برنامج تقطيع الفيديو الحالة على الواتس اب بطريقة مميزة و احترافية 2022
برنامج تقطيع الفيديو الحالة على الواتس اب بطريقة مميزة و احترافية

برنامج تقطيع الفيديو الحالة على الواتس اب بطريقة مميزة و احترافية يمكن أن تساعد الحيل والأسرار المخفية لتطبيق واتس اب المستخدمين في الكشف عن حالة واتس اب في أكثر من 30 ثانية (خاصة على الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ).

نعم ، من خلال تطبيق الشروحات والخطوات التالية وتقطيع الفيديو إلى حالة واتس اب، يمكنك نشر حالة واتس اب بسرعة وبساطة واحترافية لأكثر من 30 ثانية.

ومع ذلك ، يجب أن تعلم من البداية أن هذه النصائح والشروح تعتمد على تطبيقات خارجية متاحة مجانًا في سوق جوجل بلاي ، لأن تطبيق واتس اب لا يسمح لنا جميعًا (كمستخدمين) بنشر الحالات التي تستغرق أكثر من 30 ثانية هذا أمر مزعج للغاية ، خاصة عندما تجد بعض الحالات التي تعجبك وتريد مشاركتها مع أصدقائك عبر واتس اب، لكنك وجدتها قبل 30 ثانية.

برنامج تقطيع الفيديو الحالة على الواتس اب بطريقة احترافية

لحسن الحظ ، هناك العديد من التطبيقات في سوق جوجل بلاي من خلال تقسيم هذا الفيديو الطويل إلى عدة أجزاء ونشره بسرعة ، بدلاً من قصه يدويًا افتراضيًا .

نظرًا لعدد كبير من المشاكل والشكوك ،سوف نشارك معكم أفضل تطبيق لتقسيم الفيديو إلى أجزاء صغيرة مدتها 30 ثانية لاستخدامها في حالات واتس اب .

في الواقع ، وجدنا العديد من التطبيقات ، لكننا سنشارك مع العديد من الأشخاص تطبيقًا يستحق خمس نجوم وتجربة ثرية.

تطبيق Video splitter التطبيق يسمى “Video Splitter-WhatsApp Status” على App Store. تم اختياره لعدة أسباب أهمها سهولة الاستخدام.

بالنسبة لأذونات التطبيق ، فهي لا تتطلب الكثير من الأذونات. يحتاج فقط إلى الوصول إلى ذاكرة الهاتف والوسائط والملفات.

أقرا ايضا.

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب طويل الأمد تابع الطريقة

تحميل افضل تطبيق لمشاهدة القنوات العربية والاجنبية

كيفية استخدام التطبيق لقص مقطع فيديو في حالة واتس اب ؟

بعد التنزيل والتثبيت على هاتفك ، افتح التطبيق ، وانقر على واجهة التنظيف الرئيسية للتطبيق وحدد خيار “Select video” ، ثم ابدأ في تحديد الفيديو الطويل لـ الاختراق لنشر حالة واتساب الطويلة لأكثر من 30 ثانية بسرعة واحترافية.

بعد تحديد الفيديو ، انقر فوق خيار “بدء الانقسام” لبدء تقسيم الفيديو وتقطيعه إلى مقاطع صغيرة لمدة 30 ثانية ، ستظهر نافذة أو رسالة ، انقر فوق “إنهاء” كما هو موضح في الشكل التالي

في هذه الخطوة ، بشكل أساسي في النافذة أدناه ، ما عليك سوى النقر فوق الخيار “DIVIDIDE VIDEO” وانتظر بضع ثوانٍ للمتابعة إلى الخطوة التالية.

في نفس الوقت يمكنك اختيار أي تطبيق دردشة مثل Facebook و Messenger و Telegram وتطبيقات أخرى ، ولكن في هذه المقالة نحن مهتمون بتطبيق واتساب ، اختر واتساب .

هنا اضغط على الخيار الأول “موقفي” كما هو موضح أدناه لإرسال الفيديو إلى الصندوق وتقسيمه إلى أجزاء صغيرة لمدة 30 ثانية.

برنامج تقطيع الفيديو الحالة على الواتساب بطريقة مميزة

في هذه الحالة ، ما عليك سوى الانتظار بصبر حتى ينتهي التطبيق من تقسيم وتقطيع الفيديو ثم مشاركته مع الأصدقاء في حالة واتساب .

يوضح الإشعار أعلاه عدد أجزاء الفيديو التي تريد مشاركتها مع أصدقائك ، كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

عند الانتهاء ، ستلاحظ أنك تقوم بقص الفيديو إلى حالة واتس اب وتنشره تلقائيًا دون تدخل ، وهي أسرع وأفضل من الطريقة القياسية المستخدمة من قبلنا جميعًا.