تنزيل Tam tam Messenger افضل برنامج تعارف بديل لــ تطبيق Telegram
تنزيل Tam tam Messenger افضل برنامج تعارف بديل لــ تطبيق Telegram

تنزيل Tam tam Messengerمن اهم البرامج التي تستخدم كــ بديل لــ تطبيق تيليجرام أصبحت برامج الدردشة والشبكات الاجتماعية تطبيقات مهمة.

لا يمكنهم الاستغناء عن هاتف أو كمبيوتر بدون هاتف. يمكن أن يكون معظمهم متشابهين في العمل ، لكنهم يقدمون محتوى مختلفًا.

Tam tam Messenger هو أحدث برنامج دردشة ، تم إطلاقه منذ ديسمبر 2017. نظرًا لميزته الخاصة في حالة الاتصال البطيء بالإنترنت ، يمكنه التواصل مع جميع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم ، لذلك كان يبحث عنه بشدة من قبل المستخدمين. . يدعم عدة لغات ومنها الوطن العربي.

تم إطلاق برنامج Tam tam messenger لأول مرة باللغة الروسية ومن ثم دعم لغات أخرى ، ويتميز البرنامج بالعديد من الوظائف والمزايا ، مثل تبادل الرسائل النصية والصور والرسائل الصوتية والفيديو والرموز التعبيرية.

تنزيل Tam tam Messenger افضل تطبيق تعارف بديل لــ Telegram

تم توزيع التطبيق فقط بعد حظر البرقية في عدة دول (مثل روسيا وإيران). واجهة التطبيق ومحتواه تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في التطبيق. Tam tam Messenger هو بديل لتطبيق Telegram. يشتمل البرنامج على العديد من الصور والملصقات والرموز التعبيرية وغيرها من ميزات الدردشة الشيقة

هذا برنامج بسيط جدا وسهل الاستخدام ولكن له العديد من المزايا التي تجعله برنامجا قويا يمكنك من خلاله التواصل مع أي شخص في أي مكان في العالم والتحدث معهم من خلال طريقة الدردشة سواء عن طريق نص المكالمة أو الصوت. حتى إذا كان الاتصال بالإنترنت بطيئًا ، يمكنك الدردشة بسهولة عبر مكالمات الفيديو.

كما يتيح لك البرنامج التواصل مع العديد من الأصدقاء ، والاطلاع على الكثير من المعلومات والأخبار على القنوات المختلفة لمنصة البرنامج.

يتيح لك البرنامج إضافة العديد من الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء عن طريق إنشاء محادثة مع مجموعة أو إنشاء محادثة شخصية.

يتيح لك البرنامج أيضًا إضافة الكثير من الملصقات والرسوم المتحركة المضحكة. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك إجراء مكالمات مجانية غير محدودة بحرية كبيرة وجودة عالية.

يتيح لك هذا البرنامج التحدث بحرية وله نفس المزايا والأفكار التي يتمتع بها برنامج Telegram لأنه نسخة من برنامج المحاكاة ويمكن استخدامه في جميع البلدان التي يحظر فيها على الرغم من أن بعضها مستخدمو برنامج Telegram يواصل Telegram استخدامه من خلال برنامج vpn ، لكن الغالبية العظمى من الأشخاص يستخدمون Tam Tam كبديل فعال لبرنامج Telegram مع العديد من الوظائف والخدمات.

تنزيل Tam tam Messenger تعارف ودردشة مع الغرباء

يسمح لك برنامج Tam Tam Messenger بالدردشة مع الأصدقاء مجانًا واستخدام طريقة (مثل الملصقات والرسوم المتحركة) مرتبطة بالبرنامج للتعبير عن هويتك الشخصية.

كما يسمح لك البرنامج بنقل الملفات والملفات بسهولة وبدون قلق وفي حالة انقطاع الإنترنت ستكون الرسالة في قائمة الانتظار حتى تتصل مرة أخرى.

ميزات تطبيق Tam Tam Messenger لأجهزة اندرويد و ايفون :

يدعم Tam tam Messenger المكالمات المجانية ، مثل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ، كما يدعم البرنامج إرسال الرسائل النصية. يدعم Tam tam Messenger جميع أنظمة التشغيل.

لا تحتاج إلى إدخال كلمة مرور ، فقط أدخل رقم الهاتف لتسجيل البرنامج. يمكن للبرنامج العمل بجودة وكفاءة عالية دون التسبب في قصور أو مشاكل.

عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت ، يمكنك قراءة محفوظات الدردشة وعرض ملفات الوسائط. يتيح لك هذا البرنامج نقل الملفات والصور والبيانات بسهولة.

في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت ، يحتفظ البرنامج بالرسائل غير المرسلة في قائمة الانتظار ويرسلها عند بدء الاتصال بالإنترنت. يمكن للبرنامج البحث عن القنوات ويشمل العديد من الشركات والإعلانات والقنوات الأخرى.

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام ويمكنك التعامل معها دون أي مشاكل. يسمح لك البرنامج بالدردشة في مجموعات أو بشكل فردي.

يشتمل البرنامج على عدد كبير من الصور والملصقات والرموز التعبيرية والرسوم المتحركة. البرنامج مجاني وليس له تكاليف إضافية. يدعم البرنامج عدة لغات من بينها اللغة العربية.

أقرا أيضا.

افضل 5 مواقع بديلة لــ موقع Pinterest تعرف اليه الأن

كيفية اخفاء حالة متصل على الفيسبوك ماسنجر شرح كامل

تنزيل Tam tam Messengerبرنامج الدردشة والتعارف للاندرويد

مزايا Tom Messenger ؟

مكالمات مجانية: يتيح لك تطبيق Tom Tom Messenger إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانًا تمامًا ، ويمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية متعددة مجانًا دون الحاجة إلى دفع أي أموال ، نقدا أو حتى اشتراك كل عام أو شهر. .

إرسال المرفقات: أكبر ميزة في Tam tam Messenger هي أنه يتيح لك إرسال عدد غير محدود من الصور والرسائل النصية ، والوصول بسرعة إلى المستقبل بنفس الجودة.

لا يمكن تحميل الصور فحسب ، بل يمكن أيضًا تحميل مقاطع الفيديو الكبيرة والملفات والمستندات بشكل خاص ، دون أي عوائق ، إنه بالفعل تطبيق متكامل ، لا مثيل له في العديد من تطبيقات الدردشة الأكثر شيوعًا .

دعم اللغة العربية: يدعم تطبيق Tam tam Messenger العديد من أشهر اللغات في العالم وبالطبع تأتي اللغة العربية هي البداية لتطبيق.

تنزيل Tam tam Messenger افضل برنامج تعارف بديل لــ تطبيق Telegram
تنزيل Tam tam Messenger افضل برنامج تعارف بديل لــ تطبيق Telegram

غير متصل: تطبيق Tom Tom Messenger هو الوحيد الذي يمنحك الفرصة لقراءة محفوظات الدردشة الخاصة بك وعرض ملفات الوسائط (إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت) ، وهذا أحد أكبر التطبيقات على هذا السبب الرئيسي لوجود المعلومات المهمة ونشرها.

يعتبر التطبيق تطبيق اتصالات متكامل للغاية في جميع أنحاء العالم ، لذلك لا تتردد في تنزيل تطبيق Tam Messenger على هاتفك المحمول واستمتع بالميزات والوظائف السحرية ، بغض النظر عن مواصفات الهاتف.

المراسلة النصية: يحتوي تطبيق Tam’s Tam Messenger على العديد من الوظائف المهمة أثناء الدردشة والرسائل النصية ، لكن الطريقة مختلفة من خلال القدرة على تعديل النص المرسل والمستقبل والقدرة على إنشاء القوالب الخاصة بك.