طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة صربيا 381 تطبيق جديد لعام 2022
طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة صربيا 381 تطبيق جديد لعام 2020

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة صربيا 381 تطبيق جديد لعام 2022, الكثير من الأشخاص في هذه الاوقات يبحث عن طرق جديده يستطيعون من خلاله تفعيلرقم وهمي للتطبيقات التواصل الاجتماعي , وكلهذه هو سبب توقف جميع البرامج التي كانت في السابق , ومن اشهر هذه التطبيقات كان تكس ناو الذي اخذ شهرتآ واسعة في جميع انحاء العالم بحيث كان يستخدمه الكثير من الاشخاص لتفعيل ارقام وهمية للتطبيقات التواصل الاجتماعي , ولكن احيانآ كلمة رقم.

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة صربيا 381 تطبيق جديد لعام 2020
طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة صربيا 381

امريكي اصبحت موضوع , قديم لدى العبض ويبحثون دائمآ عن ارقام جدد او لدولة جديدة وهذه ما سنتعرف عليه اليوم , برنامج جديدتستطيع من خلاله تفعيل رقم صربي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي في جميع انحاء العالم وهذه التطبيق لها نسختين طبعآ النسخة الاولى هي مجانية والثانية يجب الدفع عليه ومن جهة نظري النسختين تتشابه.

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة صربيا 381

مع بعضهم بعض , وجميعهم يمنحوك ارقام تستطيع من خلال تفعيل برامج التواصل الاجتماعي , وهذه هو موضوعنا اليوم عن تطبيق Globaltel , برنامج جديد تستطيع بسهولة تفعيل رقم وهمي صربي لجميع مواقع التواصل الاجتماعي , وبكل سهولة تستطيع تفعيل رقم وهمي صربي للواتس اب ومن الان سوف تفعل عشرات الارقام يوميآ.

لقد بحث الكثير عن برامج ارقام ولكن جميع المحاولات بائت في الفشل بحيث اكثر التطبيقات التي تمنحك رقم لدولة اوروبية او عربية هي تطبيقات يجب الدفع عليه حتى تستطيع الحصول عليه بكل سهولة , بحيث يتواجد في جميع المتاجر مئات الارقام التي تستطيعمن خلاله تفعيل ارقام وهمية للعديد من البلادنا حول العالم ولكن اكثرها ليست .

بالمجانية , ويتطلب من الدفع عليه , ولكن استطاع بعد الاشخاص بالكشف لنا عن افضل التطبيقات التي نستطيع من خلاله تفعيل ارقام وهمية لبعض البلادنا وبدون مواجهة حظر او مشاكل على تطبيق الواتس اب.

برنامج Globaltel , هو برنامج جديد وطريقة العمل في هذه التطبيق سهلا جدآ , كل ما عليك هو تحميل البرنامج وتطبيق VPN الذي سوف اضع لكم الرابط اسفل هذه المدونة , كل ما عليك هو الدخوال للبرنامج بعد تحميله ومن ثم تقوم بعمل رقم امريكي على برنامج textplus بالتاكيد الجميع يعلم هذه التطبيق وكيفيت العمل من خلاله , تقوم

بعمل رقم امريكي على هذه التطبيق ومن ثم تقوم بنسخه ولصقه على التطبيق بحيث سوف يتطلب منك التطبيق ان.تدخل رقم لا اي دولة تريدها وبالتاكيد لن تقوم بأدخال رقمك الخاص سوف تقوم بعمل رقم امريكي على التطبيق الذي سوف اضع لك ايضى رابط تحميله اسفل هذه المدونة بعد ان تقوم بعمل رقم امريكي على التطبيق وتقوم بأخذ.

الرقم وتعمل لها عملية لصق على تطبيق الارقام الصربية سوف تقوم بأدخال رمز التاكيد للتطبيق على برنامج الارقام الصربية ومن ثم سوف يقوم التطبيق بأدخالك الى صفحته الرئاسية , وهنا يبدا عملك , تقوم بتشغيل تطبيق الفي بي ان

, على دولة الولايات المتحدة الامريكية ومن ثم تقوم بعد التشغيل بالرجوع الى تطبيق ارقام دولة صربيا تأخذ الرقم من خلاله بحيث سوف يمنحك التطبيق رقم وهمي صربي من خلال الضغط على الثلاثة اسطر الضغيرة في الشاشة على يسارك , سوف تنبثق معك قائمة ستجد به الرقم والذي سوف يكون بدايته ( 381 ) , ستقوم بنسخ الرقم من بعد.

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة صربيا تطبيق جديد

رمز الدولة الذي يكون 381 , ثم تقوم بالدخوال الى تطبيق واتس اب وتلصق الرقم الذي سوف يكون يمنحك ياه التطبيق , ومن ثم تعطيه تم وبعد ثواني فقط سوف تصل لك رسالة التاكيد , تقوم بعملية التحقق وسوف يتفعل عندك الرقم بدون اي مشاكل ابدآ.

الميزة الجميلة في هذا البرنامج يمنحك رقم لدولة صربيا تستطيع الاتصال بأي شخص تريدها حول العالم مجانا لمدة 100 دقيقة مجانية يعطيك إياها التطبيق مجانا تستطيع زيادة هذه الدقائق من خلال مشاهدة الفيديوهات والإعلانات ومشاركة التطبيق مع أصدقائك حتى تستطيع من خلاله الاتصال بهم ايضآ ومشاركة الرسائل مع بعضكم.

طريقة الاتصال يجب أن يكون هذا التطبيق موجود عند الشخص الذي تريد الاتصال به وعنده رقم في التطبيق سوف تدخل الرقم الذي حصل عليه صديقك وتتصل به مجانا بكل سهولة ومجانا أيضا.

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة صربيا 381 تطبيق جديد
طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة صربيا

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة صربيا 381

ملاحظة هامة : يجب ان تستخدم واتس اب اعمال خلال عملية التفعيل حتى لا تواجه حظر ابدآ من الشركة بحيث يعد الواتس اب الوحيدالذي لن تواجه الحظر من خلاله.

قد يعجبك بعض المواضيع التي قمنا بالشرح عنه ايضآ .

أفضل نسخ واتساب معدلة جي بي والذهبي وبلس بميزات رهيبة جديد 2022

افضل الالعاب الممتعة للاندرويد مجانية لعام 2022

روابط التحميل لجميع التطبيقات التي تحتاجه.

رابط تطبيق الارقام الصربية من هنا .

رابط تطبيق الارقام الامريكية من هنا .

رابط الفي بي ان من هنا .

رابط الواتس اب من هنا .