تحميل تطبيق Edmodo للاندرويد اخر تحديث جديد 2022
تحميل تطبيق Edmodo للاندرويد اخر تحديث جديد

تحميل تطبيق Edmodo للاندرويد اخر تحديث جديد ,يعد تطبيق Edmodo رابطًا حقيقيًا لمنصة إلكترونية خاصة للطلاب لتسجيل الدخول للعمل البحثي ، وتطلب وزارة التربية والتعليم من الطلاب الموافقة على نتائج العام الدراسي ، خاصة في مصر والإمارات العربية المتحدة. تعرضت دول كثيرة حول العالم لانتشار هذا الوباء.

من خلال توفير تطبيق Edmodo ، يمكن للطلاب إجراء البحث المطلوب من قبل وزير التربية والتعليم طارق شوقي لتحديد خطوات التسجيل على المنصة بعد إلغاء الامتحان في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي. هذا ينطبق على جميع طلاب المدارس الابتدائية ، باستثناء طلاب المدارس الثانوية.

إجراء بحث حول كل تخصص في العام الدراسي بدلاً من إجراء الاختبارات الأساسية في نهاية العام الدراسي ، من أجل توفير هذه الأوراق البحثية من خلال منصة التعلم الإلكتروني التابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية واختيار إجراء هذا البحث من أجل تجنب اجتماعات الطلاب لمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب لأنهم يشاركون في لجنة الامتحان أو لأنهم مضطرون للذهاب إلى المدرسة. هذا له علاقة بالسماح للطلاب بالاتصال بالله سبحانه وتعالى بجهود وزارة التربية والتعليم.

تحميل تطبيق Edmodo للاندرويد اخر اصدار

من خلال هذه المقالة ، سوف نتعلم كيفية إجراء هذا الاستطلاع من خلال شرح تفصيلي لكيفية الإجابة على العديد من أسئلة الطلاب وأولياء الأمور حول كيفية إكمال هذا الاستبيان وكيفية زيارة موقع edmodo.org وتسجيل الدخول مع الطلاب للبحث في جميع المواد. الانضباط بشكل منفصل.

Edmodo هي عبارة عن منصة تعليمية مجانية تقدمها وزارة التربية والتعليم المصرية. كيف تساعد هذه المنصة الطلاب والمعلمين من الذكور والإناث على تبادل الأبحاث التي يقودها الطلاب بأمان ، وفهم جميع عناصرها ، واطلب من المعلمين مساعدتك على الأداء بشكل أفضل.

كما تهدف المنصة إلى إقامة حالة تفاعلية بين شطري العملية التعليمية (الطالب والمعلم) للتسجيل في الفصل الدراسي الأول عبر الإنترنت.

تستخدم المنصة التكنولوجيا الحديثة لإنشاء جميع المدارس في مصر والعمل والتواصل عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد المنصة في توفير التعلم التفاعلي عن بعد أثناء إغلاق المدارس.

تقدم المنصة التعليمية edmodo.org أفضل الخدمات للسنوات الدراسية الرئيسية للنقل من الصف الثالث إلى الصف السادس وسنة التحويل التحضيري من السنة الأولى من المدرسة الثانوية إلى السنة الثانية من المدرسة الثانوية والسنة الثالثة من المدرسة الثانوية.

بعد الانتهاء من الدورة ، من السهل إجراء البحث اللازم من خلال تسجيل الطلاب على الرابط على منصة التدريس ، ولم يواجه الطلاب أي صعوبات.

كشف وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن المشروع البحثي الذي اقترحه الطلاب خلال سنة التحويل من السنة الثالثة إلى السنة الثانية سيحل محل امتحان نهاية العام ، وأوضح أن البحث عبارة عن مجموعة من الأسئلة أجاب عليها. الطلاب والموافقين وتظهر هذه المنصة في صورة “البحث”.

أقرا أيضا.

تطبيق بلاك بورد Blackboard اخر اصدار مع تعرفة عن أهم مميزاته(

الربح من فيسبوك افضل 4 طرق سوف تضمن لك ربح 100 دولار يوميا من الفيسبوك

كيفية التسجيل في موقع edmodo.org؟ تجد وزارة التربية والتعليم رابطًا حقيقيًا ومباشرًا للطالب للدخول إلى منصة التدريس ، ويمكن أن يتم ذلك من خلال هاتفه الخلوي أو الجهاز اللوحي أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، حيث يمكن للطالب تسجيل خطوات المحتوى التالية:

يجب عليك أولاً تنزيل تطبيق Edmodo على هاتفك الشخصي أو جهاز الكمبيوتر من خلال متجر Google Play عبر الإنترنت أو إدخال رابط منصة وزارة التعليم edmodo.com ، حيث يقوم الطلاب بتسجيل بياناتهم في البرنامج والتحقق من صحة البيانات.

يسجل الطالب بريده الإلكتروني عن طريق النقر فوق تسجيل الدخول في Google ، ثم انقر فوق الدورة التدريبية الخاصة بي ، ثم انقر فوق الدائرة الصفراء بعلامة + واكتب دورة الطالب أو رمز الانضباط.

تحميل تطبيق Edmodo اخر تحديث جديد

منصة Edmodo هي إحدى المنصات التعليمية لوزارة التربية والتعليم المصرية. يمكن أن يساعد الطلاب على التواصل مع المعلمين لإكمال عملية البحث التي يحتاجون إليها ، بدلاً من إجراء اختبار في العام الدراسي السابق. تحقق المنصة الإلكترونية edmodo.org هدف إقامة حالة تفاعلية بين شطري العملية التدريبية (الطالب والمعلم) من أجل تنفيذ أول فصل على الإنترنت ، وهو من الأساليب الحديثة المصاحبة له. تكنولوجيا التعليم.

نظرًا لأن النظام الأساسي أنشأ جميع المدارس المصرية إلكترونيًا ، فإن جميع المدارس ليس لديها استثناءات ، وبسبب الوضع الحالي لفيروس كورونا ، يُسمح بالتعلم التفاعلي عن بعد أثناء إغلاق المدارس ، كما تلقت أيضًا مشاريع بحثية ضرورية لنجاح الطلاب يتم تحويله إلى العام الدراسي التالي وهو بديل لامتحان الفصل الدراسي الثاني.