برنامج حذف الملفات من جذورها وعدم استرجاعها نهائيًا للاندرويد 2022
برنامج حذف الملفات من جذورها وعدم استرجاعها للاندرويد

برنامج حذف الملفات من جذورها وعدم استرجاعها للاندرويد , هناك الكثير من مستخدمي هواتف اندرويد او ايفون او حتى اجهزه الكمبيوتر منى عندما يقومون بالتقاط الصور وحفظ بيانات على هواتفهم من اكثر الأشياء يخشونها هو استرجاع هذه الملفات يوما ما.

ولهذا السبب هناك الكثير من المستخدمين الذين يرغبون دائما ببيع هواتفهم واستبدالها او شراء الأفضل منها ولكن مع وجود الكثير من التطبيقات التي أصبحت قادره على استرجاع جميع البيانات والصور والفيديوهات التي كانت تتواجد في السابق على هاتفك اصبح الامر خطير بالنسبة للكثيرين وخصوصا الفتيات.

جميع الصور والفيديوهات التي تتواجد على هواتفهم فانت في المكان الصحيح بحيث سوف نشارك معك اليوم افضل تطبيقات من خلالها على حسب جميع الملفات بكل سهوله من هاتفك بدون استرجاعها حيث سوف اوفر لك هذا التطبيق الرائع وهو مناسب لجميع هواتف الاندرويد ويعد من التطبيقات المميزة للغاية.

اكثر الأشياء التي يتميز بها اجهزه طبيه او انه مناسب الهواتف الضعيفة والحديثة مجاني تستطيع تحميله بكل سهوله على هاتفك التطبيقات التي لا يستغني عنها احد بحيث يعلم الجميع بان هذه التطبيقات التي سوف اخبرك عنها اليوم هي من قبضه للبرامج المتواجدة حتى هذه اللحظة مع تجربه شخصيه.

التطبيق الأول Andro Shredder‏

يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات المميزة للغاية القدرة على حذف جميع الملفات التي تتواجد على هاتفك سواء كانت صور او فيديوهات من جذورها قم بتحميل هذا التطبيق تقوم بالدخول الى لحذف جميع الملفات في حذف على الملفات المتواجدة في الذاكرة الداخلية او الخارجية في الهاتف.

طبعا كلما كانت الطريقة صعبه كلما كان افضل في حذف جميع البيانات من هاتفك تأخذ عمليه الحذف في هذا التطبيق وقت طويل ولكن في النهاية سوف يقوم بحذف جميع الملفات بدون ان يقوم أي احد منهم حاول باسترجاعها ومن افضل المميزات التي يحتوي عليها التطبيق و انه يتواجد ميزه جدول البيانات في أوقات معينه جدول الحذف في معناه اتكلم وهذا ما يجعله مميز لدى الكثيرين.

التطبيق الثاني Shreddit

أيضا من التطبيقات الرائعة والمفضلة لدى الكثيرين يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات التي تجعله مميز للغاية بحيث قادر من خلاله وبسهوله حذف جميع الملفات المتواجدة في ذاكره التخزين الداخلية في الهاتف او كمان استطيع حذف مجلد او ملف معين في الهاتف بدون استرجاعها .

بحسب طريقه العمل في هذا التطبيق سهله للغاية كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق والدخول اليها ومن ثم ان تختار المجلد الذي تريد تحسب هو ان تقوم بتحديد المجلد هو الضغط على علامه حذف من افضل المميزات التي وجدتها في التطبيق وماني قادر الحميدان التطبيق في تامين برقم سري بهذه الطريقة تحافظ على بياناتك من الأشخاص الذين يرغبون في حذفها نهائيا من الهاتف.

التطبيق الثالث SDelete

تطبيق سوف تتمكن من حذف جميع الملفات والمجلدات التي تتواجد على هاتفك من جذورها مهما حاولت على استرجاعها من جديد فانك لم تستطيع استرجاع اي شيء ما كلف الامر حتى اذا قمت باستخدام العديد من التطبيقات الخاصة استرجاع الصور والفيديوهات ان هذا التطبيق يعمل بكفاءة عالية.

ويعد من افضل التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها بحيث يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة المختلفة عن جميع التطبيقات التي تشاركها معك من قبل فانه من افضل التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها بحسب جميع الملفات بدون استرجاعها .

برنامج حذف الملفات من جذورها وعدم استرجاعها للاندرويد
برنامج حذف الملفات من جذورها وعدم استرجاعها للاندرويد

و طريقه عمل في هذا التطبيق سهله جدا و ليس صعبا كما يتوقع البعض من الأشخاص الذين يعشقون حذف الصور بشكل نهائي بدون استرجاعها هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي سوف تعتمد عليها الان.

شاركنا معك كميه كبيره من التطبيقات التي سوف تعتمد عليها بحذف جميع البيانات من على هاتفك وصراحتنا قدمن لك برامج من افضل البرامج التي سوف تستمتع به وخصوصا بانها تعتبر من التطبيقات المميزة للغاية .

أقرا أيضا.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها من خلال خطوات بسيطة

قبل بيع الهاتف امنع استرجاع الملفات المحذوفة نهائيا بهذه الطرق