5 مميزات في اندرويد 11 لا تعرف عنها شيئا تعرف اليه الأن
5 مميزات في اندرويد 11 لا تعرف عنها شيئا تعرف اليه الأن

5 مميزات في اندرويد 11 لا تعرف عنها شيئا تعرف اليه الأن Android 11 هو إصدار جديد قدمته شركة جوجل من أفضل نظام تشغيل أندرويد يمكن تشغيله على هاتفك ، وقد قامت جوجل بإجراء العديد من التحديثات على نظام التشغيل الجديد هذا .

وأبرزها ميزة Bubbles التي تتيح بالإضافة إلى استخدامها أي تطبيق دردشة لتلقي الرسائل من الدائرة ، فقد تواصلت أيضًا مع مساعد Google الشخصي حتى تتمكن من أخذ قسط من الراحة من العمل لإكمال طلبك و يحتوي أيضًا على تحديث كامل لواجهة المستخدم الأساسية لضمان تجربة أكثر سلاسة وسهولة.

الميزة الأولى: يمكن لوظيفة الفقاعة إرسال الرسائل بسهولة إلى الأصدقاء. ميزة جديدة يمكنها إرسال رسائل لأصدقائك أثناء تصفح أي تطبيق تحتاجه ، لأن الميزة مشابهة لميزة Messenger Bubbles الشهيرة .

لكن الاختلاف هو أنه يدعم أي تطبيق مراسلة ، بغض النظر عما إذا كان تطبيق رسائل عادي أو أي تطبيق مراسلة متكامل مع نظام التشغيل. توفر هذه الميزة أيضًا إمكانية تصفح الرسائل والرد عليها دون مغادرة التطبيق أو اللعبة التي تستخدمها.

5 مميزات في اندرويد 11 لا تعرف عنها شيئا

الميزة الثانية: وظيفة الوصول السريع في Android 11 تتيح لك ميزة الوصول السريع التحكم في بعض إعدادات الهاتف المهمة وبعض التطبيقات الأساسية ، مثل تطبيقات المنزل الذكي ، حيث توفر وظيفة خاصة ومهمة ، أي أنه يمكنك التحكم في جميع الإعدادات المنزل عن طريق الضغط على زر.

أقرا أيضا.

الحصول على كلمة مرور Facebook في في حال نسيت كلمة المرور ولم تعد تستطيع الوصول اليه

كيفية معرفة الهاتف مراقب 5 طرق سوف تخبرك بهذا تعرف اليه

سيتم عرض واجهة بجميع الإعدادات ، بما في ذلك سؤال الدفع الخاص بك. أريد شراء الأشياء بسرعة ، دون الحاجة إلى إعادة كتابة معلومات التأشيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه الميزة أيضًا على ثلاثة خيارات مهمة أخرى ، بما في ذلك إعادة تشغيل الهاتف والتعليق بشكل دائم وحتى التبديل إلى وضع الطائرة.

هذه الميزات متاحة الآن ، ولكن تمت إضافة ميزة جديدة ، وهي لقطة شاشة سريعة عبر “خيارات الوصول السريع”. يمكنك تنشيط ميزة الوصول السريع على هاتف Pixel الذكي المتوافق مع Android 11 والضغط مع الاستمرار على زر الطاقة.

الميزة الثالثة: التحكم الكامل في تشغيل الموسيقى على الهاتف الآن ، مع هذه الميزة ، يمكنك التحكم الكامل في تشغيل الموسيقى على هاتفك بسهولة أكبر من ذي قبل ، لأن إشعارات الموسيقى تُعرض على شكل مربعات صغيرة على الجانب من أيقونة شريط المهام مع مربع ، ويمكنك إيقاف الأغنية مؤقتًا أو استئنافها أو تغيير الأغنية التي يتم تشغيلها بدون الكثير من العمليات المعقدة.

يمكنك أيضًا استخدامه لزيادة أو تقليل حجم أغنية واحدة ، وسيتغير حجم الصندوق ، وبالتالي تغيير الجزء المفتوح من شريط المهام. إذا فتحت الشريط بأكمله ، يصبح المربع هو عرض الشريط

5 مميزات في اندرويد 11 تعرف اليه الأن

الميزة الرابعة: دمج مسجل الشاشة مع Android R ولأول مرة شاهدنا مسجل شاشة فيديو مدمج مع نظام التشغيل الأصلي ، ويمكن العثور عليه في العديد من واجهات المستخدم ، ولكن الآن أضافت Google نظام تسجيل شاشة أكثر احترافًا.

وبعد الانتهاء من التصوير على شاشة الهاتف ، ستكون هذه الوظيفة فعالة ، حيث تساعد ألعاب الرماية كثيرًا. سيتم دمج تطبيقات الهاتف (مثل وظائف الصور) بالكامل في نظام التشغيل Android R ، مما سيتيح لك تقليل استهلاك موارد جهازك عند استخدامه. يعمل بشكل كامل مع البرنامج.

الميزة الخامسة: يمكن الآن لمساعد Google الشخصي الانتظار أثناء المكالمة الآن ، ويمكن لمساعد Google الشخصي الانتظار دون الحاجة إلى إنهاء المحادثة مع المساعد الشخصي وإعادة تشغيل المحادثة والاستماع إلى الموسيقى المملة.

يمكنك الآن تعليق مساعد Google حتى إنهاء المكالمة ، ثم العودة إلى مساعد Google مرة أخرى والإجابة على الأسئلة. هذه الميزة متاحة الآن فقط على أجهزة Pixel 4a 5G و Pixel 5 وجميع الأجهزة المدعومة استخدم Google Assistant