طريقة تفعيل مساعد جوجل الصوتي في متصفح جوجل كروم للبحث بالأوامر الصوتية
طريقة تفعيل مساعد جوجل الصوتي في متصفح جوجل كروم للبحث بالأوامر الصوتية

طريقة تفعيل مساعد جوجل الصوتي في متصفح جوجل كروم للبحث بالأوامر الصوتية يعد Google Chrome أحد أهم المتصفحات في العالم والأكثر استخدامًا بين عدة أنظمة تشغيل.

إذا كنت تبحث عن أهم مستعرض ويب على أي موقع ، فستجد أنه لا توجد تقريبًا متصفحات Chrome مشهورة في هذه القائمة.

السبب هو أن Google Chrome يحتوي على ميزات لا تتوفر في المتصفحات الأخرى. نظام هذا التطبيق المحدد مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكن تعديله للوصول إلى موارد محددة.

تشمل هذه الفوائد التي يمكننا استخدامها تمكين Google Voice Assistant في متصفح Google Chrome ، لذلك سنتعلم كيفية القيام بذلك في هذا الموضوع.

طريقة تفعيل مساعد جوجل الصوتي على جوجل كروم للبحث بالأوامر الصوتية

طريقة تفعيل مساعد جوجل الصوتي, إذا كنت تستخدم Android لفترة من الوقت ، فيجب أن تعرف مساعد Google الصوتي. Google Assistant هو مساعد صوتي قوي للغاية يمكنه أداء مجموعة متنوعة من المهام نيابة عنك.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Google في الولايات المتحدة على تحسين تجربة المساعد الصوتي عن طريق إضافة ميزات جديدة بانتظام. من بين مزايا النظام العديدة ، يعد المساعد هو الأهم والأهم تقريبًا.

قبل بضعة أشهر ، أضافت Google وظيفة كتابة صوتية محسّنة إلى لوحة مفاتيح Gboard التي تدعم Google Voice Assistant. الآن يبدو أن Google تختبر نفس الوظيفة لمتصفح Google Chrome الخاص بها.

تعتزم Google استخدام هذه الميزة لمساعدة المستخدمين على تحقيق الوظائف المطلوبة من خلال الأوامر الصوتية.

لا تزال وظيفة البحث الصوتي لمساعد Google في متصفح Chrome تجريبية. لذلك ، يمكن أن تحدث بعض الأخطاء عند استخدام وظائف جديدة.

هذا مشابه لأي ميزة جديدة أخرى في أي تطبيق. لكن الاختلاف مع هذه الميزة هو أنه يمكن تفعيلها بسهولة في المتصفح ، ولا داعي للقلق بشأن خطوات التنشيط ، والتي سنناقشها معك في الخطوات التالية.

يحتوي Google Voice Assistant على العديد من الاستخدامات المختلفة ، على سبيل المثال ، للتحكم في الجهاز الذكي المرتبط بهاتف Android في المنزل.

ولكن هنا ، سنقصر هذه المشكلة على إعادة استخدام هذا المكون الإضافي في متصفح Chrome. استكمل كما يلي.

يجب أن تعلم أن تمكين هذه الميزة يتطلب منك تحديث متصفح Google Chrome على هاتفك. لذلك ، يمكنك تسجيل الدخول وتحديث متصفح Google Chrome الخاص بك عبر الرابط الموجود أسفل متجر Play.

بعد تحديث المتصفح ، افتح التطبيق مباشرة. يجب عليك زيارة الرابط أدناه هنا للوصول إلى وظيفة البحث الصوتي من خلال مساعد Google في متصفح Chrome. الكروم: // الشعار

الآن ، انقر فوق خيار البحث في الأعلى. هنا ، يجب أن تبحث عن الخيار التالي ، البحث الصوتي لـ Omnibox Assistant ، وهو وظيفة تنشيط Google Voice Assistant في متصفح Chrome.

أقرا ايضا.

تنزيل تطبيق مساعد جوجل الصوتي عربي Google Assistant للاندرويد

كيفية البحث عن شخص بصورته بالفيس بوك افضل 5 مواقع لعام 2021

طريقة تفعيل مساعد جوجل الصوتي للبحث بالأوامر الصوتية

هنا ، انقر فوق خيار التنشيط وحدد خيار “Activate Color Microphone” من القائمة المنبثقة. لأن هذه الميزة تتطلب منك الوصول إلى ميكروفون الهاتف.

في هذه الحالة ، أكملنا وظيفة تنشيط Google Voice Assistant على متصفح Chrome. كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة “إعادة تشغيل المتصفح”. هذا لتأكيد أعمالنا السابقة.

طريقة تفعيل مساعد جوجل الصوتي في متصفح جوجل كروم للبحث بالأوامر الصوتية
طريقة تفعيل مساعد جوجل الصوتي في متصفح جوجل كروم للبحث بالأوامر الصوتية

إذا فتحت نافذة متصفح جديدة الآن ، فستجد بجوار خيار البحث رمز “البحث الصوتي” لـ Google Voice Assistant. ما عليك سوى النقر فوق هذا الخيار واستخدام الأوامر الصوتية للبحث عما تحتاجه دون لمس لوحة المفاتيح.