طريقة معرفة تاريخ آخر تحديث لنظام التشغيل ويندوز 10 بخطوات بسيطة 2022
طريقة معرفة تاريخ آخر تحديث لنظام التشغيل ويندوز 10 بخطوات بسيطة

طريقة معرفة تاريخ آخر تحديث لنظام التشغيل ويندوز 10 بخطوات بسيطة تصدر Microsoft تحديثًا رئيسيًا جديدًا لنظام التشغيل Windows 10 الخاص بها كل ستة أشهر ، لكن Windows لا يقوم بتثبيته على الفور.

يستغرق التثبيت بعض الوقت وأحيانًا يتطلب موافقة المستخدمين. إذا لم تكن متأكدًا من تاريخ تثبيت آخر تحديث رئيسي ، فهناك عدة طرق للتحقق من تاريخ تثبيت آخر تحديث رئيسي. في سياق هذا الموضوع ، يمكن أن تساعدنا الطريقتان اللتان سنتعلمهما في فهم تاريخ التحديث الأحدث لنظام التشغيل Windows 10 ، لذا اتبع هذه الطرق معنا في هذا الموضوع.

كما نعلم جميعًا ، فإن التحديثات على أي جهاز أو نظام ضرورية ومهمة للغاية. نظرًا لأن هذا التحديث يجلب سلسلة من الإصلاحات لمشاكل النظام ، فإنه يسد بعض الفجوات ويحل المشكلة التي تسببت في زيادة وزن الجهاز.

من بين هذه الأنظمة ، نظام التشغيل Windows 10 الذي يجب مراقبته باستمرار للحصول على التحديثات هو نظام التشغيل Windows 10 ، والذي يوجد في كل مرة وهو آخر تحديث تصدره الشركة لتصحيح أخطاء النظام التي يعاني منها المستخدمون.

نحن نعلم أن تحديثات النظام هذه يتم تحديثها بشكل عام كل ستة أشهر. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الشركة نفسها تضع التحديث للمستخدمين ثم تسمح لهم بالتحديث بحرية ، فلا يمكن إجراؤه على الجهاز فقط.

طريقة معرفة تاريخ آخر تحديث لنظام التشغيل ويندوز 10

ولكن هنا ، تجدر الإشارة إلى أنه لأسباب أمنية ، قد تحتوي هذه التحديثات على تحديثات ، لذلك يجب إجراء آخر التحديثات التي قدمتها لك الشركة. لاحظ أن تاريخ التحديث هو دائمًا الأخير.

هنا ، نقوم بمراجعة طريقتين لإعلامنا بما إذا كان لدينا آخر تحديث على النظام ، أي معرفة تاريخ التحديث.

هذه هي الطريقة الوحيدة لمعرفة وقت التحديث الأخير لنظام التشغيل Windows 10. لا توجد طريقة أخرى. لذا ، دعنا نعرف أنك خطوة بخطوة.

الطريقة الأولى هي من خلال لوحة التحكم أولاً ، افتح قائمة “ابدأ” وانقر على أيقونة الترس لفتح “الإعدادات”. يمكنك أيضًا الضغط على Windows + i على لوحة المفاتيح لفتح قائمة “الإعدادات”.

في لوحة الإعدادات أو لوحة التحكم ، سترى عدة خيارات. ما عليك سوى تحديد خيارات النظام أو النظام.

في القائمة الجانبية لخيار النظام المحدد مسبقًا.

ستجد خيارًا نهائيًا بشكل متكرر يحتوي على بعض المعلومات حول نظام التشغيل Windows 10.

في صفحة “حول” ، مرر لأسفل إلى “مواصفات Windows”.

أقرا أيضا.

Windows 10: يمكن لجميع هواتف Android الذكية إجراء مكالمات باستخدام “هاتفك”

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 10 افضل 5 متصفحات ويب بميزة VPN

يمكنك العثور على تاريخ تثبيت أحدث إصدار رئيسي من Windows على الجانب الأيسر من العنوان “تم التثبيت”.

إذا كنت ترغب في مشاركة معلومات حول نظام التشغيل وتحديثاته مع صديق آخر ، يمكنك النقر فوق خيار النسخ ، وهو نسخ تلك المعلومات.

طريقة معرفة تاريخ التحديث الاخير لنظام التشغيل ويندوز 10 بخطوات بسيطة

الطريقة الثانية هي عبر موجه أوامر cmd. يمكنك أيضًا التحقق بسرعة من تاريخ تثبيت آخر تحديث لـ Windows باستخدام موجه أوامر Windows.

أولاً ، افتح موجه الأوامر بالنقر فوق قائمة “ابدأ” وكتابة cmd ، ثم انقر فوق رمز “موجه الأوامر”.

طريقة معرفة تاريخ آخر تحديث لنظام التشغيل ويندوز 10 بخطوات بسيطة
طريقة معرفة تاريخ آخر تحديث لنظام التشغيل ويندوز 10 بخطوات بسيطة

عند فتح موجه الأوامر ، اكتب الأمر أدناه. يمكنك عرض السجل مباشرة “Systeminfo | Found” تاريخ التثبيت الأصلي هنا ، سترى أن موجه الأوامر يعرض تاريخ آخر تحديث لنظام Windows 10 ، ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا الوقت المحدد لإجراء التحديث.