فصل الصوت عن الموسيقى افضل تطبيق للاندرويد والايفون مجانا 2022
فصل الصوت عن الموسيقى افضل تطبيق للاندرويد والايفون مجانا

فصل الصوت عن الموسيقى افضل تطبيق للاندرويد مجانا هناك الكثير من التطبيقات و البرامج الخاصة في تحرير الصوت الأخرى على أدوات لعزل الغناء والآلات في الموسيقى العادية ، بحيث يمكنك الحصول على مقطوعات موسيقى كاريوكي ، وطبول واحد ، ومفاتيح الجهير ، ومفاتيح البيانو ، وما إلى ذلك. جزء من الأغنية. لذلك ، يمكنك استخدامه لتعلم الموسيقى بنفسك.

معظم البرامج التي لها وظيفة فصل الموسيقى عن صوت المغني موجهة بشكل أساسي إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية. بالنسبة للهواتف الذكية ، لا شيء يمكنه فعل ذلك على وجه التحديد. ومع ذلك ، موسى استثناء. يؤدي هذا وظائفه المطلوبة بطريقة مختلفة تمامًا. في هذا الموضوع ، سنتعرف على التطبيق وكيف يعمل بشكل عام.

تم تطوير Moises بواسطة Giraldo Ramos ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Moises.ai ، والذي تم استخدامه في الأصل كأداة للتواصل لاستخدام Spleeter API لفصل صوت المعجبين عن المعجبين.

فصل الصوت عن الموسيقى افضل تطبيق للاندرويد مجانا

باستخدام Moises ، يمكنك فصل صوت المغني عن الموسيقى لإعادة استخدامه في محتوى موسيقي آخر. لأن هذا الموضوع سيكون مهمًا جدًا ومفيدًا لناشري الموسيقى ومحبي إنشاء مقاطع جديدة.

هناك العديد من الخدمات والتطبيقات التي تتيح لك التمييز بين صوت المغني والموسيقى ، ولكن مثل Moises ، لن تجده. والسبب في ذلك هو فشل التطبيق في عزل صوت المغني عن الأغنية. كما أنه يفصل الأدوات عن بعضها البعض ، وهو أمر غير موجود في أي تطبيق آخر.

التطبيق مجاني ، لكنه يقدم أيضًا اشتراكات مدفوعة. هذا لأن الإصدار المجاني لا يسمح لك بحفظ المقاطع الصوتية لمدة 3 أيام فقط. لهذا السبب يجب مراعاتها.

بالإضافة إلى ذلك ، في الأسطر القليلة التالية ، سنناقش كيفية تثبيت تطبيق Moises واستخدامه على هواتف اندرويد و ايفون ، لأنها تحتوي على نفس الواجهة.

يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكن إدارتها دون تعقيدات. ومع ذلك ، نظرًا لأنك تستخدم التطبيق على هاتفك لأول مرة ، لتسهيل التعامل مع التطبيق ، يجب علينا مراجعة الخطوات معك.

أولاً قم بتنزيل التطبيق من خلال الرابط أدناه ، حيث يمكن استخدام التطبيق على هواتف اندرويد و ايفون .

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، يمكنك تشغيله على هاتفك وتشغيله مباشرة. هنا ، تحتاج إلى إنشاء حساب في التطبيق. المكان الذي يمكنك التسجيل فيه باستخدام إحدى الطرق المتاحة.

الآن بعد أن قمت بالتسجيل في واجهة التطبيق الرئيسية لتحميل مقاطع الموسيقى إلى التطبيق ، ما عليك سوى النقر فوق الرمز الأزرق في الأسفل.

أقرا أيضا.

تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى نهائيا للاندرويد

ربح بطاقات جوجل بلاي تطبيق الماني فقط عليك ان تسمع الاغاني وتجيب عليه من هو المغني

اقرأ أيضًا: التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تحديد اسم أي أغنية على هاتف اندرويد الخاص بك بهذه الطريقة ، يمكنك تحميل الأغاني عبر روابط URL أو ملفات الهاتف. لذلك ، أنت حر في الاختيار.

فصل الصوت عن الموسيقى افضل تطبيق للايفون مجانا

بعد ذلك ، بعد تحميل الأغنية ، ستظهر لك واجهة لاختيار طبيعة فصل صوت المغني عن الأغنية. في تطبيق Moises يمكنك الاختيار ، لكننا نفضل اختيار الخيار الأول. ثم اضغط على بداية الكلمة.

سيبدأ التطبيق الآن في إرسال الموسيقى إلى خوادم موسى ، حيث سيتعين عليك الانتظار حتى يكتمل التحميل.

قبل اكتمال تحميل الأغنية ، ستبدأ معالجة التطبيق هنا ، حيث يفصل الأغنية هنا عن صوت المطرب.

بعد اكتمال المعالجة ، ستجد الأغنية في هذه القائمة. للتنزيل ، ما عليك سوى النقر فوق خيار التنزيل.

فصل الصوت عن الموسيقى افضل تطبيق للاندرويد والايفون مجانا
فصل الصوت عن الموسيقى افضل تطبيق للاندرويد والايفون مجانا

في الواجهة التالية ، سيعرض التطبيق خيارًا لإظهار المظهر النهائي للمسار. ستجد هنا خيارات للموسيقى والمحادثة. ولكن لتنزيل أي منها على هاتفك ، ما عليك سوى النقر فوق خيار التنزيل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

في هذه الواجهة ، يمكنك تنزيل الأغنية بشكل فردي أو تنزيل صوت المغني وكلماته بشكل منفصل ثم اختيار التنسيق حسب الرغبة.