مواقع لتحميل الفيديوهات بشكل مجاني لاستخدامها في المونتاج لعام 2022
مواقع لتحميل الفيديوهات بشكل مجاني لاستخدامها في المونتاج لعام 2021

مواقع لتحميل الفيديوهات بشكل مجاني لاستخدامها في المونتاج لعام 2022 مواقع تنزيل الفيديو المجانية ، لا شك في أن محتوى الفيديو آخذ في الازدياد. موقع YouTube هو أشهر مواقع بث الفيديوهات في العالم وأصبح منصة شائعة لمنشئي المحتوى.

بالإضافة إلى موقع youtube ، هناك العديد من المواقع الأخرى على الإنترنت التي تدفع للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو حصرية ونشرها على الموقع.

الآن بعد أن أصبح لدى كل شخص هاتف ذكي يعمل بنظام Android ويحب الجميع مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكنك الوصول إلى YouTube. لكن عندما

أخذ فترات راحة منتظمة ليس بالسهولة التي تعتقدها. قبل نشر مقطع فيديو ، يجب على منشئ الفيديو مراعاة العديد من الأشياء.

مواقع لتحميل الفيديوهات بشكل مجاني لاستخدامها في المونتاج

هذه مجموعة مختارة من مقاطع الفيديو المضمنة في مقاطع الفيديو. في هذا الموضوع ، سنقدم قائمة بالمواقع التي تقدم مقاطع الفيديو هذه.

من خلال قائمة الموقع هذه ، يمكنك تنزيل أي عدد تريده من مقاطع الفيديو المجانية ، مما سيثري محتوى الفيديو بشكل كبير.

فيلم عندما يتعلق الأمر بمواقع تنزيل الصور والفيديو المجانية ، يبدو أن Pixel هو الخيار الأفضل. حتى الآن ، قدمت Pixabay أكثر من 1.2 مليون صورة وفيديو مجانًا.

مواقع لتحميل الفيديوهات بشكل مجاني لاستخدامها في المونتاج لعام 2021
مواقع لتحميل الفيديوهات بشكل مجاني لاستخدامها في المونتاج لعام 2021

يمكنك استخدام جميع مقاطع الفيديو التي تم إصدارها بموجب ترخيص Creative Commons صفر في مشروعك عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. يحتوي الموقع على العديد من مقاطع الفيديو المختلفة وغالبًا ما يكون محتواه مختلفًا.

ما عليك سوى الغوص في الواجهة وأجزاء الموقع لاكتشاف مقاطع الفيديو الحصرية. إذا وجدت شيئًا تريده وتحبه ، يمكنك تنزيله من الموقع دون دفع أي رسوم.

أقرا أيضا.

افضل برامج المونتاج الاحترافية للاندرويد تعرف على افضل 3 تطبيقات

افضل تطبيق تحرير الفيديو VidArt من افضل تطبيقات المونتاج

بكسل Pexels هو موقع رائع آخر حيث يمكنك الحصول على صور ومقاطع فيديو مجانية حتى تتمكن من إعادة استخدامها في الفيديو الذي تعدله لمشاركتها مرة أخرى.

مثل الصور ، يجب أن تتوافق مقاطع الفيديو أيضًا مع ترخيص Creative Commons صفر على موقع Pexels على الويب.

مواقع لتحميل الفيديوهات بشكل مجاني لكي تعمل به في المونتاج

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أكبر ميزة لـ Pexels هي أنه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو دون إنشاء حساب ، ما عليك سوى تحديد الفيديو بعد البحث وتنزيله مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد قيود على تنزيل مقاطع الفيديو ، لذا يمكنك تنزيلها مجانًا.

يقدم موقع Videvo الإلكتروني Videvo أيضًا عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو ، ولا تحتاج إلى تقديم أي معلومات عن بطاقة الدفع لاستخدام مقاطع الفيديو هذه.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن Videvo يسمح لك أيضًا بالمساهمة بمقاطع الفيديو ونشرها على موقع الويب ليتمكن الآخرون من تنزيلها. هذا يعني أنه إذا كنت منشئ فيديو ، فيمكن لـ Videvo العمل كمنصة لعرض المواهب الإبداعية لمشاركة مقاطع الفيديو مع الآخرين.

أيضًا ، إذا كنت ترغب فقط في تنزيل مقاطع فيديو مجانية ، فيمكنك القول إنها تحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية ولا تحتاج إلى تعيينها للمؤلف ، لذا فإن استخدامها يمكن أن يحميك من مضايقة حقوق النشر.

Vidsplay هو أفضل موقع مجاني آخر لتنزيل الفيديوهات ، حيث يمكنك الحصول على الكثير من محتوى الفيديو المجاني. أكبر ميزة لـ Vidsplay هي أنه يتم تحديث الموقع مرة واحدة في الأسبوع. هذا يعني أنه يمكنك توقع المزيد من مقاطع الفيديو الجديدة ومقاطع الفيديو الحصرية كل أسبوع.

مواقع لتحميل الفيديوهات بشكل مجاني بدون حقوق

يوفر موقع الويب شريط بحث يمكن استخدامه للبحث في مقاطع الفيديو المطلوبة بالفيديو بالاسم أو النوع ، مثل مقاطع الفيديو الطبيعية ومقاطع الفيديو الأخرى. لكن العيب الوحيد في هذا الموقع أنه لا يحتوي على أي فيديو بدقة 4K ، لكن جودة الفيديو لا تزال عالية.