تحميل تطبيق Heynote للأندرويد افضل برنامج للتذكير في مهامك اليومية 2022
تحميل تطبيق Heynote للأندرويد افضل برنامج للتذكير في مهامك اليومية

تحميل تطبيق Heynote للأندرويد افضل برنامج للتذكير في مهامك اليومية نقوم بتنفيذ بعض المهام المخطط لها مسبقًا كل يوم تقريبًا. وبما أن هذه المهام تختلف حسب خطة المالك ، فقد وجدنا أن هناك بعض الأعمال المنزلية بالإضافة إلى العمل المنزلي ، ويمكنك تخيل العديد من المهام الأخرى.

في بعض الأحيان ، نواجه مواقف لم نشعر بالغيرة منها أبدًا ، مثل نسيان أداء مهمة معينة خلال اليوم. النسيان ممكن جدا وهذا الشخص ليس منيعا. لهذا السبب يمكنه رؤية Heynote الآن. يوفر وظائف مهمة للغاية وفكرة ذكية تريدها.

فكرة Heynote هي أنه سيذكرك ببعض المهام اليومية بطريقة ذكية. باستخدام هذا التطبيق العملي ، يمكنك تعيين خلفية هاتف اندرويد الخاص بك على شكل ملاحظة لاصقة ، ويمكنك عرضها وعرضها في كل مرة تقوم فيها بتشغيل شاشة هاتفك.

تحميل تطبيق Heynote للأندرويد افضل برنامج للتذكير مهامك بشكل يومي

لا أحد منا يعرف تطبيق Notes على أي من هواتفنا الذكية ، ونريد تدوين بعض الملاحظات من خلالها. تشبه الفكرة العامة لتطبيق Heynote تطبيق Notes على هواتفنا الذكية ، ولكن بطريقة أكثر تعقيدًا.

يقدم التطبيق خلفيات فريدة وجميلة لضبط ورق الحائط الخاص بك. لكن في الواقع هذه الخلفيات مناسبة لتعيينها كخلفية لشاشة هاتف Android ولها وظيفة تنفيذ المهام والملاحظات اليومية ، ولا نريد نسيانها في هذه الخلفية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن طبيعة عمل التطبيق بسيطة للغاية ، وسوف نقدم خطوات استخدام التطبيق في الأسطر القليلة التالية وتعيين الخلفية أو الخلفية لملاحظاتك ومهامك اليومية.

ابتداءً من اليوم ، لن يكون لديك عذر لنسيان أداء المهام اليومية ، حيث سيكون هاتفك الذكي معك دائمًا. في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى هاتفك ، تتذكر المهام المحددة التي يجب عليك القيام بها ، وبالتالي فإن فرصة نسيان أداء واجبك المنزلي تكون ضئيلة للغاية.

Heynote متوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام Android Nougat 7.0 والإصدارات الأحدث. بالإضافة إلى ذلك ، فهو ينطبق فقط على هواتف Android خلال هذه الفترة.

أقرا أيضا.

حسابات فورت نايت مجانا طريقة الحصول على عشرات الحسابات اليومية

تحميل تطبيق رؤيا TV لمشاهدة مسلسل الهيبة (الرد) الجزء الرابع

لا يمكن لتطبيق Hi Note فقط تعيين خلفية للشاشة الرئيسية للهاتف ، ولكن أيضًا تعيين خلفية تحتوي على ملاحظاتك لشاشة القفل.

يضمن هذا حصولك على الملاحظات في كل مرة تنظر فيها إلى شاشة الهاتف. هذه هي خطوات استخدام التطبيق وإعداد الملاحظات المهمة.

استخدم تطبيق Heynote في الخطوة الأولى ، يجب عليك تنزيل تطبيق Heynote من متجر Google Play عبر الرابط أدناه.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك ، قم بتشغيله مباشرة. ثم امنح التطبيق إذنًا للوصول إلى ذاكرة الهاتف.

في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، ستجد بعض الخيارات البسيطة ، نحتاج إلى إضافة تعليقات. هنا ، اضغط على أيقونة + لإضافة الملاحظة المطلوبة.

ستظهر لك نافذة جديدة ، حيث يمكنك إضافة النص اللازم أو المهام اليومية المراد تطبيقها.

تحميل تطبيق Heynote للأندرويد للتذكير في مهامك اليومية

الآن تحتاج فقط إلى العثور على النص في الجزء السفلي من التطبيق. يمكنك أيضًا استخدام هذه القائمة الموضحة في الشكل أدناه لتخصيص حجم الخط ولونه للحصول على الشكل الذي تريده. بعد الانتهاء من هذه العملية ، انقر فوق / في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

أنت قلق أيضًا: كيف تكتب ملاحظات على الهاتف أثناء المكالمة؟ إذا كنت تريد تغيير إعدادات الخلفية بشكل أفضل. حدد خيار الإعدادات من القائمة الجانبية.

في واجهة التكوين هذه ، يمكنك تعيين الخلفية حسب اللون وتعيينها كشاشة رئيسية أو خلفية شاشة قفل. وبعض المهام الأخرى التي يمكنك تعلمها.

أخيرًا ، ستبدو الشاشة هكذا. يمكنك ضبط هذه الشاشة حسب الرغبة وإضافة المزيد من التأثيرات الجمالية على الشاشة لتحسين مظهرها وجاذبيتها.