون في استخدام تطبيقات خارجية أخرى لتعزيز الحماية من الفيروسات واستخدام الهاتف بأمان.

سنختار التطبيقات بعناية بناءً على تجربة المستخدم وآرائه ، لضمان عرض أفضل وأقوى التطبيقات في هذا المجال. أيضًا ، إذا كان لديك أيضًا جهاز اندر وبد، فراجع قائمة أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام اندر وبد.

أمان وخصوصية Avast يعمل تطبيق Avast بشكل ممتاز وهو أحد رواد تطبيقات الأمان على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، مما يتيح لك استخدام جهاز iPhone الخاص بك بأمان وخصوصية.

يقوم بمسح هاتفك ويكتشف أي ثغرة أمنية أو أي محاولة لاقتحام جهازك. عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة ، يمكنها حماية هاتفك ومنعك أيضًا من الدخول إلى أي موقع ويب ضار قد يتسبب في حدوث خلل .

برنامج تنظيف الفيروسات للايفون مجانا افضل تطبيقات جديدة

يتمتع Avast أيضًا بميزة حماية هويتك وسيتم إعلامك عندما تحاول اختراق حسابك عبر الإنترنت. يمكنك حماية حوالي 40 صورة في مجلد مشفر مجانًا ويمكنك حماية عدد غير محدود من الصور بعد توقيع التطبيق.

بالطبع ، ستجد أن الوصول إلى الموارد هناك محدود لأنك تحتاج إلى اشتراك سنوي أو شهري للوصول إليها.

Avira Mobile Security يعد تطبيق Avira أحد الخيارات الرائعة للحماية والرد على أي حالات احتيال واختراق رقمية على iPhone. بالإضافة إلى توفير عدد من الوظائف المهمة .

فإنه يوفر أيضًا ميزات حماية ممتازة وفعالة من الفيروسات. يستخدم التطبيق عنوان Avira cloud URL لتحديد المواقع المزيفة والضارة وحظرها ، مثل طلب المعلومات الشخصية ومعلومات بطاقة الائتمان.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من أدوات حماية الخصوصية ، بما في ذلك أدوات حظر المكالمات وأدوات مكافحة السرقة لتشغيل الإنذارات ووظائف النسخ الاحتياطي للاتصال. التطبيق مجاني ، لكن بعض الميزات المذكورة أعلاه تتطلب الشراء لاستخدامها.

شاهد ابضا .

تحميل برنامج Nox Security أفضل تطبيق لمكافحات الفيروسات على هاتفك

تحميل تطبيق مكافح الفيروسات Anti-virus مضاد للفيروسات

Trend Micro Mobile Security إذا كنت تتصفح الويب بشكل متكرر على جهاز ايفون الخاص بك ، أقترح عليك استخدام Trend Micro Mobile Security لأنه يمكن أن يصمد أمام أي هجوم على الإنترنت. إنه يوفر تطبيق جدار حماية قويًا وعالي الجودة ، ولكن للأسف ، يلزم الاشتراك لتحقيق أقصى استفادة منه.

برنامج تنظيف الفيروسات للايفون افضل 4 تطبيقات جديدة

وتتمثل ميزته في أنه يمكنه تصفية وحظر جميع المواقع الضارة على معظم المتصفحات وتوفير متصفح يتيح لك الوصول إلى الإنترنت بشكل مجهول وآمن. يمكنك العثور على مميزات مهمة أخرى في التطبيق.

بما في ذلك ميزة الحماية من السرقة ، وإدارة كلمات المرور ، ومنع سرقة البيانات ، والرقابة الأبوية ، وما إلى ذلك ، حتى يتمكن أطفالك من استخدام الهاتف بأمان.

McAfee Mobile Security يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الميزات لمنع سرقة أجهزة iPhone ، لذلك يمكننا اعتبار McAfee Mobile Security أفضل تطبيق لمكافحة السرقة لـ الايفون .

كما أنه خاص جدًا في الحماية الرقمية للهواتف المحمولة. تتضمن أدوات حماية هاتفك من السرقة القدرة على تتبع هاتفك على الخريطة وتعيين منبه عليه حتى عندما يكون كتم الصوت.

يمكنك أيضًا استخدام مبوة CaptureCam ، وهي مفيدة عندما يحاول شخص ما الوصول إلى هاتفك ، لأنه يمكنه التقاط صورة بسرعة وإرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.

برنامج تنظيف الفيروسات للايفون مجانا افضل 4 تطبيقات جديدة
برنامج تنظيف الفيروسات للايفون مجانا افضل 4 تطبيقات جديدة

يمكنك أيضًا حماية الملف من خلال تخزينه في ملف مشفر يصعب الوصول إليه وفتحه ، لأنه يمكن الوصول إلى الملف باستخدام Touch ID و Face ID.

بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أيضًا وظيفة النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال عن بُعد ، إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن استعادتها ، فيمكنك حذف جميع البيانات الموجودة على الجهاز.