برنامج تعديل الفيديوهات تحميل تطبيق Efectum لتحرير الفيديو بمؤثرات خرافية 2022
برنامج تعديل الفيديوهات تحميل تطبيق Efectum لتحرير الفيديو بمؤثرات خرافية

برنامج تعديل الفيديوهات تحميل تطبيق Efectum لتحرير الفيديو بمؤثرات خرافية يعد تطبيق Effectum أحد أفضل تطبيقات تحرير وتحرير الفيديو ، فهو يمنحك الفرصة لاستخدام أدوات تحرير الفيديو المختلفة لتحويل الصور إلى مقاطع فيديو بطيئة أو سريعة ، وحتى يمكنك الرجوع إلى الخطوة سابقًا ، يمكنك تحديد الأداة التي تريد استخدامها في القائمة الرئيسية.

لكن من البداية عليك تحديد الفيديو الذي تريد تحريره ، وبعد ذلك يمكنك قص مقطع صغير من الفيديو الأصلي أو استخدام الفيديو بأكمله ، كل شيء يعتمد عليك أساسًا ، ثم أدخل الخطوة الأخيرة ، وهي استخدام الأداة لتحديد مسار تحرير المسار. بعد ذلك ، يمكنك تطبيق سرعات مختلفة على الفيديو ، سواء كان ذلك سريعًا أو بطيئًا ، أو يمكنك ضبط الصوت أو المرشحات والتأثيرات التي تتضمن الصور.

نظرًا لاستخدام تطبيق Effectum في تسجيل العديد من مقاطع الفيديو والتحكم في سرعتها ، بالإضافة إلى التطبيق الذي يسمح بوظيفة المؤقت بالمرور ، يمكنك زيادة السرعة إلى 4 أضعاف السرعة الأصلية للفيديو أو تقليل سرعته بنفس النسبة. يمكنك إيقاف الفيديو مؤقتًا في أي وقت.

أقرا أيضا.

اخطر تطبيق تستطيع من خلاله تعديل الرسومات على لعبة ببجي موبايل للشكل الذي ترغب به

افضل تطبيقات VPN عالية السرعة لجميع اجهزة الاندرويد

بالإضافة إلى القدرة على استخدام تطبيق Effectum لإضافة تأثيرات خارجية إلى الفيديو (على سبيل المثال ، تثبيت الأصوات والإطارات وإدخال النص والألوان في الفيديو) ، يتم أيضًا تعيين الرمز الأول للتطبيق للتحكم في سرعة الفيديو المطلوبة. يتم استخدام الرمز الثاني لإدراج بعض التأثيرات الخارجية ، بينما تم تصميم الرمز الثالث لإضافة إطارات إلى الفيديو.

برنامج تعديل الفيديوهات تحميل تطبيق Efectum لتحرير الفيديو

يسمح لك الرمز الرابع بالحد من جودة الفيديو (زيادة السرعة أو تقليلها) ويتيح الرمز الخامس الفرصة لإدخال الصوت أو الموسيقى الخارجية (بما في ذلك الترجمة ، وما إلى ذلك) في الفيديو ، مما يشير إلى قوته. لمس. اتصال. صلة. عند عرض تطبيق Effectum بدت عملية توزيع التطبيق ضخمة.

احصل على هذا التطبيق الآن ، سيساعدك في الحصول على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو عالية الجودة بطريقة رائعة من نواح كثيرة ، دون تعديلات شاقة أو واسعة النطاق بسبب تطبيقات أخرى ودون اللجوء إلى المحترفين الذين تختارهم وعمليات أخرى مماثلة. هذه.

التحكم الكامل: يساعد تطبيق Effectum المستخدمين على التحكم في طريقة عرض الفيديو ، لأنه من خلال هذا التطبيق يمكن تسجيل الفيديو بطريقة شائعة جدًا من خلال التطبيق ، ثم تسريع تحرير الصور. كما أنه يبطئ ويعرض الصور ويعتمد على طرق السرعة المنخفضة.

برنامج تعديل الفيديوهات Efectum لتحرير الفيديو بمؤثرات خرافية

التصوير العكسي: من أهم الميزات التي يوفرها تطبيق Effectum mobile أنه يمكن أن يساعدك في تسجيل مقاطع الفيديو بالعكس ، مما يعني أنه يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو لأي شيء تفعله أو أي أنشطة أخرى ثم ضبط لعكس مسار الفيديو لذا ، لمشاهدة جميع العمليات التي قمت بها ، ارجع إلى نقطة البداية بطريقة رائعة.

مميزات تطبيق تعديل و تحرير الفيديوهات Efectum للاندرويد :

إضافة أكثر من تأثير واحد: يحتوي تطبيق تحرير الفيديو Efectumعلى المزيد من الميزات التي تجعله من أفضل التطبيقات ، والتي يمكنك من خلالها تحرير الفيديو لمشاركته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك أحد مقاطع الفيديو تتمتع أشهر مواقع Facebook و YouTube بأبرز ميزات الحركة البطيئة والكاميرا السريعة وتأثيرات الفيديو العكسي.

ولعل إحدى الميزات التي تجعله مميزًا للغاية هو أنه يمكنك إضافة أكثر من تأثيرين إلى مقطع فيديو في نفس الوقت.كما أن العديد من التأثيرات تدعم أيضًا جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا.

المشاركة: يمكنك تحرير وتحرير مقاطع الفيديو عن طريق تنزيل تطبيق Effectum ، وهي ميزة مهمة للغاية. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على أشهر شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و YouTube على الإنترنت ، مما يدل على أنك ستصبح المزيد من المتابعين وستنبهر بأصدقائك من خلال هذا التطبيق الرائع.