طريقة استرجاع شكل الفيس بوك الى الشكل القديم عبر خطوات بسيطة تابع الشرح 2022
طريقة استرجاع شكل الفيس بوك الى الشكل القديم عبر خطوات بسيطة تابع الشرح

طريقة استرجاع شكل الفيس بوك الى الشكل القديم عبر خطوات بسيطة تابع الشرح بك مرة أخرى نعود بشرح يبحث عنها عدد كبير من المستخدمين (خاصة مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك).

هذا شرح لكيفية استعادة نموذج فيسبوك القديم بعد الترقية إلى التنسيق الجديد. نعم ، إذا كنت تستخدم طريقة Facebook الجديدة فلا تقديري وبحث على الكمبيوتر. للحصول على طريقة لمساعدتك في العودة إلى التنسيق القديم .

قام Facebook مؤخرًا بتحديث مظهر موقع Facebook على الكمبيوتر وغير بشكل كامل شكل وتصميم الموقع. على الرغم من أن تصميم Facebook الجديد يحتوي على الكثير من الميزات الجديدة والميزات الجديدة ، إلا أنه للأسف بعض الأشخاص لا يحبونه ، وهناك الكثير من المعلومات حول كيفية الاقتباس منه. تصميم Facebook القديم.

لذلك ، كفريق على موقع Wings ، قررنا توضيح كيف يشير إلى الشكل والتصميم القديم لفيسبوك. مع العلم أن الطرق المتاحة لتنفيذ هذه العملية ستستمر مؤقتًا لمدة 48 ساعة فقط .

وبعد ذلك سيعود التنسيق الجديد تلقائيًا إلى حسابك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن يمكنك تكرار الخطوات التي يجب اتباعها بعد انتهاء الفترة المحددة للحصول على مرة ثانية. النموذج القديم في حسابك.

طريقة استرجاع شكل الفيس بوك الى الشكل القديم

هناك ميزة إضافية تسمى “Old Facebook layout” وهي متاحة لمتصفحات Mozilla Firefox و Google Chrome.

بعد تنزيل الميزة الإضافية وتثبيتها وتشغيل حسابك على Facebook ، ستجد أنه يمكنك العودة فورًا إلى التصميم القديم بطريقة سهلة الاستخدام ، دون نقرة واحدة.

ما عليك سوى الانتقال إلى “oldlayout.com” في Chrome أو Firefox ، وبناءً على المتصفح الذي تفتحه ، سيتم توفير الوظائف الإضافية لهذا المتصفح.

طريقة استرجاع شكل الفيس بوك الى الشكل القديم عبر خطوات بسيطة تابع الشرح
طريقة استرجاع شكل الفيس بوك الى الشكل القديم عبر خطوات بسيطة تابع الشرح

على سبيل المثال ، في حالتي ، تقوم بفتح موقع Firefox على الويب والنقر فوق خيار التثبيت الموضح في الشكل أدناه. بعد ذلك سيتم توجيهك إلى صفحة الملحقات في متصفحك للتنزيل والتثبيت.

الآن في هذه الخطوة ، بعد تنزيل المرفق وتثبيته ، انقر فوق الخيار المشار إليه في لقطة الشاشة وانقر فوق موافق. لاحظ الآن أنه سيعود إلى نموذج Facebook القديم ، وليس نموذج Facebook الجديد.

بعد تنفيذ هذه الخطوات لمدة 48 ساعة ، ستعود تلقائيًا إلى الإصدار الجديد وشكل Facebook وستحتاج إلى اتباع نفس الخطوات للعودة إلى التنسيق القديم.

طريقة استرجاع شكل الفيس بوك الى الشكل القديم
استرجاع شكل الفيس بوك الى الشكل القديم

أقرا أيضا.

اقوى لانشر لتحويل هاتفك الى شكل ايفون لا تخبر احد عن هذا التطبيق العملاق

إنشاء حساب هوتميل Hotmail شرح جديد

طريقة استرجاع شكل الفيس بوك الى الموديل القديم عبر خطوات بسيطة

كيفية الحصول على مظهر جديد لـ Facebook لنفترض أنك رجعت إلى التنسيق القديم ، ولكن في نفس الوقت ، ولأي سبب كان ، تحتاج إلى العودة إلى الشكل والتصميم الجديدين دون الحاجة إلى الانتظار 48 ساعة.

طريقة استرجاع فيسبوك الى المظهر القديم
طريقة استرجاع فيسبوك الى المظهر القديم

في نفس الوقت ، انقر فوق السهم هنا ثم على خيار “التبديل إلى تصميم Facebook الجديد” في القائمة المنسدلة. انقر فوق هذا الخيار وسيظهر شكل وتصميم Facebook الجديد على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية استرجاع شكل الفيس بوك  القديم عبر خطوات بسيطة
كيفية استرجاع شكل الفيس بوك القديم عبر خطوات بسيطة

الآن وقد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة ، تعلمنا كل التفاصيل حول كيفية العودة إلى تصميم موقع Facebook القديم (والعكس صحيح) ، وكيفية العودة إلى التصميم الجديد في الوقت الذي يناسبك .