افضل 5 مواقع بديلة لــ موقع Pinterest تعرف اليه الأن
افضل 5 مواقع بديلة لــ موقع Pinterest تعرف اليه الأن

افضل 5 مواقع بديلة لــ موقع Pinterest تعرف اليه الأن إذا كنت تحب الصور المتحركة وصور GIF ، فتأكد من العثور على Pinterest.

يسمح لك باستكشاف الأفكار من خلال مختلف الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو. ومع ذلك ، يصعب استخدام الخدمة لبعض الأسباب ، مثل فشل تسجيل الدخول أو خطأ في الشبكة أو عدم القدرة على الفتح في المتصفح ، لذلك لا يمكنك الوصول إلى المعلومات الموجودة على Pinterest.

لذلك ، من الضروري البحث عن خدمة مشابهة لـ Pinterest ، والتي تقدم نفس الخدمات التي يقدمها هذا الموقع. لذلك ، خلال هذه المقالة ، سنتعرف على أفضل 5 بدائل لـ Pinterest يمكنك الاختيار من بينها.

هناك العديد من الخدمات المشابهة لتلك التي تقدمها Pinterest ، ولكن يجب عليك التأكد من عدم عمل كل هذه المواقع المماثلة مثل Ben Trust.

هذا هو السبب في أنه يمكن استخدام هذه المواقع من القائمة أدناه كبدائل مساعدة. هذه قائمة بخدماتنا ومواقعنا الإلكترونية.

Tumblrإذا كنت تحب الموضة والبرامج التلفزيونية وروابط لمواقع الويب المختلفة وأشكال مختلفة من النكات ، وحتى أغاني Spotify و MP3 ومقاطع الفيديو والأزياء والفن ، إلخ. يمكن أن يكون Tumblr خيارك المثالي. لعرض جميع الفئات المفضلة المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى العديد من الفئات الأخرى ، ما عليك سوى التسجيل على موقع Tumblr والخدمة.

افضل 5 مواقع بديلة لــ موقع Pinterest تعرف عليه الأن

ما عليك القيام به هو البحث عن المدونة التي تريد متابعتها والحصول على معلومات منها أو البحث عنها. يمكنك أيضًا التفاعل مع الموقع ، ونشر أي محتوى تريده في شكل نص أو روابط أو اقتباسات أو صوت أو فيديو ، ولا يزال بإمكانك إجراء محادثات مع جهات الاتصال. يمكنك دائمًا التحقق من جميع المنشورات الجديدة على الموقع ومتابعة المنشورات المنشورة. الخدمة متاحة لهواتف Android و iPhone ، وهناك أيضًا إصدار ويب.

Flickr هذا بديل آخر لـ Pinterest بل إنه بديل رائع لتطبيق Instagram. يتيح لك Flickr متابعة الأشخاص والمشاركة في مجموعات مختلفة وفقًا لاحتياجاتك. للحصول على أفضل النتائج ، تأكد من اتباع حساب خدمة Flickr وموقع الويب ، حيث سيقدمون أفضل النصائح بناءً على اهتماماتك. بمساعدة خيارات لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق ، يمكن استخدامه بسهولة مباشرة دون تعقيد. مثل التطبيق والخدمات السابقة ، يمكنك أيضًا التفاعل مع التطبيق من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والرسوم المتحركة وغيرها من المحتويات المفيدة للآخرين.

باستخدام تطبيق Flickr ، يمكنك بسهولة مشاركة الخبرات والمعلومات ، ويمكن للجميع استخدامها. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة تسمى “تصفح” ، والتي تتيح لك تتبع مكان عرض هذه المشاركات عالميًا. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لتتبع جميع الحلقات التي ينشرها Flickr على الموقع كل أسبوع.

أقرا أيضا.

افضل 5 مواقع لتحميل العاب مهكرة مجانا مواقع بديلة لمتجر جوجل بلاي

5 تطبيقات بديلة لتطبيق واتس اب وافضل منها ايضا تعرف عليهم

موقع Dribbble الإلكتروني إذا كنت تبحث عن شبكة اجتماعية مشابهة لـ Pinterest للمصممين ، فإن Dribbble هو ما تريده. يوفر Dribbble واجهة مستخدم تجعل مستخدمي Pinterest يشعرون بأنهم في المنزل ويستخدمون نفس الصور المصغرة من مصممين مختلفين. يحتوي النظام الأساسي على مجموعة متنوعة من تصميمات الويب والملصقات والرسومات والشعارات وفن البكسل والمحتوى المفيد للمصممين.

الأهم من ذلك ، أن لديها مجتمع نشط للغاية من المصممين. يمكنك حتى استخدامه لمشاركة تصميمك مع مستخدمين آخرين. هناك مواقع تصميم أخرى رائعة مشابهة لـ Pinterest ، مثل منصات المصممين التالية: Behance و Design Inspiration ، يمكنك أيضًا الوصول إليها من خلال زيارة مصممين محددين ومحتوى مستهدف.

طعام غريب أولئك منا الذين لا يحبون رؤية صور الأطعمة التي تحتوي على أكلات شهية. بالطبع، نحن جميعا القيام به. هذا هو المكان الذي يأتي فيه برنامج FoodGawker. إنها منصة مشابهة لـ Pinterest وستجعلك بالتأكيد جائعًا لعدد كبير من صور الطعام أعلاه. يقدم هذا الموقع العديد من الصور الجميلة لأطباق مختلفة ، بالإضافة إلى وصفات لهذه الأطعمة ، والتي يأتي معظمها من مجتمعات مختلفة. كل المحتوى مقسم إلى قوائم مختلفة ، مثل الإفطار ، فاتح للشهية ، العشاء ، طعام نباتي والعديد من الفئات الأخرى. يمكن استخدام التطبيق على هواتف iOS ، وهناك أيضًا إصدار ويب فقط.

افضل 5 مواقع بديلة لــ موقع Pinterest تعرف اليه الأن
افضل 5 مواقع بديلة لــ موقع Pinterest تعرف اليه الأن

افضل 5 مواقع بديلة لــ خدمة Pinterest تعرف عليه الأن

محادثة عائلية هل أردت يومًا العثور على بديل لـ Pinterest لديكور منزلك؟ Hometalk هو بالتأكيد ما تريده. هناك العديد من مشاريع DIY على هذا الموقع ، والتي يقترحها مجتمع كبير ورائع من المهنيين. بالإضافة إلى القطع الزخرفية في غرفة النوم وغرفة الطعام ، فإنه يشمل أيضًا العديد من الموضوعات ، مثل موضوعات البستنة والبستنة وتصميم المطبخ والأبواب والأرضيات. أيضًا ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن ديكور المنزل ، فيمكنك الحصول على إرشادات ومساعدة من مجتمع مستخدمي Hometalk. لا يحتوي موقع الويب على تطبيق للهواتف الذكية ، فقط إصدار الويب الخاص به.